صحيفة الاتحاد:
2024-09-30@18:43:53 GMT

جوتي في رسالة لفينسيوس: لقد أذنبت في حق فريقك !

تاريخ النشر: 8th, November 2023 GMT


أنورإبراهيم (القاهرة)
لم تعد تصرفات الجناح البرازيلي فينسيوس جونيور«23عاماً» لاعب ريال مدريد ترضي الكثيرين في الوسط الرياضي الإسباني، بل وداخل قلعة «الميرينجي» نفسها، وبين اللاعبين زملائه، ونجوم النادي السابقين، الذين يؤكدون أن مايفعله داخل «المستطيل الأخضر» لايمت لكرة القدم بصلة، لأنه يشغل نفسه بالاعتراض على قرارات الحكام في كل لعبة مشتركة مع لاعب منافس، ما يخرجه عن المباراة ويؤثر سلباً على أداء فريقه بالكامل، مثلما حدث في آخر مباريات الريال في الدوري«الليجا» أمام رايو فاليكانو الأحد الماضي.


وآخر من انتقدوه على سلوكه ومبالغته في الاعتراض على الحكام، ودخوله في حوارات جانبية مع بعض الجماهير واللاعبين، النجم المدريدي «المخضرم» جوتي الذي تحدث في برنامج «التشيرينجيتو»على شبكة مونت كارلو سبورت، موجهاً رسالة إلى «نجم السامبا»، ينصحه فيها قائلاً: عندما لاتستطيع التحكم في أعصابك وسلوكك، وعندما تخرج عن جو المباراة، وعندما لم تعد حاسماً وفعالاً مع فريقك مثلما كنت في المواسم الماضية، فمعنى ذلك أنك تعاني مشكلة، وعليك أن تعرفها، وإذا لم تعرفها، فعليك أن تشاهد مقاطع من المباريات التي لعبتها لتعلم كم أذنبت في حق فريقك. وأضاف جوتي أن سلوك فينسيوس يلحق ضرراً بالغاً بفريقه، وعلق قائلاً: من اللحظة التي لاتستطيع فيها التحكم بأعصابك وسلوكك، لابد أن تعلم أن ذلك ينعكس سلباً على أداء فريقك.
وطالب جوتي المديرالفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي واللاعبين الكبارفي الفريق وأيضاً إدارة النادي، بأن يوجهوا النصيحة إلى فينسيوس، وأن يلزموه بضرورة الإنضباط والهدوء مهما كانت الاستفزازات، خاصة أن هذا النجم لم يعد في بداياته وإنما حصل على خبرات كبيرة خلال سنوات لعبه. وقال جوتي: إذا كان أداء فينسيوس المتميزخلال السنوات السابقة غطى على انفعالاته وعصبيته وغضبه، فإن الأمرلم يعد كذلك هذا الموسم، إذ إنه ابتعد كثيراً عن مستواه الطبيعي، ولم يسجل حتى الآن إلا 3 أهداف وصنع هدفين في 11 مباراة، وهى محصلة لاتليق بنجوميته. ونصحه جوتي بأن يركز أكثرعلى اللعب من أجل زيادة محصلته الهجومية من الأهداف والتمريرات الحاسمة.
واختتم جوتي حديثه قائلاً: إذا فعلت ذلك يافينسيوس، وأخرجت أفضل ماعندك من دون الالتفات إلى الهتافات العنصرية أو قرارات الحكام والحوارات الجانبية مع المنافسين، سيكون ذلك أمراً جيداً وحافزاً لك، ولكن عندما لا تسيطرعلى أعصابك، ستخسرالكثير، ووقتها ينبغي أن تتغير. 

 

أخبار ذات صلة «كتف» بيلينجهام يثير قلق الريال! نصري ينصح مبابي بالبقاء «ملكاً في قريته»!

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: فينسيوس جونيور ريال مدريد الدوري الإسباني

إقرأ أيضاً:

الجابر: الدوري السعودي من أفضل 5 دوريات في العالم .. فيديو

ماجد محمد

روي سامي الجابر نجم الهلال السابق، قصة تعارفه باللاعب ماجد عبدالله في الندوة الحوارية الرياضية ” ليلة الرقم 9 ” في معرض الكتاب الدولي في الرياض قائلاً :” لعبنا سوياً وصنع لي هدف في مواجهة ودية ، وفي بطولة قد أُلغيت عدنا معاً في رحلة من الدمام إلى الرياض” .

وتحدث الجابر عن مستوى الدوري قائلاً :” الدوري السعودي أصبح من أفضل 5 دوريات في العالم ، وأصبحت المملكة مركزاً للرياضات الكبيرة “.

وعن مواجهة الهلال والنصر قال سامي الجابر :” الهلال طريقة لعبه مختلفة، ومن الصعب هزيمته تحتاج قوة فنية وبدنية “.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/ssstwitter.com_1727638234523-1.mp4

 

مقالات مشابهة

  • أزمة جديدة يفجرها اتحاد الكرة في قائمة الحكام الدولية
  • حزب الجيد: المعارضة التركية هى الخاسر الأكبر
  • رسمياً.. أنطوان غريزمان يعتزل اللعب دولياً
  • الحكمة منى عطا الله تعلن اعتزالها رسميا بسبب ظلم لجنة الحكام
  • بالأسماء.. اتحاد الكرة يخطر فيفا بقائمة الحكام الدولية
  • الجابر: الدوري السعودي من أفضل 5 دوريات في العالم .. فيديو
  • قائمة الحكام الدولية.. تعرف على أحداث التغيرات في الموسم الجديد
  • السيسي يوجه رسالة طمأنة وتحذير للمصريين: أمورنا تتحسن وانتبهوا من الإفك والكذب والشائعات
  • اتحاد الكرة المصري يُفاضل بين ستيف بينيت وهاوارد ويب لرئاسة لجنة الحكام
  • حداد في العراق وإيران بعد إعلان استشهاد حسن نصر الله