شفق نيوز/ رأى مدرب المنتخب الأولمبي العراقي، راضي شنيشل، يوم الأربعاء، أن الهدف من المعسكر التدريبي في إسبانيا، واللعب مع منتخبات قوية، هو الوصول لجاهزية أفضل لبطولة آسيا المقررة بقطر، والاستعداد لأولمبياد باريس.

وقال شنيشل، لوكالة شفق نيوز، إن "المعسكر القادم في إسبانيا، سيتضمن خوض مواجهات ضد منتخبات قوية، حيث سيلاقي منتخبي أمريكا، وساحل العاج، في مباراتين وديتين"، مؤكداً أن "المنتخبين قويين وستعود مواجهتهما بالفائدة لفترة الإعداد قبل الدخول في المعترك الآسيوي الأهم".

وأضاف أن "عدداً من لاعبي الأولمبي الذين التحقوا بالمنتخب الأول لن يعودوا للأولمبي مرة أخرى لالتزاماتهم"، لافتاً إلى أن "المهمة الوطنية وتأهل العراق لنهائيات آسيا وكأس العالم، سيكون إنجازا للكرة العراقية".

وأكد شنيشل، استعداده لتفريغ أي لاعب يراه المدرب خيسوس كاساس يخدم المنتخب"، مشيراً إلى أن "المنتخب الأولمبي سيغادر إلى إسبانيا يوم 13 تشرين الثاني الجاري، وسيستمر لغاية الـ 22 من الشهر ذاته، وبعدها سيتم اختيار القائمة الأساسية التي سيدخل بها لبطولة آسيا المؤهلة لأولمبياد باريس".

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي كأس آسيا معسكر تدريبي المنتخب الأولمبي العراقي أولمبياد باريس

إقرأ أيضاً:

"سيتى كلوب" تتعاقد مع البطل الأولمبي أحمد الجندى مديرا لتطوير برنامج النخبة الرياضية

اعتمد الدكتور مصطفى عزام رئيس مجلس ادارة مجموعة اندية سيتى كلوب تعيين الكابتن احمد الجندى بطل العالم في الخماسي الحديث والحاصل على الميدالية الذهبية للعبة في الدورة الأولمبية مديراً لتطوير النخبة الرياضية بالمجموعة .
جاء ذلك فى إطار استراتيجية مجموعة أندية سيتي بانتقاء المتميزين والمبدعين فى مجالات الرياضة للعمل بإداراتها. 
كما يأتى اختيار الجندى فى اطار الدفع بالكفاءات الشابة الواعدة فى مجال الإدارة الرياضية وآفاقها المتنوعه خاصة ضمن برنامج النخبة الرياضية داخل مجموعة اندية سيتى كلوب وخطتها الطموحة فى إعداد أكبر عدد من الموهوبين لخدمة الاتحادات والرياضة المصرية 
حضر مراسم توقيع التعاقد الكابتن أحمد عبدالله عضو مجلس الادارة و رئيس قطاع الرياضة بالمجموعة.

مقالات مشابهة

  • تحضيرا لكأس إفريقيا للمحليين... السكيتيوي يوجه الدعوة إلى 26 لاعبا للدخول في معسكر إعدادي
  • مسؤول إسرائيلي يوضح لـCNN الهدف من الغارات على الضاحية الجنوبية في بيروت
  • عاجل..أسماء جديدة في قائمة المنتخب المغربي استعدادا لمواجهتي إفريقيا الوسطى
  • "سيتى كلوب" تتعاقد مع البطل الأولمبي أحمد الجندى مديرا لتطوير برنامج النخبة الرياضية
  • تغييرات مرتقبة في قائمة الركراكي استعداداً لمواجهتي جمهورية إفريقيا الوسطى
  • سبب استبعاد إمام عاشور من معسكر منتخب مصر.. ليس السوبر الإفريقي
  • «الأبيض الأولمبي» يستقبل السعودية في «وديتي أكتوبر»
  • مواجهتان لمنتخب ناشئة العراق وسوريا في كربلاء استعداداً لتصفيات آسيا
  • التعاون يتعثر أمام القوة الجوية العراقي في أبطال آسيا 2
  • منتخبنا الشباب في المستوى الرابع بقرعة كأس آسيا في الصين