تستكمل اليوم الأربعاء محكمة جنايات جنوب الجيزة، محاكمة المتهم بإنهاء حياة خالته وزوجها وإشعال النيران بجسديهما في العمرانية، لرفضهما إقراضه مبلغًا ماليًّا

وجاء في أمر الإحالة في القضية رقم 9297 لسنة 2022 جنايات العمرانية، أن المتهم "ر. ص"، 39 سنة، في غضون الفترة من 6 مايو 2022 قتل المتهم عمدًا زوج خالته "م.

ت"، مع سبق الإصرار بأن بيت النية وعقد العزم على قتله وما أن ظفر به حتى انهال عليه طعنا بسلاح أبيض بمختلف أنحاء جسـده غير مرة وخنقه بأداة "قطعة قماشية"، فأحدث إصاباته التي أودت بحياته.

وكشفت التحقيقات أن المتهم قتل عمدًا خالته "ث. إ" مع سبق الإصرار بأن بيت النية وعقد العزم على قتلها، وما أن ظفر بها حتى انهال عليها طعنا بسلاح أبيض "سكين" بمختلف أنحاء جسدها غير مرة، فأحدث إصابتها التي أودت بحياتها.

وأضافت التحقيقات أن المتهم أشعل النار عمدًا في الشقة الخاصة بالمجني عليهما محاولًا إخفاء جريمته، وسرق المنقولات الخاصة بالمجني عليهما "مبالغ مالية - هاتفين - مشغولات ذهبية"

وأشارت التحقيقات أن المتهم أحرز سلاحًا أبيض وأداة تستخدم في الاعتداء على الأشخاص بدون مسوغ من الضرورة المهنية أو الحرفية.

وكشفت التحقيقات عن اخفاء المتهم الثاني "ج. ع"، 30 سنة، سائق، متحصلات السرقة "مشغولات ذهبية" مع علمه بالجريمة المرتكبة من قبل المتهم الأول.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محكمة جنايات جنايات العمرانية المتهم بإنهاء حياة خالته أن المتهم

إقرأ أيضاً:

التحقيقات فى مقتل سيدة على يد زوجها: أخبرت أسرته بزواجهما السرى فانتقم منها

كشفت تحقيقات النيابة العامة، في واقعة وفاة سيدة على يد زوجها، بعد أن ألقى عليها مادة سريعة الاشتعال عليها وأضرم بها النار بسبب خلافات نشبت بينهما لإفصاح المجنى عليها عن ارتباطها وزواجها من المتهم لأهله، ما أدى إلى حدوث مشادة كلامية بينها وبين زوجها المتهم.

وأضافت التحقيقات، أن المتهم أرتبط بزوجته المجنى عليها منذ فترة، إلا انه اشترط عليها عدم الإفصاح عن زواجهما ببعض حتى يتمكن من ترتيب أموره ثم يعلن لأهله زواجهما، وتبين من التحقيقات أيضا أنه بعد فترة لم يعلن الزوج ارتباطه بها، فطلبت منه أن يعلم أهله بزواجهما إلا أنه رفض وأصر على عدم الإفصاح.

وأوضحت تحقيقات النيابة العامة التي أجريت مع الزوج المتهم، ان المجنى عليها لم تنتظر على إخفاء زوجها من زوجها المتهم، وقامت بإخبار أسرته وأهله بارتباطها منه، ما أثار حفيظته ونشبت بينهما مشادة كلامية تطورت بعد ذلك لاعتداء الزوج عليها بالضرب المبرح في الشارع أمام الناس، ثم تدخل أقاربه ومنعوه من الاعتداء عليها، قم انصرفت الزوجة القتيلة إلى منزلها، ليلاحقها المتهم وأحضر معه مادة سريعة الاشتعال، ثم توجه إليها في مكانها وبمجرد أن رأها في الشارع قام بسكب المادة التي كانت بحوزته وأشعل فيها النار وتركها وفرا هاربا، ولفظت الضحية أنفسها الأخيرة قبل نقلها إلى المستشفى لتلقى الإسعافات اللازمة.

البداية كانت بتلقى ضباط مباحث قسم شرطة المرج بلاغا من الأهالى في المنطقة يفيد بمصرع سيدة في العقد الثالث من العمر على يد زوجها، بعد أن أشعل فيها النار بسبب خلافات زوجية نشبت بينهما، وفرا هاربا.

على الفور انتقل رجال الأمن إلى مكان الواقعة، وبالفحص تبين وجود جثة لسيدة متوفية وظهر عليها علامات حروق ومشوها، تم إخطار النيابة العامة التي أمرت بنقل الجثة إلى المستشفى لتوقيع الكشف الطبي عليها وإعداد تقرير مفصل عن سبب الوفاة الحقيقى، وأمرت بسرعة ضبط وإحضار زوجها المتهم.

وبإعداد الأكمنة اللازمة|، تم ضبط المتهم الهارب، وبمواجهته أعترف بارتكابه الواقعة على خلفية نشوب مشادة كلامية بينه وبين زوجته المجنى عليها بسبب افصاحها عن زوجهما ببعض لأسرته، فقرر الانتقام منها.

تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهم، وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة، التي أمرت بحبسه على ذمة التحقيقات.







مقالات مشابهة

  • الجنايات تستكمل محاكمة متهم بقتل 3 مصريين في الخارج.. غدا
  • طعنة في القلب.. ننشر لحظة مقتل شاب على يد بلطجي في بولاق الدكرور
  • ننشر أول صورة للمتهم بقتل شاب بسبب طائرة ورقية في بولاق الدكرور
  • استمرار حبس المتهم بقتل شاب بسلاح أبيض خلال مشاجرة في بولاق الدكرور
  • بسبب طائرة ورقية.. ننشر صورة شاب ضحية القتل على يد بلطجي ببولاق الدكرور
  • التحقيقات فى مقتل سيدة على يد زوجها: أخبرت أسرته بزواجهما السرى فانتقم منها
  • إحالة المتهمين بإنهاء حياة شاب لدفاعه عن خطيبته للمحاكمة
  • محافظ أسوان يتابع جهود مديرية الطرق لتنفيذ خطة الرصف بمختلف المدن والمراكز
  • خلافات بينهما..حبس المتهم بقتل شاب بسلاح أبيض خلال مشاجرة في بولاق الدكرور
  • خلافات بينهما.. تفاصيل مقتل شاب بسلاح أبيض خلال مشاجرة في بولاق الدكرور