ذكرت تقارير إعلامية أن نادي النصر -وصيف بطل الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم- توصل لاتفاق لضم الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش لاعب وسط إنتر ميلان الإيطالي.

وأوضح الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو -المتخصص في انتقالات اللاعبين- أن بروزوفيتش (30 عاما) ينضم إلى "العالمي" مقابل نحو 18 مليون يورو، بعد موافقة إنتر على إنهاء عقده الممتد حتى 2026.

وأضاف أن بروزوفيتش اجتاز الفحوصات الطبية بنجاح والاتفاق تم أخيرا.

وكانت الصفقة بين بروزوفيتش والنصر توقفت -قبل أيام- لأن النصر قرر تقديم 15 مليون يورو لنادي إنتر ميلان بدل 23 مليون يورو التي يطلبها النادي الإيطالي.

وكانت تقارير إعلامية زعمت أن مدة العقد ستكون 3 سنوات مقابل ما يقارب 100 مليون يورو للنجم الكرواتي.

View this post on Instagram

A post shared by Fabrizio Romano (@fabriziorom)

وبروزوفيتش -الذي خاض نهائي دوري أبطال أوروبا مع إنتر وانتهى بفوز مانشستر سيتي بهدف نظيف- كان محور اهتمام برشلونة بطل الدوري الإسباني، لكن الأوضاع الاقتصادية للنادي حالت دون إتمام الصفقة.

وساعد بروزوفيتش منتخب كرواتيا في تحقيق المركز الثاني في كأس العالم 2018، حين خسر من فرنسا، وأسهم في تحقيق المركز الثالث في بطولة 2022 بقطر على حساب المغرب.

ويأتي انتقاله إلى النصر بعد رحيل لاعب الوسط البرازيلي لويز غوستافو عن صفوف الفريق بعد نهاية عقده.

وأصبح الدوري السعودي جاذبا للنجوم؛ إذ ضم النصر أيضا البرتغالي كريستيانو رونالدو مطلع العام الحالي، كما انتقل الثنائي الفرنسي كريم بنزيمة قائد ريال مدريد السابق ونغولو كانتي نجم تشلسي إلى الاتحاد بطل الدوري.

وتعاقد الهلال مع لاعب وسط البرتغال روبن نيفيز والمدافع السنغالي كاليدو كوليبالي، في حين ضم الأهلي السنغالي إدوارد مندي حارس تشلسي.

المصدر: الجزيرة

كلمات دلالية: ملیون یورو

إقرأ أيضاً:

مليون يورو سر إنهاء أزمة رخصة الزمالك الأفريقية

تحدث مصدر بنادي الزمالك عن كواليس الاتفاق الذي تم بين مسؤولي الأبيض والمغربي خالد بوطيب لاعب الفريق السابق والمحامي الخاص به بشأن جدولة مستحقاته المتأخرة لدى النادي كي يتسنى للأبيض الحصول على الرخصة للمشاركة في البطولات الأفريقية.

وأكد المصدر أن الزمالك سدد للاعب مبلغ مليون يورو، من أصل مبلغ 2 مليون و400 ألف يورو مستحقة للاعب، ويتبقى لخالد بوطيب مليون 400 ألف يورو وسيتم جدولة المبلغ المتبقي على 12 شهر وفقاً للاتفاقية التي تم التوقيع عليها بين الطرفين في الساعات القليلة الماضية.

وكان الزمالك تسلم رخصة المشاركة الأفريقية بعد تسوية مستحقات المغربي خالد بوطيب لاعب الفريق السابق خلال الساعات القليلة الماضية، ليصبح من حق الفريق المشاركة في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية للموسم المقبل.

مقالات مشابهة

  • النصر يبدأ مفاوضاته لضم حارس مرمى مانشستر سيتي
  • الكشف عن شرط تعاقد برشلونة مع نجم الدوري الإسباني
  • مفاوضات رسمية لضم برونو فيرنانديز إلى الدوري السعودي
  • مليون يورو سر إنهاء أزمة رخصة الزمالك الأفريقية
  • السيتي يوافق على رحيل حارسه للسعودية
  • فودن يشعر بالأسف تجاه ساوثجيت!
  • تيليس: الدوري السعودي بات قريباً من أقوى خمس دوريات في العالم
  • النصر على بعد خطوة من ضم الحارس إيدرسون
  • نجم النصر السعودي يقترب من الرحيل إلى الدوري التركي
  • الاتحاد السعودي يتفق مع المدافع البلجيكي ارثر ثيات