الرياض – مباشر: سجلت شركة ذيب لتأجير السيارات "ذيب" انخفاضاً بصافي الأرباح بنسبة 36.2 % خلال الربع الثالث من عام 2023 على أساس سنوي، فيما ارتفع صافي أرباحها بنحو 14.75% على أساس ربع سنوي.

ووفقاً لبيانات الشركة المالية، الصادرة على موقع "تداول" اليوم الأربعاء، بلغ صافي الربح 34.33مليون ريال بعد الزكاة والضريبة، مقابل 53.

79 مليون ريال في الربع الثالث من عام 2022.

وعزت الشركة انخفاض صافي الربح خلال الربع الثالث من عام 2023 إلى الانخفاض في نسب التشغيل في قطاع التأجير قصير الأجل والزيادة في بعض مصاريف التشغيل ذات العلاقة إلى جانب الزيادة في مصاريف التمويل من البنوك. وقد تم تعويض ذلك بتحسن الإيرادات لجميع القطاعات.

وسجلت الشركة في فترة التسعة أشهر الأولى من العام الجاري تراجعاً بصافي الربح بنحو 23.6%، ليصل إلى 106.54 مليون ريال، مقابل 139.45 مليون ريال بالفترة المقارنة للعام الماضي.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

المصدر: معلومات مباشر

كلمات دلالية: الربع الثالث من ملیون ریال

إقرأ أيضاً:

ضبط شخص استولى على 1.5 مليون جنيه لتوظيفها فى تجارة الملابس بسوهاج

تمكن ضباط الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة " منطقة جنوب الصعيد " فرع سوهاج، عاطل يقيم بدائرة ركز شرطة طهطا، لقيامه بأعمال النصب والاحتيال، على 5 أشخاص يقيمون بذات العنوان، والإستيلاء على 1.5 جنيه بزعم استثمارها وتوظيفها فـي مجال تجارة الملابس الجاهزة مقابل حصولهم علي أرباح شهريه تقدر بـ 10 % من قيمة رأس المال.

كان اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من مأمور مركز شرطة طهطا يفيد بورد محضرا محررا بمعرفة  الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة " منطقة جنوب الصعيد "  فرع سوهاج ضد أحد الأشخاص متهم بأعمال النصب على 5 أشخاص، بدائرة المركز.

وبالفحص تبين أن المحضر يتضمن بلاغ المدعو عطيه م م ص 60 سنة بالمعاش " 4 " آخرين يقيمون دائرة مركز طهطا يتضررون فيه  من المدعو حنا م ن م 23 سنة لا يعمل ويقيم بذات العنوان لقيامه بالنصب عليهم من خلال تلقي مبالغ مالية منهم بلغت جملتها "1.500.000 " مليون وخمسمائة ألف جنيهاً بزعم إستثمارها وتوظيفها فـي مجال تجارة الملابس الجاهزة مقابل حصولهم علي أرباح شهريه تقدر بـ 10 % من قيمة رأس المال إلا أنه توقف عن سداد أصول المبالغ المالية وأرباحها واستولي عليها دون رد.

عقب استصدار اذن النيابة العامة تم ضبط المتهم وبمواجهته أقر بإرتكاب الواقعة وتعهد برد المبالغ المالية المستولي عليها، تم تحرير محضرا بالواقعة وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق.

 







مقالات مشابهة

  • بالأرقام: أداء الأنشطة النفطية وغير النفطية في الربع الأول من ٢٠٢٤
  • ما عوامل ارتفاع المؤشر الرئيس لبورصة مسقط في النصف الأول من العام الجاري؟
  • الصناديق الاستثمارية تقود أسواق المال للارتفاع خلال الأسبوع
  • ارتفاع صافي أرباح "تعليم" القابضة 12.7% خلال تسعة أشهر
  • بنك التنمية المحلية: ارتفاع صافي الارباح بـ 200 بالمائة في 2023
  • ضربة موجعة لاتصالات أحيزون.. الغرامة التي أقرتها المحكمة تتجاوز أرباح الشركة خلال عام كامل
  • ضبط شخص استولى على 1.5 مليون جنيه لتوظيفها فى تجارة الملابس بسوهاج
  • «حماة الوطن» يشيد بتخصيص «المتحدة» 60% من أرباح مهرجان العلمين لصالح غزة
  • «توبي» توقع عقدا مع مستشفى الأمير محمد بن عبد العزيز في الرياض بـ51.7 مليون ريال
  • 17 مليار ريال قيمة تدفقات الاستثمار الأجنبي المباشر في الربع الأول من 2024