صدى البلد:
2024-07-03@13:05:25 GMT

من داخل الطائرة.. ياسمين صبري تتألق في أحدث ظهور

تاريخ النشر: 8th, November 2023 GMT

شاركت الفنانة ياسمين صبري متابعيها فيديو جديد لها عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام خلال خاصية الاستوري.

 

وظهرت ياسمين صبري في الصورة من داخل الطائرة أثناء رحلتها بإطلالة متميزة.

شاركت الفنانة ياسمين صبري جمهوره بصورة جديدة لها، عبر خاصية "القصص القصيرة"، على حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وظهرت ياسمين بالصورة بإطلالة متميزة، حيث ارتدت الروب باللون الأبيض، مع بادى انيق باللون الأسود، ومن الناحية الجمالية اعتمدت على المكياج الهادئ الذي زاد من جمالها وتألقها.


وتعتمد "ياسمين  صبري" على الإطلالات المواكبة لأحدث صيحات الموضة، وتميل إلى التجديد والتنويع، وعدم السير على وتيرة واحدة في عالم الأزياء، كما تقوم بتنسيق الإكسسوارات التي تمنحها مظهرا جذابا.

 

أحدث أعمال ياسمين صبري

وعن أحدث أعمال ياسمين صبري، شاركت في فيلم البعبع، الذي تم عرضه في موسم عيد الأضحى لعام 2023، وحقق الكثير من المشاهدات، وتدور أحداثه في يوم واحد حول سلطان، وهو مجرم مخضرم تم الإفراج عنه من السجن، ليقوم بعدها بعملية تسليم آثار لصالح أحد التجار، لكنه يغدر بهم ويستولي على الآثار والأموال ويبلغ عنهم الشرطة، ويستعد للسفر خارج مصر، إلا أنه يفاجأ بظهور ابنيه الاثنين في منزله القديم واللذان لم يكن يعلم عنهما شيئا منذ ولادتهما، فيضطر إلى الهروب بهما وسط هجوم إحدى العصابات عليه.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: یاسمین صبری

إقرأ أيضاً:

عبدالله الرويشد يجلس على كرسي متحرك في أحدث ظهور .. فيديو

خاص

انتشر مقطع فيديو عبر المنصات الاجتماعية ، للفنان الكويتي عبدالله الرويشد وهو يجلس على كرسي متحرك ، في أحدث ظهور له .

وأظهر الفيديو المتداول ، الرويشد وهو يجلس على كرسي متحرك سعيداً رفقة 3 من أصدقائه ، وذلك في أحد المدن الألمانية التي يستكمل بها رحلته العلاجية .

وقال صديق الفنان الكويتي خلال الفيديو : ” اليوم إحنا بتاريخ 30/6/2024 في ألمانيا ، وقمنا بزيارة إلى أخونا الغالي أبو خالد ، ونسأل الله أن يشفيه ويمتعه بصحة وعافية ، كما قمنا برحلة في أحضان الطبيعة والأجواء الباردة ” .

وفي وقت سابق ، أوضح الفنان الكويتي محمد المنصور ، أنه من المتوقع عودة عبدالله الرويشد قريباً من ألمانيا ، وذلك لاستكمال علاجه في الكويت بعد تحسن حالته الصحية .

 

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/06/videoplayback-32.mp4

مقالات مشابهة

  • شاهد.. كارولين عزمي تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها
  • هند صبري تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها
  • ياسمين عبد العزيز تفاجيء جمهورها في أحدث ظهور (صور)
  • بسيلفي أمام المرآة.. منة فضالي تغازل متابعيها في أحدث ظهور
  • شاهد.. هدى الاتربي في أحدث ظهور لها (صور)
  • فيفي عبده في أحدث ظهور والجمهور: وزنها زايد! .. فيديو
  • بالمسجد النبوي.. أحدث ظهور لـ نجل محمد هنيدي
  • شاهد.. مي عمر تتألق في أحدث ظهور لها
  • عبدالله الرويشد يجلس على كرسي متحرك في أحدث ظهور .. فيديو
  • شاهد.. أحدث ظهور لـ هند عبد الحليم