صدى البلد:
2024-09-16@10:36:47 GMT

زينة تتألق في ظهور مميز بإطلالة رياضية كاجوال

تاريخ النشر: 8th, November 2023 GMT

شاركت الفنانة زينة صوراً جديدة لها في أحدث ظهور عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

وظهرت بإطلالة رياضية كاجوال، من ستاد بأوروبا، وخطفت الأنظار بجمالها ورشاقتها. 

 

أعلنت الفنانة زينة تطوعها في جمعية الهلال الأحمر، لجمع التبرعات وتوصيل المساعدات الغذائية لشعب فلسطين الشقيق في ظل الأزمة المريرة التي يمر بها أهالي غزة، بسبب الاحتلال الإسرائيلي، واصطحبت معها نجليها عز وزين.

 

ونشرت زينة عبر حسابها بموقع انستجرام، مجموعة صور لها خلال تطوعها في جمعية الهلال الأحمر، رفقة نجليها عز وزين ولكنها أخفت وجهيهما في الصور التي نشرتها وأظهرتهما من الخلف.

 

وجهت الفنانة زينة رسالة غاضبة بعد الغارة الإسرائيلية التي شنها الاحتلال على مستشفى المعمداني الأهلي بغزة.

 

وكتبت زينة عبر حسابها بموقع انستجرام : حسبي الله ونعم الوكيل فيكم يا كفرة يا ظلمة.. أطفال ولا عملوا أي حاجة لأي مخلوق ، كل مشكلتهم إنهم انولدوا في عالم ظالم بلا إنسانية.. هايشتكوا للي خلقهم هو الوحيد القادر علي فجركم.. يارب اسمع منهم ومنا نجّي الباقي وانتقم من المجرم القاتل…فوضنا ليك الأمر يا صاحب الأمر .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: احتلال الاسرائيلي اهالي غزة الاحتلال الاسرائيلي التواصل الاجتماعي انستجرام الفنانة زينة جمعية الهلال الأحمر

إقرأ أيضاً:

ظهور نادر لـ خال دنيا سمير غانم خلال احتفاله بعيد ميلاد زوجته المغربية

علاقة متينة تجمع دنيا وإيمي سمير غانم بزوجة خالهما مغربية الأصل كنزة أحمد، حيث حرصا على الاحتفال بعيد مولدها مساء أمس وسط تجمع عائلي تتضمن دنيا وزوجها الإعلامي رامي رضوان، وإيمي، وخالهم في ظهور نادر له بجانب زوجته ونجلهما حازم نعمان، بالإضافة إلى عدد من العائلة والأصدقاء من بينهم الممثلة المغربية نينا مغربي والمنتج محمد أحمد السبكي

ونشرت دنيا سمير غانم مجموعة من الصورة التي تجمع العائلة والأصدقاء أثناء الاحتفال بعيد ميلاد زوجة خالها، بينما نشرت إيمي سمير غانم مقطع فيديو من حفل عيد الميلاد، معلقة: «كل سنة وأنت منورة حياتنا يا أجمل وأجدع أخت كنوزة.. بحبك».

  زوجة خال دنيا سمير غانم عن دلال عبد العزيز: كنت أختي الكبيرة وأم أبني

وكانت تجمع الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز علاقة قوية بزوجة شقيقها، وهو الأمر الذي كشفت عنه في أكثر من لقاء إعلامي لها، كما تحدثت الفنانة دنيا سمير غانم عن علاقتها بزوجة خالها التي أرجعت لها الفضل في التدرب على اللهجة المغربية التي تحدثت بها في فيلم «لا تراجع ولا استسلام».

ونعت كنزة أحمد الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز بكلمات مؤثرة خلال تدوينة على حسابها بـ «إنستجرام»، قالت فيها: «أنت مكنتيش أخت زوج كنت أختي الكبيرة شايلة همي، أنا كنت محظوظة أوي أنك كنت في عائلتي وأقرب واحدة في حياتي، كنتي أم لأبني بمعنى الكلمة شكرا أنك اديتيه كل الحنان ده حتى أكتر مني أنا».

مقالات مشابهة

  • غادة عادل تتصدر التريند بإطلالة صيفية جريئة.. والجمهور: «بقيتي أصغر من أولادك»
  • تعرف على أحدث أعمال زينة.. تعرف عليهم
  • بجلسة تصوير.. مايا دياب تتألق بأحدث ظهور لها
  • بإطلالة تشبه باربي.. هدى الإتربي تتألق في أحدث ظهور لها
  • أحدث إطلالة لـ ياسمين صبري قبل مشاركتها في موسم رمضان 2025 بمسلسل الأميرة
  • ظهور نادر لـ خال دنيا سمير غانم خلال احتفاله بعيد ميلاد زوجته المغربية
  • آخر ظهور تلفزيوني لناهد رشدي.. ما سبب غيابها عن الساحة الفنية؟
  • إيناس عز الدين تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها
  • ياسمين صبري تتألق بإطلالة أنثوية في أحدث ظهور وياسمين عبدالعزيز تُغازلها.. صور
  • أمينة خليل تتألق بأحدث ظهور لها عبر "إنستجرام"