يعرب مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب عن خالص أمنياته بالشفاء العاجل للسيد العامري فاروق نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي عقب الوعكة الصحية التي تعرض لها الأخير خلال مباشرة مهام عمله بالنادي الأهلي اليوم.

ويتمنى مجلس إدارة نادي الزمالك الشفاء العاجل لوزير الرياضة الأسبق.

تطورات الحالة الصحية لـ العامري فاروق نائب رئيس الأهلي

أكد الدكتور سعد شلبي المدير التنفيذي للنادي الأهلي، أن العامري فاروق نائب رئيس النادي كان في اجتماع داخل النادي، قبل أن يتعرض لأزمة صحية مفاجئة نقل على أثرها إلى مستشفى المعلمين بجوار النادي الأهلي.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر قناة etc: "العامري شعر بصداع شديد، وتعرض للإغماء، وتوقف القلب لمدة دقائق معدودة، وتم التوجه سريعًا إلى المستشفى القريبة من النادي".

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز اليوم الأربعاء 8-11-2023 في نصف نهائي كأس مصر والقناة الناقلة تشكيل الزمالك المتوقع أمام بيراميدز اليوم الأربعاء 8-11-2023 في نصف نهائي كأس مصر

وأضاف: "العامري خرج من العمليات قبل دقائق، وسيخضع لمزيد من الفحوصات والأشعة، ونحتاج للدعاء من الجميع حتى يتجاوز تلك الأزمة الصحية".

وواصل: "حصل ارتفاع في ضغط الدم، وهو ما تسبب في الأزمة الصحية التي حدثت له، وتم اجراء عملية جراحية للتخلص من تجمع دموي، وتم إجراء جراحة آخرى، ويجرى الآن الأشعة، وسيدخل العناية المركزة لمدة 24 ساعة قادمة".

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نائب رئيس الأهلي العامري فاروق الأهلي سعد شلبي الزمالك نائب رئیس

إقرأ أيضاً:

عاجل.. إيقاف قيد جديد يصدم الزمالك «خاص»

تلقى مجلس إدارة نادي الزمالك صدمة جديدة، اليوم الإثنين، وذلك بعد إخطاره رسميًا بإيقاف قيد جديد للفريق الأول لكرة القدم.

وأكد مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ"بوابة الأسبوع"، إن النادي تلقى إخطارًا رسميًا بإيقاف القيد بسبب مستحقات أندريه أوليفيرا مدرب أحمال ودانيال جونزاليس محلل أداء مساعدين فيريرا.

ويدين نادي الزمالك بمستحقات تبلغ 14 ألف دولار لكل من أندريه أوليفيرا ودانيال جونزاليس، وأكد المصدر أن الإدارة ستعمل على دفع مستحقات الثنائي وحل الأزمة خلال الأيام القليلة المقبلة.

وعلى صعيد آخر، يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته، اليوم، استعدادًا لمباراة الأهلي في بطولة الدوري المصري الممتاز، والمقرر إقامتها غدًا.

وكانت الساعات الماضية قد شهدت انفراجة في أزمة خوض الزمالك مباراة القمة أمام الأهلي، وذلك بعد اجتماع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة مع حسين لبيب رئيس مجلس إدارة القلعة البيضاء.

ووفقًا لما علمته "بوابة الأسبوع"، فإن مجلس إدارة نادي الزمالك سيجتمع في الخامسة مساءً اليوم، لمناقشة ما دار في الاجتماع الذي عقده حسين لبيب رئيس النادي مع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب الرياضة.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك قد أخطر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز بإعداد الفريق لخوض مباراة القمة أمام الأهلي، والدخول في معسكر مغلق عقب تدريب اليوم.

مقالات مشابهة

  • عاجل| قضي الأمر.. الزمالك يستكمل مسابقة الدوري وهذا موعد الظهور الأول بعد الأزمة (خاص)
  • ميدو يرشح ثنائي أهلاوي لإدارة اتحاد الكرة بعد أزمة القمة
  • بعد قرار الزمالك.. متحدث النادي: "كرامتنا أهم من أي شيء"
  • عاجل.. أول تحرك من الأهلي بعد إلغاء مباراة الزمالك
  • نشرة منتصف اليوم.. بيان الزمالك بشأن مباراة القمة وأزمة في الأهلي بسبب الصفقة الضائعة
  • عاجل.. أحمد سالم يعلن موقف الزمالك النهائي من مباراة القمة
  • عاجل|متحدث الزمالك: لن نخوض مباراة القمة غدًا أمام الأهلي (فيديو)
  • قناة النادي الأهلي تكشف موقف وسام أبو علي من المشاركة غدًا في مباراة القمة
  • عاجل.. إيقاف قيد جديد يصدم الزمالك «خاص»
  • إقالة بيريرا وحسين الأبرز.. أسباب تراجع الزمالك عن موقفه بشأن استكمال الدوري