ثمن النائب تيسير مطر أمين عام تحالف الأحزاب المصرية ووكيل لجنة الصناعة بمجلس الشيوخ، مجهودات التحالف الوطني للعمل الأهلي في دعم الأشقاء الفلسطنيين بقطاع غزة خاصة بعد تعرض أراضيهم لاجتياح بري وبحري وجوي من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي، ما أسفر عن وقوع عدد كبير من الشهداء وإصابة آخرين.

التحالف الوطني للعمل الأهلي يعمل باستراتيجية شاملة

وقال النائب تيسير مطر، خلال تصريحات لـ«الوطن»، إن التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي قدم ملحمة بطولية في العمل الإنساني ودعم الأشقاء في قطاع غزة وظهر ذلك منذ بدء الأحداث وتداول الفيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي التي ظهر فيها حجم المعاناة التي يلقاها القطاع جراء العدوان الإسرائيلي ولم تمر ساعات حتى اصطفت سيارات التحالف الوطني المحملة بالمساعدات الإنسانية أمام معبر رفح البري لإعانة الأشقاء الفلسطينيين في أزمتهم، ما يؤكد أن التحالف الوطني للعمل الأهلي يعمل باستراتيجية شاملة تجعله على أتم الاستعداد لجميع الظروف الطارئة.

وتابع أمين تحالف الأحزاب المصرية: «عندما أعلنت مستشفيات غزة نقص الخدمات اللوجستية بها كان التحالف الوطني أولى منظمات العمل الأهلي التي قدمت المساعدات الإنسانية والإغاثية لأهالي القطاع».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: تحالف الأحزاب المصرية التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي الحرب في غزة الحرب على غزة التحالف الوطنی للعمل الأهلی

إقرأ أيضاً:

«التحالف الوطني» ينظم مراجعة نهائية لطلبة الثانوية في مادة الجغرافيا

أطلق التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي مبادرة لدعم طلاب الثانوية العامة قبل امتحانات نهاية العام الدراسي، من خلال المراجعات النهائية المقدمة لهم في مختلف المواد.

دعم التعليم والطلاب

وفي إطار دور التحالف الوطني المجتمعي في دعم التعليم والطلاب، نظمت أمانة التحالف الوطني بمحافظة بورسعيد، مراجعة نهائية بالمجان في مادة الجغرافيا لطلاب الثانوية العامة، مؤكدًا أن المراجعات المجانية، التي يقدمها التحالف للطلاب مستمرة حتى نهاية امتحانات الثانوية العامة.

مبادرة التحالف الوطني

وأشارت أمانة التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي بمحافظة بورسعيد إلى أن مراجعة مادة الجغرافيا يحاضر بها حسام عادل مدرس مادة الجغرافيا المتميز، لافتًا إلى أن المراجعة تعقد على مدار 3 أيام، كانت أولى محاضرتها أمس الأربعاء التي استمرت لمدة 4 ساعات، واستفاد منها 450 طالبا من طلبة المرحلة الثانوية.

مقالات مشابهة

  • التحالف الوطني يدعم 54.6 مليون مواطن بميزانية 15.64 مليار جنيه خلال 2024
  • مستقبل وطن: تصريحات رئيس الوزراء تدشن لمرحلة جديدة ومتطورة للعمل الوطني
  • «مستقبل وطن»: تصريحات رئيس الوزراء تدشن لمرحلة جديدة ومتطورة للعمل الوطني
  • التحالف الوطني ينظم قافلة للكشف على أمراض العيون في الفيوم
  • تيسير مطر: على الحكومة الاستماع إلى مطالب الشعب وتنفيذ مخرجات الحوار الوطني
  • «التحالف الوطني» ينظم مراجعة نهائية لطلبة الثانوية في مادة الجغرافيا
  • «الوطني للعمل»: ارتفاع أعداد العاملين في القطاع الخاص إلى 11.4 مليون شخص في يونيو
  • التحالف الوطنى لـ"الحكومة الجديدة": الشارع المصري والمواطن ينتظركم للعمل من أجله
  • مارجريت صاروفييم نائبا لوزيرة التضامن الاجتماعي
  • يسرا البسيوني تكتب «التحالف الوطني.. حصان التنمية الرابح»