حرصت الفنانة اللبنانية نادين نجيم على مشاركة متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الأجتماعي الأنستجرام، بصورا جديدة لها خلال حضورها إحدى المناسبات.

بفستان ملفت.. ابنة ماجد المصري تخطف الأنظار بهذه الإطلالة| شاهد فستان شمس الكويتية يثير الجدل على السوشيال ميديا.. شاهد

لافتت نادين نجيم الأنظار بإطلالة أنيقة وكلاسيك، حيث ارتدت بنطلون أسود مع توب بنفس اللون و نسقت معهما بليزر بليزر باللون الروز.

قد حمل بليزر نادين نجيم توقيع دار الأزياء العالمية Dolce&gabbana، وقد بلغ سعره 4036 دولار أمريكي مما أثار الدهشة بين متابعيها على السوشيال ميديا.

أنتعلت نادين نجيم حذاء أنيق ذا كعب عالي باللون الأسود، وتزينت بمجموعة من المجوهرات ذات اللون الذهبي مما زاد من أناقتها ومنحها إطلالة متكاملة.

أما من الناحية الجمالية، أعتمدت نادين نجيم على خصلات شعرها البني المموج المنسدله على كتفيها، ووضعت مكياجا متناسقا مع لون بشرتها.

 

نادين نجيم نادين نجيم

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: نادين نجيم أخبار نادين نجيم أعمال نادين نجيم نادین نجیم

إقرأ أيضاً:

موضة شتاء 2024.. عودة إلى الطابع الكلاسيكي وجرأة اللون الأحمر

الموضة تتغير في كل عام بحلول الشتاء، لأنه يعد ملتقى الصيحات الجديدة والمختلفة من أنواع الأقمشة والألوان، وفي موضة شتاء 2024 يزين Animal Print النقشات الحيوانية مثل نقشة جلد النمر والزيبرا والأفعى، عروض دور الأزياء خلال أسابيع الموضة المتعددة، وهناك إطلالات تعود إلى الطابع الكلاسيكي، واستمرار صيحة الدنيم لهذا العام وفقًا لموقع مجلة «Elle» الفرنسية.

موضة شتاء 2024

برزت خلال عروض شتاء 2024-2025، في نيويورك ولندن وميلانو وباريس، إطلالات الجلد الملونة خاصةً في الأحذية، التي خطفت الأنظار بسبب ألوانها وغالبية هذه الإطلالات غير لامعة، بمعنى أن الجلد الذي لا يميل للمعان هو الذي سيكون في مقدمة صيحات الشتاء المقبل. 

سيطرت الطبعات المختلفة على عروض الأزياء، وكان أبرزها نقشة جلد النمر والزيبرا والأفعى، وذلك لأن النقشة توحي الحيوانية بالدفء، وتشكل جزء أساسي من موسم الشتاء. 

في عروض الأزياء  برز الفرو بشكل واسع في السترات الشتوية والمعاطف الطويلة بالقصات الأنيقة الراقية بشكل لافت، خاصةً في الألوان المحايدة والهادئة هي التي سيطرت هذا الموسم بعيداً من الألوان الصاخبة بالإضافة إلي موضة كل موسم الدنيم، الذي لا يمكن أن يغيب عن ساحات الموضة لا في فصل الشتاء أو الصيف، وداخل موضة شتاء 2024 فرض نفسه بشكل قوي على منصات العرض باعتماد إطلالات كاملة من الدنيم.

موضة شتاء 2024.. الألوان 

ومن ناحية الألوان احتلت الألوان الهادئة منصات العرض خلال موضة شتاء 2024، وشكل اللون البني جزء أساسي من القطع الجديدة،  إذ عكس الدفء على الإطلالات، اعتمدي هذه الصيحة مع اعتماد إكسسوارات ذهبية أو صفراء.

وسحر اللون الأحمر محبي الموضة هذا العام، إذ اعتمدا مصممي الأزياء على الجرأة  فصل الشتاء من خلال لتكسر قاعدة الألوان الكلاسيكية القاتمة وتجديد المظهر بشكل لافت.

اللون الرمادي من أبزر الألوان كل شتاء لأنه من الأساسيات التي لا يمكن الاستغناء عنها، لأنه يتمتع برونق خاص يليق بالأجواء الباردة.

اللون الكاكي كلون أساسي في لوحة شتاء 2024، لأن هذا اللون يليق بالسمراوات والشقراوات، ويعد أساسي في خزانة ملابسك، هذا الموسم.

مقالات مشابهة

  • اللون الأخضر رمزية عميقة وامتداد ثقافي
  • «أنا خايفة».. روان بن حسين تثير ضجة على السوشيال ميديا بعد اختفاء طليقها (تفاصيل)
  • غادة عبد الرازق تثير الجدل على السوشيال ميديا بإطلالة جريئة (صور)
  • فلاته: نيمار يدخل موسوعة جينيس براتب خرافي وله سنة نايم.. فيديو
  • ريهام عبدالغفور تنشر صورة تجمعها بوالدها وتطلب من متابعيها الدعاء له
  • ذعر في سيدني بعد تحول مياه خليج كارينينغ إلى اللون الأخضر
  • نادين نجيم تعلق على أحداث لبنان.. تعرف على التفاصيل
  • ما سبب اختيار اللون الأسود لروب المحاماة؟
  • بوسي تثير حيرة متابعيها بلوك مختلف
  • موضة شتاء 2024.. عودة إلى الطابع الكلاسيكي وجرأة اللون الأحمر