تقررت إعادة عرض مسرحية الحفيد، على المسرح القومي، وذلك يوم السبت المقبل؛ عقب الإعلان عن البوستر الجديد، بعد أن حلت الفنانة سما إبراهيم بدلا من الفنانة لوسى. 

وبعد سلسلة من الخلافات بين فريق عمل مسرحية الحفيد والفنانة لوسي، وحلول الفنانة سما إبراهيم بدلا من لوسى؛ تقرر طرح البوستر النهائي للعمل؛ تمهيدا لعرض المسرحية مجددا.

وكشف محمد وليد مصمم الجرافيك والبوستر الخاص بالعمل، عنه، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وعلق عليه: “وأخيرا.. تصميم بوستر مسرحية الحفيد، في موسمها الرابع، للسنة الثانية على المسرح القومي”.

خناقة بيومي فؤاد ومحمد سلام.. هجوم نارى ودفاع شرس.. ما مصير الكبير أوي؟ عمرو دياب وليلى علوى يخطفان الأنظار في حفل زفاف ابن رجل أعمال.. صور مسرحية الحفيد 

المسرحية تناقش قضية الأسرة المصرية فى إطار كوميدي اجتماعي،  ويتناول الاسرة المصرية التي تتحكم فيها العادات والتقاليد دون الوعي للتأثير الذي تتركه فى الأولاد من أبعاد نفسية مرهقة،  من خلال لعبة درامية مختلفة بتتابع درامي غير تقليدي يستخدم كوميديا الموقف.

عرض "الحفيد" عن رواية الأديب الكبير عبد الحميد جوده السحار، بطولة سما إبراهيم، عابد عناني، تامر فرج ،محمد مبروك، شيريهان الشاذلي،  يوسف المنصور، رنا خطاب، زينب العبد، محمود عبد الرازق،  نشوى على عبد الرحيم،  ندا عفيفي، عبد الباري سعد، بالاشتراك مع الفنان القدير عادل عفر ومجموعة كبيرة من الفنانين، ديكور حمدي عطية، إضاءة حازم أحمد، ملابس مروة عودة، التعبير الحركي شيرين حجازي، موسيقى كريم عرفة، إعداد وإخراج يوسف المنصور.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مسرحية الحفيد سما إبراهيم لوسي

إقرأ أيضاً:

السبت المقبل.. أولي حلقات برنامج "بيت السعد" على MBC مصر

أعلنت قناة MBC مصر عبر صفحاتها الرسمية بمواقع التواصل الإجتماعي المختلفة برومو برنامج "بيت السعد" حيث علقت على البرومو: "ترقبوا أقوى وأضخم البرامج الترفيهية مع النجوم أحمد وعمرو سعد في برنامج بيت السعد"

والجمهور على موعد مع أولي حلقات البرنامج يوم السبت المقبل في تمام الساعة 9 مساءً، ويعد برنامج "بيت السعد" هو أكبر برنامج ترفيهي يقدمه الفنان عمرو سعد والفنان أحمد سعد في أولي تجارب التقديم التلفزيوني أكلًا منهما.

والجدير بالذكر أنه سوف تعرض أولي حلقات البرنامج يوم 3 يوليو عبر قناة MBC 1 في تمام الساعة 11 مساءً.

سبب تسمية البرنامج ببيت السعد

وسمي برنامج “بيت السعد” بهذا الاسم وفقًا لما يتناسب مع فكرته حيث يظهر عمرو سعد وأحمد سعد وكأنهما في منزلهما ويستضيفا عدد من النجوم، ومن أبرز الضيوف الذين من المقرر استضافتهم في البرنامج: الفنانة مي عمر، الفنانة منة شلبي، المطربة إليسا، الفنان محمد هنيدي، النجم أحمد السقا، الشاب خالد، أحمد فهمي، والبرنامج من إخراج محمد سامي.

أغنية "الكيميا راكبة"

 

وفي سياق متصل يذكر أنه تم طرح الأغنية الدعائية للبرنامج وهي تحمل اسم "الكيميا راكبة" وقد احتلت الأغنية تريند يوتيوب منذ بداية طرحها، والأغنية من كلمات منة القيعي، وألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع إيهاب كلوبيكس، وإخرج محمد سامي.

كلمات أغنية "الكيميا راكبة"

الكيميا راكبة

والسمعة سابقة

لو كانت مسابقة إحنا الاوائل

أخلاق أوروبا ايوة إحنا نخبة

ودماغنا هوبا بخته اللي جاوب

لما إحنا كنا كانوا غيرنا نونة

جايين بطولنا ومفيش جمايل

شافونا مرة قالوا انبهرنا

برا المقارنة مالناش بدايل

ليل ليل ليل ليل ليل ليلي ليلي

مننا فينا السعد بينا اسأل علينا قبل المشاكل

واصلين لحتة مش أي حته

وبأي خطه إحنا التقايل

لما إحنا كنا كانوا غيرنا نونة

جايين بطولنا ومفيش جمايل

شافونا مرة قالوا انبهرنا

برا المقارنة مالناش بدايل

ليل ليل ليل ليل ليل ليلي ليلي

أحدث أعمال الفنان عمرو سعد

 

يستعد الفنان عمرو سعد لبدأ تصوير مسلسله الجديد "سيد الناس" في شهر أكتوبر المقبل، ومن المقرر عرضه في دراما رمضان المقبل 2025، وهو من إخراج محمد سامي.

آخر أعمال الفنان أحمد سعد 

 

حقق الفنان أحمد سعد نجاحات كبيرة بأغانيه في الفترة الأخيرة، وآخر أعماله كانت أغنية "يا ابن المحظوظة" التي قدمها في فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة" من بطولة هشام ماجد وهنا الزاهد. الأغنية من كلمات منة عدلي القيعي وألحان وتوزيع أحمد طارق يحيى.

مقالات مشابهة

  • فعالية تراثية لكوكب الشرق «أم كلثوم» في متحف الحضارة المصرية السبت المقبل
  • مهرجان المسرح المصري يكرم الدكتور عاطف عوض في حفل افتتاح الدورة الـ 17
  • تكريم الدكتور عاطف عوض في حفل افتتاح الدورة الـ17 لمهرجان المسرح المصري
  • في دورته الـ 17.. مهرجان المسرح المصري يكرم الدكتور عاطف عوض
  • مهرجان المسرح المصري يكرم عاطف عوض في حفل افتتاح الدورة الـ17
  • فنانة مصرية شهيرة توصي بخروج جنازتها من المسرح قبل المسجد
  • سلوى محمد علي تكشف عن رغبتها بتشييع جنازتها من المسرح القومي من خلال برنامج "مع خيري"
  • لميس الحديدي تشيد بصناع مسرحية "مش روميو وجوليت".. فماذا طالبت من الجمهور؟
  • عرض "مش روميو وجوليت" يواصل نجاحه بالمسرح القومي
  • السبت المقبل.. أولي حلقات برنامج "بيت السعد" على MBC مصر