الرياض - مباشر: أعلنت الشركة السعودية لأنابيب الصلب "أنابيب السعودية" عن فوزها بعقود لتوريد أنابيب صلب للبترول والغاز لشركة تينارس جلوبال سيرفيس بالأوروجواي بقيمة تبلغ نحو 105 ملايين ريال. 

وأوضحت الشركة، في بيان لها اليوم الأربعاء على "تداول"، أن طلبات شراء لأنابيب يتم توريدها في غضون 8 أشهر.

وتوقعت الشركة أن ينعكس الأثر المالي لهذه العقود في الربع الأخير للسنة المالية 2023 والنصف الأول للسنة المالية 2024، مشيرةً إلى أن تينارس جلوبال سيرفيس بالأوروجواي طرف ذو علاقة.

 

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

المصدر: معلومات مباشر

إقرأ أيضاً:

إدانة مخالفين لنظام السوق المالية وتغريمهما 11.1 مليون ريال

الرياض

أدانت لجنة الاستئناف في منازعات الأوراق المالية، اليوم الخميس، مستثمرين لمخالفة نظام السوق المالية ولوائحه التنفيذية، عبر معرفاتهم في منصة “أكس”، وتغريمهما 11.1 مليون ريال.

وقالت هيئة السوق المالية فى بيان لها: ان لجنة الاستئناف في منازعات الأوراق المالية أدانت المخالفين وهما:  محمد بن نواف بن محمد الحربي ونواف بن محمد بن جمعان الصخيبر الحربىد وذلك بعد ترويجهما لرأي على منصة “أكس”،  بهدف التأثير على أسعار أسهم 17 شركة مدرجة في السوق المالية السعودية، وحث الآخرين على الشراء أو البيع في أسهم تلك الشركات.

وأضافت: “ان ضبط حالة الاشتباه في هذه القضية كان بناء على المتابعة المستمرة والتنسيق والتعاون المشترك بين هيئة السوق المالية والإدارة العامة للتحريات المالية في رئاسة أمن الدولة”.

وتابعت، ضبط حالة الاشتباه في هذه القضية كان بناء على المتابعة المستمرة والتنسيق والتعاون المشترك بين هيئة السوق المالية والإدارة العامة للتحريات المالية في رئاسة أمن الدولة.

وجاء قرار لجنة الاستئناف بإيقاع عدد من العقوبات عليهما، حيث فرضت اللجنة غرامة مالية قدرها 500 ألف ريال على المدان الأول محمد بن نواف بن محمد الحربي ومنعه من التداول شراءً في السوق المالية بالمملكة، سواءً بشكل مباشر أو غير مباشر، إلى جانب منعه من العمل في الجهات الخاضعة لإشراف هيئة السوق المالية لمدة “سنتين”.

بينما فرضت اللجنة غرامة مالية قدرها 10.6 مليون ريال على المدان الثاني نواف بن محمد بن جمعان الصخيبر الحربي ومنعه من التداول شراء في السوق المالية بالمملكة سواءً بشكل مباشر أو غير مباشر إلى جانب منعه من العمل في الجهات الخاضعة لإشراف هيئة السوق المالية لمدة 5 سنوات.

مقالات مشابهة

  • السعودية تفوز على الإمارات وتتوج ببطولة غرب آسيا للشباب
  • كيفية فتح حساب تداول حقيقي
  • إدانة مخالفين لنظام السوق المالية وتغريمهما 11.1 مليون ريال
  • السعودية تفوز برئاسة المجلس التنفيذي للمنظمة العربية للطيران المدني
  • جامعة حلوان تنظم زيارة ميدانية لطلاب الهندسة والعلوم لشركة بترول بلاعيم
  • بلومبرغ نيوز: أرامكو وأدنوك تدرسان شراء سانتوس الأسترالية
  • البنك المركزي بمأرب يتوعد المخالفين وشركات الصرافة بالضرب بيد من حديد وينفي اعتذاره لشركة المجربي
  • بريكس: السعودية تخطط لتحويل 3 ملايين طن متري من القمامة إلى وقود
  • «توبي» توقع عقدا مع مستشفى الأمير محمد بن عبد العزيز في الرياض بـ51.7 مليون ريال
  • إضافة استثمارات بأكثر من 7 ملايين ريال في جنوب الباطنة