أفادت وكالة الأنباء الفلسطينية «وفا» أن قوات الاحتلال الإسرائيلي اعتقلت منذ فجر اليوم الأربعاء، 49 فلسطينيا من مناطق مختلفة في الضفة الغربية بينهم 3 سيدات.

وأوضحت أنه في الخليل؛ اعتقلت قوات الاحتلال 16 فلسطينيا، وهم: جعفر عبدالجليل الرجبي، وأشرف الجنيدي، ونور أنور العويوي، وأمير أبو زينة، وعبد الصمد كاظم قفيشة، وصلاح زغير، وجهاد عز الدين أبو تركي، وعبد الحي عبد الرزاق أبو تركي، والصحفيين عامر أبو عرفة ومحمد الأطرش، ومن بلدة دورا وماهر محمد أبو عرقوب، وهشام محمد عمرو، وعلاء سعيد عمرو، ولميس ماهر أبو عرقوب، وحذيفة حسن فرج الله، وشقيقه عبد الرحمن من بلدة إذنا.

اعتقال 11 فلسطينيا من بيت لحم 

وفي بيت لحم، اعتقلت قوات الاحتلال 11 فلسطينيا، وهم: صبري محمد حمامرة (16 عاما)، وأسامة محمد يوسف حمامرة (17 عاما)، وبلال عوض حمامرة (18 عاما) من حوسان، وحمزة جمال ثوابتة، وزكريا عمر ثوابتة، ويوسف محمد العيسى من بلدة بيت فجار، ومحمد قاسم الشيخ (62 عاما) من قرية مراح رباح، ومحمد عواد عواد (27 عاما)، وأحمد محمد عبيات من جبل الموالح، وخليل جعفر عبيات من جبل هندازة، وسعد صايل كوازبة (37 عاما) من قرية المنية.

ومن قلقيلية، اعتقلت قوات الاحتلال، بسام ياسين، وغسان داود، وحسن ملحم، وصالح أبو صالح داود، وأحمد الحاج حسن، وأنس غسان داود، وحسام الحاج حسن.

وفي طوباس، اعتقلت الشابين محمد هاني غنام (20 عاما)، وزيد خليفة أبو عرة (22 عاما)، من بلدة عقابا.

اعتقال والدة الأسير مؤمن ريحان

ومن نابلس، اعتقلت قوات الاحتلال والدة الأسير مؤمن ريحان «لينا تحسين ريحان»، وزوجته رغد أسعد من قرية تل، والضابط في الأمن الوقائي روحي مرمش من منطقة المعاجين، وباسم الرمحي من مخيم بلاطة، وعمر عزام تحسين حمدان، وسامح برهان أبو خلف من قرية عصيرة القبلية، مصطفى محمد أبو بكر من قرية الجنيد.

ومن جنين، اعتقلت قوات الاحتلال الشابين أيسر محمود حنتولي، وأنس فتحي أبو السكر، من بلدة سيلة الظهر.

وفي مدينة القدس المحتلة، اعتقلت أحمد بدر، ومعتز جوهر حلبية، من بلدة أبو ديس.

وفي رام الله، اعتقلت قوات الاحتلال محمد الرمحي من بلدة بيرزيت، وجميل محمد عاصي من قرية عين يبرود.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: غزة الاحتلال الإسرائيلي قوات الاحتلال الإسرائيلي قطاع غزة أطفال غزة فلسطين اعتقلت قوات الاحتلال من بلدة من قریة

إقرأ أيضاً:

الاحتلال يعتقل مواطنين من الخليل

الخليل - صفا

اعتقلت قوات الاحتلال، يوم السبت، مواطنين بعد دهم منزليهما في بلدة دورا وقرية حدب الفوار جنوبي الخليل جنوبي الضفة الغربية المحتلة.

وأفادت مصادر محلية بأن قوات الاحتلال اعتقلت المواطن زياد أبو رحمة بعد دهم منزله في خربة سلامة ببلدة دورا، واستولت على مركبته.

واعتقلت قوات الاحتلال المواطن علي العواودة بعد اقتحام منزله في قرية حدب الفوار، والاعتداء على عائلته بالضرب، كما داهمت عدداً من منازل المواطنين ودمّرت محتوياتها.

وفي السياق، سلّمت قوات الاحتلال طواقم الهلال الأحمر الفلسطيني إصابتين بالرصاص الحي قرب حاجز ترقوميا في الخليل، إحداهما إصابة خطيرة في الفخذ والأخرى في الرجل، جرى نقلهما إلى المستشفى.

مقالات مشابهة

  • الاحتلال يشن حملة اعتقالات في مختلف مناطق الضفة الغربية
  •  بينهم طفل.. العدو الصهيوني يعتقل 20 فلسطينياً من الضفة المحتلة
  • الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 20 فلسطينيا من الضفة الغربية
  • شئون الأسرى: الاحتلال يعتقل 20 فلسطينيا بالضفة الغربية بينهم أطفال
  • الاحتلال يعتقل 20 مواطنا من الضفة
  • العدو الصهيوني يعتقل 20 فلسطينيا من الضفة المحتلة
  • قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل 5 شبان في الضفة الغربية
  • قوات العدو الصهيوني تعتقل عشرة فلسطينيين من الضفة بينهم أسرى سابقون
  • الاحتلال يعتقل مواطنين من الخليل
  • الاحتلال يعتقل 10 فلسطينيين في أنحاء متفرقة من الضفة الغربية