أعلنت الصفحة الرسمية للمسرح القومي عودة عرض مسرحية «الحفيد» من جديد، بعد فترة توقف طويلة، إذ يجرى الاستعانة بالفنانة سماء إبراهيم بدلاً من لوسي التي قدمت الموسم الأول من المسرحية.

ظهور مميز لـ سماء إبراهيم 

وطرحت الصفحة الرسمية للمسرح البوستر الرسمي الجديد للمسرحية، وظهرت من خلاله الفنانة سماء إبراهيم برفقة أبطال المسرحية.

أسعار تذاكر مسرحية الحفيد

أسعار التذاكر تتراوح بين 60 -80 - 110 جنيهات، على أن يكون حجز التذاكر من المسرح فقط ولا يوجد حجز «أونلاين»، وينتظر الجمهور عرض المسرحية من جديد من أجل عودة الروح إلى المسرح القومي.

أبطال مسرحية الحفيد

مسرحية الحفيد، بطولة سماء إبراهيم، وعابد عناني، وعادل عفر، ومحمد مبروك، وشيريهان الشاذلي، ويوسف المنصور، ورنا خطاب، وزينب العبد، ومحمود عبدالرازق، ونشوى علي عبدالرحيم، وندا عفيفي، وعبدالباري سعد، ومجموعة كبيرة من الفنانين، وديكور حمدي عطية، وإضاءة حازم أحمد، وملابس مروة عودة، والتعبير الحركي شيرين حجازي، وموسيقى كريم عرفة، وإعداد وإخراج يوسف المنصور.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسرحية الحفيد تذاكر سماء إبراهيم البوستر الرسمي مسرحية سماء إبراهیم

إقرأ أيضاً:

التفاصيل الكاملة لتكريم أحمد آدم بمهرجان المسرح المصري

يستعد مهرجان المسرح المصري برئاسة الفنان محمد رياض، لتكريم الفنان الكبير أحمد آدم، خلال حفل افتتاح دورته السابعة عشرة؛ ويأتي ذلك تقديرًا لمسيرته المسرحية بشكل خاص، والفنية بشكل عام.

محطات في حياة أحمد آدم 

الفنان الكبير أحمد آدم، حاصل على بكالوريوس التجارة من جامعة الإسكندرية، وكانت بدايته من خلال مسرح الطفل في قصر ثقافة الحرية بالإسكندرية، حيث شارك في العديد من المسرحيات، وجسّد أدوارًا تراجيدية في بداية مشواره بالإسكندرية، ليرحل بعدها إلى الكوميديا، حيث التحق بفرقة مسرح محمد صبحي  ليقدم معه مسرحيات : ( أنت حر، الهمجي، المهزوز)، وبعدها يشارك في الكثير من الأعمال المسرحية ليصبح فيما بعد بطلا في المسرح المصري.

أعمال أحمد آدم المسرحية

ومن أعماله المسرحية : البلدوزر، القشاش، خد الفلوس واجري، عائلة عصرية جدا، الثعلب في الملعب، عطية الإرهابية، نشنت يا ناصح، فيما يبدو سرقوا عبده، باحبك يا مجرم، حودة كرامة، ربنا يخلي جمعة ،برهومة وكلاه البارومة.

أحمد آدم، استطاع أن يخلق شخصية وكاراكتر تعلق بها الجمهور  لسنوات طويلة وهي شخصية  (القرموطي) بمسلسل (سر الأرض) عام 1994، والتي حققت له نجاحاً كبيراً، لتتوالي بعدها أعماله التي يتناول فيها تلك الشخصية في السينما والدراما التليفزيونية، ومن أعماله في السينما  : الرجل الأبيض المتوسط، معلش إحنا بنتبهدل، صابر وراضي، شعبان الفارس، صباحو كدب، القرموطي في مهمة سرية،  القرموطي في أرض النار ، قرمط بيتمرمط ، وغيرها من الأعمال.

مهرجان المسرح المصري

مهرجان المسرح المصري يقام برعاية ودعم من  وزارة الثقافة ، والدورة المقبلة من عمر المهرجان ستحمل اسم الفنانة " سميحة أيوب "، وتتكون اللجنة لهذا المهرجان من الفنان محمد رياض ( رئيسا ) والفنان ياسر صادق ( مديرا للمهرجان ) وأعضاء اللجنة هم : الناقدتان علا الشافعي و عبلة الرويني، الكاتب مدحت العدل ، الكاتب وليد يوسف، الفنان نضال الشافعي ، المخرج اسلام امام ، بالإضافة لعضوية 6 أعضاء آخرين بمناصبهم، وهم المخرج الكبير خالد جلال رئيس قطاع الإنتاج الثقافي والدكتور وليد قانوش رئيس قطاع صندوق التنمية الثقافية، والدكتور أحمد بهي الدين رئيس مجلس إدارة الهيئة المصرية العامة للكتاب وأ.عمرو البسيوني رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لقصور الثقافة.

 والفنان القدير إيهاب فهمي رئيس الإدارة المركزية للمركز القومي للمسرح، ومنسق عام المهرجان أ. ماجدة عبد العليم، وينطلق المهرجان  خلال الفترة من يوم 15 يوليو المقبل، الذي سيشهد حفل الافتتاح، وتستمر الفعاليات حتى يوم 30 يوليو 2024 الذي سيشهد حفل الختام.

مقالات مشابهة

  • شروط دخول حفل "ليلة وردة" بالمملكة العربية السعودية
  • التفاصيل الكاملة لتكريم أحمد آدم بمهرجان المسرح المصري
  • مهرجان المسرح المصري يكرم الفنان أحمد آدم في دورته الـ 17
  • صناع مسرحية «ميمو» يكشفون عن تفاصيل شخصياتهم في العمل
  • طرح تذاكر نهائي الكأس بين السياربي ومولودية الجزائر الثلاثاء القادم
  • مسرحية "ملك والشاطر" لأحمد عز تتصدر تريند تويتر بعد أول يوم عرض
  • «ولاد رزق 3» يتجاوز 4 ملايين جنيه في شباك تذاكر الإيرادات أمس
  • مسرحية «ملك والشاطر» تتصدر تريند موقع «إكس»
  • بسورة الفاتحة.. نجوم مسرحية "ملك والشاطر" يفتتحون أولى ليالي العرض
  • نفاذ تذاكر مسرحية «ملك والشاطر» قبل انطلاق عرضها في السعودية