رؤيا الأخباري:
2024-07-01@23:42:10 GMT

أبو زمع يستدعي 26 لاعبا للمنتخب الأولمبي

تاريخ النشر: 8th, November 2023 GMT

أبو زمع يستدعي 26 لاعبا للمنتخب الأولمبي

تأتي هذه الخطوة ضمن استعدادات المنتخب الأردني للمشاركة في النهائيات الآسيوية

أعلن الجهاز الفني للمنتخب الأردني تحت سن 23 عامًا، بقيادة المدرب عبدالله أبو زمع، عن قائمة تضم 26 لاعبًا للمشاركة في معسكر تدريبي سيُقام خلال الفترة من 11 حتى 22 نوفمبر/ تشرين الثاني الحالي في المملكة العربية السعودية.

اقرأ أيضاً : عموتة يستدعي 25 لاعبا لمواجهتي طاجيكستان والسعودية

القائمة تضم اللاعبين التالية: مراد الفالوجي، قيس عباسي، أنطوان عوض، أسامة الكواملة، دانيال عفانة، ليث أبو رحال، عرفات الحاج، محمد أبو النادي، هايل الذيابات، فيصل أبو شنب، بهاء الشملتي، يوسف حسان، عمر صلاح، محمد كحلان، محمد أبو طه، أحمد السلمان، علي العزايزة، عارف الحاج، يوسف قشي، سيف بشابشة، سيف درويش، وسيم الريالات، عامر جاموس، رزق بني هاني، مالك علان، بكر كلبونة.

المنتخب الأردني سيبدأ تدريباته مساء يوم الأربعاء، بمشاركة معظم اللاعبين، في انتظار استكمال التشكيلة النهائية خلال الأسبوع المقبل.

ومن المقرر أن يتضمن المعسكر مباراتين ودّيتين أمام المنتخب السعودي في 18 نوفمبر/ تشرين الثاني، ثم أمام المنتخب القطري في 21 من نفس الشهر.

تأتي هذه الخطوة ضمن استعدادات المنتخب الأردني للمشاركة في النهائيات الآسيوية التي ستُقام في قطر خلال الفترة من 15 أبريل/ نيسان حتى 3 مايو/ آيار 2024، بمشاركة 16 منتخبًا. وسيحصل أصحاب المراكز الثلاث الأولى على تأهل مباشر للأولمبياد، فيما سيخوض صاحب المركز الرابع ملحقًا عالميًا. 

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: المنتخب الأولمبي المنتخب الوطني المنتخب الأردني

إقرأ أيضاً:

استمرار استعدادت منتخب القليوبية للقاء منتخب السويس في دور الثمانية

تنظم إدارة الشباب بالمديرية تدريبات منتخب القليوبية لكرة القدم في النسخة العاشرة من دوري مراكز الشباب على ملاعب مركز شباب سنديون التابع لإدارة شباب قليوب.

 

 حيث  يستعد المنتخب لمواجهة منتخب السويس في الدور الثمانية من تصفيات دوري مراكز الشباب النسخة العاشرة على مستوى الجمهورية في المباراة المقامة على ملعب مركز شباب الجزيرة يوم الإثنين 1 / 7 / 2024 برعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة .

أكد الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية على ضرورة تحلي اللاعبين بالروح الرياضية والعمل على تنمية المهارات الفردية والجماعية لتمثيل القليوبية تمثيلا مشرفا مشيرا إلى دعمه الدائم لدوري مراكز الشباب واكتشاف المواهب وتنميتها وفقا لرؤية واستراتيجية وزارة الشباب والرياضة ، بهدف تعزيز الروح الرياضية والتنافسية بين الشباب المصري، وتشجيعهم على ممارسة النشاط الرياضي واكتشاف المواهب الرياضية

يذكر أن مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية تتابع بشكل مستمر تدريبات المنتخب تحت إشراف الجهاز الفني للمنتخب، ممثلا في الكابتن رمضان السيد المدير الفني للفريق نجم النادي الأهلي السابق، والكابتن عادل حمودة مدرب المنتخب، الكابتن محمد نوفل مساعد المدرب، والكابتن إسلام السمري علاج طبيعي، والكابتن عمر حسن مدرب حراس المرمى والمدير الإداري للمنتخب عامر حمدي.

مقالات مشابهة

  • غضب ثنائي الأهلي المصري بعد استبعادهم من الأولمبياد
  • إبراهيم صلاح: زيزو إضافة للمنتخب الأولمبي.. وهذه مشكلة الزمالك
  • الزمالك يفقد زيزو 7 مباريات حال الانضمام للمنتخب الأولمبي
  • "زيزو" يوافق على الانضمام للمنتخب الأولمبي للمشاركة في أولمبياد باريس
  • سيناريوهات "ميكالي" بعد رفض الأندية انضمام لاعبيها للمنتخب الأوليمبي
  • زيزو يوافق على الانضمام للمنتخب الأولمبي للمشاركة في أولمبياد باريس
  • استمرار استعدادت منتخب القليوبية للقاء منتخب السويس في دور الثمانية
  • منتخب شباب اليد يواجه غدًا مونتينيغرو استعدادًا للمشاركة في البطولة الآسيوية
  • المنتخب الأولمبي المصري.. بين دعم الزمالك ورفض الأهلي
  • الزمالك يحسم موقفه من استدعاء لاعبيه للمنتخب في أولمبياد باريس