تفقد الدكتور وليد عبد المقصود وكيل وزارة الصحة بمحافظة بورسعيد، سير العمل بمكتب صحة بورسعيد أول، ضمن جولاته التي بدأها منذ توليه العمل خلفا للدكتور أحمد أبو هاشم، الذي تولى العمل وكيلا لوزارة الصحة بسوهاج.  

وخلال جولة وكيل صحة بورسعيد التفقدية؛ تم التأكد من انتظام سير العمل وتوافر كافة مستلزمات التشغيل والطعوم، وكذلك متابعة تواريخ الصلاحيات وطرق تخزين الطعوم والأمصال.

قبل بيعه بأسواق بورسعيد.. ضبط كميات كبيرة من الدقيق الفاخر المهرب للمرة الثانية.. رقابة بورسعيد التجارية تضبط كميات كبيرة من ملح الطعام بدون بيانات

واستمع وكيل صحة بورسعيد، لبعض المترددين على مكتب الصحة؛ للاطمئنان على الخدمة الطبية المقدمة لهم.

وشدد وكيل وزارة الصحة في بورسعيد، على حسن استقبال ومعاملة المواطنين أثناء ترددهم على المكتب، والتأكد من رضائهم عن الخدمات المقدمة.

وكيل وزارة الصحة ببورسعيد يتفقد سير العمل بمكتب صحة اول FB_IMG_1699430081926 FB_IMG_1699430079979 FB_IMG_1699430077963 FB_IMG_1699430075840 FB_IMG_1699430073736 FB_IMG_1699430071719

جدير بالذكر أن مكتب صحة بورسعيد أول، هو مكتب الصحة المختار للعمل على مدار الساعة بمحافظة بورسعيد؛ لتقديم كافة خدمات التطعيمات، وكذلك خدمة إصدار شهادات تطعيم فيروس كورونا المميكنة الذكية QR code، فضلا عن تسجيل حالات المواليد والوفيات.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: بورسعيد شهادات تطعيم محافظة بورسعيد صحة بورسعید

إقرأ أيضاً:

تكريم 11 من حملة الماجستير والدكتوراه بصحة الإسماعيلية

إحتفلت مديرية الصحة بالإسماعيلية، أمس الأربعاء بالزملاء الحاصلين على درجتى الماجستير والدكتوراه والدبلومات، وبلغ عددهم 11 زميلًا وزميلة بحضور مديرى الإدارات الفنية والإدارات الصحيه بالمديرية .

وقامت الدكتورة ريم مصطفى وكيل وزارة الصحة بالإسماعيلية، بتسليم شهادات تكريم لكلا من الحاصلين على درجة الدكتوراه، درجة الماجستير والدبلومات التخصصية الزملاء الحاصلون على درجة الدكتوراه  هم كالآتي :-

الدكتور أحمد موسي مدير مستشفى حميات التل الكبير

الزملاء الحاصلون على درجة الماجستير :-

دنيا اسماعيل ابو طالبالشيماء ابراهيم توفيقسهير منصور عبد الحقمروه محمد عليساره حسن عبد العزيزالزملاء الحاصلون على درجة الدبلومات التخصصيه:-كيرلس رزق جادنسمة عبادي محمدابراهيم السيد ابراهيمإيمان عرابي محمداميره رجب محمد

وأعربت وكيل وزارة الصحة ،عن سعادتها بهذة النخبة المميزة من الحاصلين على تلك الدرجات العلمية بالمديرية، بما يعود بخلق كوادر شابة جديدة مؤهلة بوزارة الصحة، للقيام بدورهم فى النهوض بالخدمة الصحية بالمحافظه متمنية لهم مزيد من النجاحات ومستقبلاً باهر ومسارا وظيفيا مميزا.

وأشادت وكيل وزارة الصحة، بتميز إدارة التل الكبير الصحية برئاسة الدكتور عبد الرحمن صلاح وحصولها على أعلى معدل تردد للمبادرات الرئاسية "مبادرة ١٠٠ مليون صحة" خلال أجازة عيد الأضحى المبارك 2024، كما حققت وحدة رعاية طفل التل الكبير نسبة 100 % من مستهدف المبادرات.

 

مقالات مشابهة

  • مياه سوهاج تستطلع آراء المواطنين بقرية الكتكاتة بساقلته
  • وكيل وزارة الصحة تعقد إجتماع موسع لتطوير الأداء
  • محافظ الجيزة يؤكد ضرورة تشديد الرقابة على الخدمات المقدمة للمواطنين وجودتها
  • محافظ الجيزة يوجه بتشديد الرقابة على الخدمات المقدمة للمواطنين
  • محافظ الشرقية الجديد: المرحلة الحالية تتطلب تلبية احتياجات المواطنين وتحسين معيشتهم
  • "النمر" يتابع استكمال الأعمال الإنشائية بمستشفى أشمون الجديدة
  • وزير التموين: استقرار الأسعار وتطوير منظومة الدعم لتلبية احتياجات المواطنين
  • تكريم 11 من حملة الماجستير والدكتوراه بصحة الإسماعيلية
  • مكتب الصحة بتعز ينفذ نزولا ميدانيا لتقييم الخدمات في المرافق الصحية
  • وكيل «صحة الشرقية» يوجه بسرعة تفعيل وحدة المناظير بمستشفى حميات الزقازيق