رؤيا الأخباري:
2024-10-06@07:57:45 GMT

تشافي : خسارتنا أمام شاختار بمثابة العار

تاريخ النشر: 8th, November 2023 GMT

تشافي : خسارتنا أمام شاختار بمثابة العار

تجمد رصيد برشلونة عند 9 نقاط في صدارة المجموعة الثامنة

أعرب تشافي هيرنانديز، المدير الفني لنادي برشلونة، عن استيائه الشديد بعد الهزيمة بهدف نظيف (0-1) أمام شاختار دونيتسك الأوكراني في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا، على ملعب "فولكسبارك" في ألمانيا.

اقرأ أيضاً : شاختار يوقف انتصارات برشلونة في دوري الأبطال

وصرح تشافي خلال تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "كانت هذه هزيمة مخجلة بالنسبة لنا. لم نقدم أداءً جيدًا، ولم تسر الأمور كما خططنا، وهذا يعد خطوة إلى الوراء. نشعر بالغضب ونعترف بأننا ارتكبنا أخطاءً كبيرة".

وأضاف: "لم نفهم متطلبات المباراة بشكل صحيح. لم نكن نهاجم بشكل كافي ولم ندافع بشكل جيد. التفاصيل الصغيرة أثرت علينا وهذا يعد مصدر للخجل".

وتابع تشافي: "نحن في مرحلة تراجع ولعبنا واحدة من أسوأ مبارياتنا تكتيكيًا في السنتين الأخيرتين. يجب علينا أن ننتقد أنفسنا ونعمل على إعادة تصحيح الأمور".

وأشار إلى أن مهمته كمدرب هي تصحيح الأوضاع، وأن المسؤولية تقع على اللاعبين للتقدم واستعادة الأداء القوي. وقال: "يجب علينا أن نعتمد على أنفسنا للتأهل، وضد بورتو لدينا فرصة للتقدم. علينا أن نظهر شخصيتنا وأدائنا القوي، لكن في الوقت الحالي، الأمور تغيّرت".

واختتم تشافي: "مهمتي كمدرب هي تصحيح الأوضاع، ومهمة اللاعبين هي الخروج من هذا الوضع واستعادة الديناميكية". هدف المباراة الوحيد سجّله دانيلو سيكان لصالح شاختار في الدقيقة 40.

بهذه الهزيمة، تجمد رصيد برشلونة عند 9 نقاط في صدارة المجموعة الثامنة، بينما رفع شاختار رصيده إلى 6 نقاط في المركز الثالث.

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: تشافي هيرنانديز تشافي برشلونة دوري أبطال أوروبا

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الاتحاد والأخدود اليوم والقناة الناقلة والمعلق

يلتقي فريق الاتحاد مع نظيره الأخدود في المباراة التي ستجمع بينهما مساء اليوم على ملعب نادي الأخدود ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن".

فريق الاتحاد بقيادة المدير الفني لوران بلان سيخوض مباراة اليوم بشعار لا بديل عن النقاط الثلاثة، لمواصلة ملاحقة نادي الهلال نحو صدارة جدول ترتيب الدوري.

الاتحاد يعلن عودة أحمد شراحيلي لتدريبات الفريق كانتي يغيب عن الاتحاد في مواجهة الأخدود

ويدخل الاتحاد المباراة وهو في المركز الثاني بجدول ترتيب دوري روشن برصيد 12 نقطة، حصدها من 5 جولات بواقع 4 انتصارات وهزيمة، بفارق 3 نقاط عن الهلال المتصدر.

على الجانب الأخر سيخوض فريق الأخدود المباراة على أمل الخروج بنتيجة إيجابية باحثًا عن ثاني انتصاراته بالدوري، حيث لم يحقق سوى انتصارًا وحيدًا كان على حساب الفتح بالجولة السابقة.

ويتواجد الأخدود في المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 4 نقاط حصدها من فوز وتعادل، بينما خسر 3 مواجهات بالدوري حتى الآن.

موعد مباراة الاتحاد والأخدود والقناة الناقلة والمعلق:

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الاتحاد ضد الأخدود في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وستنقل عبر شاشة قناة SSC1 HD بصوت المعلق الرياضي فارس عوض.

مقالات مشابهة

  • دوري السلة الأميركي يرفع معدلات الإثارة في أبوظبي
  • ريال مدريد يستهدف نقاط فياريال بالدوري الإسباني
  • أنشيلوتي يشرح أسباب هزيمة ريال مدريد أمام ليل بدوري أبطال أوروبا
  • الرائد يفوز على الاتفاق بهدف نظيف
  • الرائد يتغلب على الاتفاق
  • بيتكوفيتش: “علينا التركيز على طريقة لعبنا ونقاط قوتنا في مواجهة الطوغو”
  • برشلونة يواجه ألافيس.. والريال يبحثان مخرج آمن
  • موعد مباراة الاتحاد والأخدود اليوم والقناة الناقلة والمعلق
  • برشلونة والريال يبحثان عن العودة للانتصارات في الدوري الإسباني
  • في «الدراما الأوروبية».. كل الدوريات أفضل من «الليجا»!