RT Arabic:
2024-07-01@16:22:02 GMT

عدوى أعمال الشغب تنتقل إلى سويسرا

تاريخ النشر: 2nd, July 2023 GMT

قالت صحيفة 20Minutes، نقلا عن مصدر في الشرطة السويسرية، إنه تم اعتقال سبعة أشخاص بينهم ستة قاصرين، خلال أعمال الشغب الليلية في مدينة لوزان السويسرية.

وأضافت الصحيفة: "الحديث يجري عن ثلاث فتيات من أصل برتغالي وبوسني وصومالي، وكذلك عن فتيان من أصل جورجي وصربي بالإضافة إلى سويسريين، تتراوح أعمارهم بين 15 و 17 عاما.

المعتقل البالغ الوحيد يبلغ من العمر 24 عاما- سويسري".

وتشير الصحيفة إلى أن الوضع في فرنسا المجاورة، أثار الهيجان في النفوس لدى البعض في سويسرا، وانتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي الدعوات للنزول إلى الشوارع.

وهاجم المتظاهرون المحلات التجارية وتصدوا لرجال الشرطة الذين هرعوا لمقابلتهم. وبحسب شهود عيان، شارك أكثر من 100 شخص في أعمال الشغب هذه: رموا رجال الشرطة بالحجارة وبزجاجة حارقة واحدة على الأقل. وكان من بينهم أطفال تقل أعمارهم عن 15 عاما.

وخلال هذه المواجهات، لم يصب أي من عناصر الشرطة بأذى.

صباح يوم الثلاثاء الماضي، قام أحد رجال الشرطة الفرنسية بقتل فتى مراهق يبلغ من العمر 17 عاما أثناء تفتيش على طريق في نانتير بعد رفض الامتثال لطلب الشرطة.

بعد ذلك اندلعت في عدد من المدن الفرنسية أعمال شغب لا تزال مستمرة منذ عدة أيام.

المصدر: نوفوستي

 

تابعوا RT علىاحتجاجاتاطفالمظاهراتسويسرافرنساشارك بالتعليقات النيران تلتهم أكثر من 1300 سيارة و 234 مبنى الليلة الماضية في فرنسا

قالت قناة BFMTV التلفزيونية، إنه تم إضرام النيران في أكثر من 1300 سيارة و 234 مبنى في فرنسا خلال الليلة الماضية أثناء أعمال الشغب التي اندلعت بعد مقتل فتى على يد الشرطة.

"الفيفا" يوافق على تعديل قانون التسلل

وافق الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" رسميا، اليوم السبت، على اختبار قانون التسلل الجديد، قبل تطبيقه بشكل كامل في جميع المباريات والبطولات.

مصر.. غرامة صادمة لجزار ذبح أضحية في أحدث مشروعات بالبلاد (صور)

أثارت واقعة جزار المونوريل جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية في مصر، حيث قام أحد الجزارين بإتلاف عمود المشروع الجديد المزمع افتتاحه قريبا.

مصر.. وزارة التموين تنهي الدعم الاستثنائي لـ 36 مليون مواطن

أعلن وزير التموين والتجارة الداخلية المصري، علي المصيلحي، عن انتهاء الدعم الاستثنائي للفئات الأولى بالرعاية البالغ عددهم 36 مليون مواطن رسميا بداية من اليوم السبت.

  انتشار واسع لفيديو يظهر هلعا إسرائيليا كبيرا بسبب انفجار صاروخ سوري ضخم في إسرائيل

تناقلت وسائل إعلام عبرية وعربية وناشطون شريط فيديو يوضح حالة من الهلع والارتباك في إسرائيل بعد سقوط صاروخ سوري في رهط في النقب، دون أن تتمكن أنظمة الإنذار الإسرائيلية من رصده.

إعلامية مصرية شهيرة تدعو للحج عبر "أون لاين" و"زوم" و"ميتافيرس".. ورد عاجل و"ناري" من عالم أزهري

ندّد الباحث الإسلامي، سعد الفقي، بتصريحات الإعلامية لميس الحديدي لمطالبتها جعل فريضة الحج "افتراضية"، وقال: "آفة الآفات أن يتحدث الروبيضة والجهلاء بأمور الدين.. ولابد من محاسبتها".

مدير الـCIA: النزاع في أوكرانيا وفر لنا فرصة فريدة لا تتاح إلا كل جيل ولن نضيّعها

أعلن مدير وكالة الاستخبارات المركزية الأمريكية، وليام بيرنز، أن النزاع في أوكرانيا وفر فرصة فريدة لتجنيد عملاء في روسيا، معتبرا أن الـ"سي أي أي" لا تنوي تفويتها.

ماكرون يلقي باللوم على ألعاب الفيديو وراء قيام مراهقين بأعمال شغب في باريس

قال الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون إن ألعاب الفيديو ومواقع التواصل الاجتماعي وراء أعمال العنف من قبل المراهقين في شوارع البلاد حيث إنهم يقلدون ألعاب المغامرات الإلكترونية.

الجيش المصري و"أصابع الموت".. ماذا تخبئ ترسانة القوات المصرية من الأسلحة الروسية؟

تطور التعاون العسكري التقني بين مصر وروسيا بعد ثورة 30 يونيو 2013 بشكل كبير، حيث بدأ الحديث عن صفقات كبرى للجيش المصري مع روسيا منذ عام 2014.

صحفي أمريكي: بايدن يقود عملية سريّة خطيرة ستؤدي إلى كارثة

كشف الصحفي الأمريكي ومقدم البرامج أندرو نابوليتانو أن بايدن يجري عملية سرية بأوكرانيا، حيث ستؤدي إلى كارثة بسبب تواجد أمريكيين على الأرض هناك، وسيعودون معبئين بأكياس.

"أقمت علاقة مع 10 آلاف امرأة".. اعتراف صادم لنجم مانشستر سيتي

كشفت محاكمة النجم الفرنسي بنجامين ميندي، ظهير أيسر نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، بتهمة الاغتصاب ومحاولة الاغتصاب، عن اعترافات صادمة للوسط الرياضي العالمي.

صحيفة: تبون طلب من السيسي السماح للجزائر بتوفير احتياجات قطاع غزة من النفط مجانا

ذكرت مصادر لصحيفة "رأي اليوم" أن الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون، لايزال يحتفظ بأمل أن يوافق نظيره المصري عبد الفتاح السيسي على فتح المجال أمام الجزائر لتمرير مساعدات نفطية لغزة.

إيلون ماسك يعلق على أعمال الشغب في فرنسا

أعرب رجل الأعمال والملياردير الأمريكي إيلون ماسك عن صدمته بكمية الأسلحة الهائلة التي كانت بحوزة المحتجين في فرنسا.

مرتزق أمريكي يكشف المستور عن القوات الأوكرانية وسير المعارك في خطوط التماس

ذكرت صحيفة Daily Beast، أن المرتزقة الأمريكيين المشاركين في صفوف القوات الأوكرانية صدموا من هول المعارك والأوضاع الصعبة في خطوط التماس.

الدفاع الروسية تعلن عن ضربة ناجحة لمواقع القيادة الأوكرانية العملياتية والتكتيكية لـ"مجموعة دونيتسك"

أعلنت الدفاع الروسية عن توجيه ضربة ناجحة لمواقع القيادة الأوكرانية العملياتية والتكتيكية لـ"مجموعة دونيتسك" بأسلحة عالية الدقة تمركزها أرضي وبحري .

فريق طبي مصري ينجح في غلق ثقب بالأمعاء باستخدام المنظار

في إجراء طارئ، نجح فريق طبي مصري في غلق ثقب في أمعاء مريضة، على بعد متر واحد من المعدة باستخدام المنظار، ومن دون الاضطرار لإجراء عملية جراحية.

أول صورة للأميرة رجوة زوجة ولي عهد الأردن بعد الزفاف تشعل "تويتر"

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي أول صورة ينشرها ولي العهد الأردني، الأمير الحسين مع زوجته الأميرة رجوة الحسين منذ عقد قرانهما بداية شهر يونيو الماضي.

زيلينسكي يضع "شرطا لا يمكن تحقيقه" لبدء المفاوضات مع روسيا

اعتبر الرئيس الأوكراني، فلاديمير زيلينسكي، أن وصول قوات كييف إلى حدود 1991، هو الشرط من أجل الشروع في المفاوضات مع الجانب الروسي.

بوريل: "أحداث مهمة للغاية" تنتظر أوكرانيا في المستقبل القريب

قال رئيس الدبلوماسية الأوروبية جوزيب بوريل، في مقابلة مع قناة TVE، إن "أحداثا مهمة للغاية" تنتظر أوكرانيا خلال الرئاسة الإسبانية لمجلس الاتحاد الأوروبي.

  صور وفيديو.. سقوط صاروخ سوري مضاد للطيران في إسرائيل

أكد الجيش الإسرائيلي، ليلة السبت إلى الأحد، أن صاروخا مضادا للطائرات أطلق من سوريا وسقط في رهط بالنقب، في حين أكدت وسائل إعلام سورية التصدي لأهداف معادية بريف حمص وسط البلاد.

  مراسلتنا: سماع أصوات انفجارات في جميع أنحاء القدس (فيديو)

قالت مراسلة RT فجر اليوم الأحد، إن أصوات انفجارات سمعت في أنحاء القدس، مشيرة إلى أن التفاصيل لا تزال قيد الفحص.

نجيب ساويرس يعرض حلا لخسائر شركات القطاع العام في مصر

علق رجل الأعمال المصري، نجيب ساويرس، على خسائر الشركات الحكومية وقطاع الأعمال، واضعا حلولا لتلك الأزمة.

آخر تطورات العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا /01.07.2023/

تستمر العملية العسكرية الروسية الخاصة في أوكرانيا، حيث بسط الجيش الروسي السيطرة الكاملة على المناطق التي حررها، وفي ما يلي آخر التطورات الميدانية حسب نشرة وزارة الدفاع اليومية.

بعد حرق القرآن.. رئيس وزراء السويد يوجه رسالة للمسلمين

دعا رئيس الوزراء السويدي أولف كريسترسون، إلى التزام الهدوء بعد مهاجمة سفارة بلاده في العراق احتجاجا على حرق القرآن في ستوكهولم. ووفقا له، لا توجد دواع لإهانة الآخرين.

قناة تلفزيونية: اشتباكات في غرب فرنسا بين متظاهرين وأنصار اليمين المتطرف

أفادت قناة France 3 التلفزيونية بأن التحقيق يجري في ظروف الاشتباكات بين المحتجين المشاركين في أعمال الشغب، وأنصار اليمين المتطرف التي وقعت الليلة الماضية في بلدة أنجيه غرب البلاد.

خاص RT: وصول الحوض العائم "فخر القناة" في نقلة نوعية لقدرات بورسعيد البحرية (صور)

أعلن الفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس وصول الحوض العائم "فخر القناة" لترسانة بورسعيد البحرية بعد نجاح عملية عبوره عبر القناة.

حزن مصري واسع بعد رحيل "صاحب المهمة الربانية".. آخر سقا في مصر (فيديو)

توفي اليوم السبت، صاحب المهمة الربانية العم عبد الحميد آخر سقا في مصر، ما أثر حالة من الحزن عبر منصات ومواقع التواصل الاجتماعي في مصر.

إيران تكشف تفاصيل خطة تطوير الحقول المشتركة مع السعودية

أكد المدير التنفيذي لشركة النفط الوطنية الإيرانية محسن خجستة مهر، أنه لا يوجد حقل مشترك مع السعودية لم يحدد لحد الآن، مشيرا إلى بدء مرحلة جديدة من التعاون بين البلدين.

جدل واسع في مصر بعد انتشار صورة لإعلان مزيل عرق على جدران مسجد كبير وشهير في القاهرة (صورة)

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر صورة للافتة إعلانات على أحد المساجد خلال صلاة عيد الأضحى، مشيرين إلى أنه مسجد الصديق في الشيراتون.

مدفيديف: نشر أسلحة نووية في بولندا يهدد باستخدامها بشكل فعلي

أعرب نائب رئيس مجلس الأمن الروسي دميتري مدفيديف، عن اعتقاده بأن النشر المحتمل لأسلحة نووية أمريكية في بولندا، يهدد باستخدامها بشكل فعلي لاحقا.

تنديد في بولندا بتصريح دودا "المخزي" عن جرائم أوكرانيا

قال القس البولندي تاديوش إيساكوفيتش-زالسكي، إن رئيس بلاده أنجي دودا خان عائلات البولنديين الذين سقطوا على أيدي القوميين الأوكرانيين خلال الحرب العالمية الثانية.

طبيب روسي يتحدث عن خواص نبتة برية تقي من السرطان

كشف طبيب الجهاز الهضمي، سيرغي فيالوف، الخصائص المفيدة التي يمنحها نبات القراص لجسم الإنسان.

الاتحاد الأوروبي يدين عملية حرق القرآن في ستوكهولم

جاء في بيان صدر عن خدمة العلاقات الخارجية بالاتحاد الأوروبي، أن الاتحاد يدين عملية حرق القرآن في ستوكهولم ويدعو إلى منع تصعيد الموقف.

خبير عسكري أمريكي: واشنطن تضغط على كييف لمواصلة القتال رغم فشل الهجوم المضاد

قال مستشار البنتاغون السابق، الكولونيل دوغلاس ماكغريغور، إن واشنطن تضغط على أوكرانيا لمواصلة القتال رغم فشل الهجوم المضاد.

  أول رد من الإعلامية المصرية لميس الحديدي على "دعوتها" للحج بـ"أون لاين" و"الميتافيرس" (فيديو)

ردت الإعلامية المصرية لميس الحديدي، على ما زعمت فيه العديد من الوقائع أنها سخرت من مناسك الحج.

  وسائل إعلام سورية: دفاعاتنا الجوية تتصدى لأهداف معادية في سماء حمص (فيديو)

ذكر مراسل الإخبارية السورية أن الدفاعات الجوية السورية تتصدى لأهداف معادية في سماء المنطقة الوسطى وتسقط معظمها.

  حادثة تثير الدهشة والعجب!.. جزائري يستعيد بصره وهو ساجد في ثاني أيام الأضحى المبارك(فيديو)

شهد أحد المساجد بولاية تيارت الجزائرية في ثاني أيام عيد الأضحى حادثة أثارت تعجب ودهشة المصلين.

  إسرائيل تنجو من كارثة جوية (فيديو)

أعلنت سلطة الطيران الإسرائيلي ليل الأحد، عن حالة طوارئ من الدرجة الثانية في مطار بن غوريون، وذلك بعد عودة طائرة أقلعت من المطار، وهبوطها اضطراريا بسبب كسر في أحد نوافذها.

فولودين: زيلينسكي دمر سيادة أوكرانيا

قال رئيس مجلس الدوما فياتشيسلاف فولودين، إن أية دولة تفقد سيادتها عندما تتخلى عن تاريخها ولغتها وتقاليدها، وشدد على أن زيلينسكي جلب أضرارا لا يمكن إصلاحها لأوكرانيا في هذا المجال.

"الغرب صنع وحشا في أوكرنيا يلتهم مواطنيها"!.. معارض أوكراني يرد تقرير أممي "له أثر القنابل"

وصف المعارض الأوكراني، فيكتور ميدفيدشوك، النهج الذي تتبعه المنظمات الدولية في تقييم الأحداث في أوكرانيا بـ"الأعمى والمتحيز"، خصوصا عندما يتعلق الأمر بممارسات سلطات نظام كييف.

  شاهد بالفيديو.. الفوضى وأعمال النهب في مارسيليا.. والشرطة تهرب من المحتجين

شهدت مدينة مرسيليا جنوب فرنسا ليلة ثانية من الاضطرابات. وقالت الشرطة إن المحتجين ألقوا مقذوفات وأشعلوا حرائق ونهبوا بعض المتاجر، وسرقوا سلاحا من متجر أسلحة.

الإسرائيليون يتوجهون نحو سيناء.. وأزمة جديدة تلوح في الأفق بين القاهرة وتل أبيب

كشف مؤشر Passportcard للعطلات أن سيناء ما تزال من أفضل الوجهات للسياح الإسرائيليين، رغم العملية التي قتل فيها 3 جنود إسرائليين على يد جندي مصري في المنطقة.

Telegraph: الجنود الأوكرانيون يشكلون غالبية زبائن متاجر الجنس في كراماتورسك

أفاد الصحفي، كولين فريمان، من جريدة Telegraph، بأن الجنود الأوكرانيين يمثلون غالبية زبائن متاجر الجنس في مدينة كراماتورسك بجمهورية دونيتسك، حيث يقتنون السكاكين وأغراض أخرى.

معلومات جديدة تكشف عن اللاجئ العراقي الذي أحرق القرآن في السويد

كشف برنامج "قصارى القول" عبر قناة arabicRT، معلومات جديدة حول اللاجئ العراقي في السويد سلوان موميكا (37 عاما)، الذي أقدم على حرق القرآن وتدنيسه ما أثار ردود فعل عالمية شاجبة.

فيديو لمواطن كويتي في مصر يثير جدلا واسعا

أثار فيديو لمواطن كويتي في مصر يدعى عادل سليمان، جدلا واسعا بعدما اتهم مجموعة من المصريين بالفساد ممن يعملون في الكويت.

دراسة جديدة تحذر من خطر يسببه استخدام الميكروويف في تسخين أطعمة الأطفال

يعتمد الأباء الجدد عددا من الحيل والأجهزة التي يمكن أن تساعدهم على العناية بأطفالهم وتوفر لهم المزيد من الوقت، على غرار تسخين الطعام في الميكروويف.

مستشار أوكراني: لا نريد امتداح الروس لكن هذا السلاح جيد ويقلقنا كثيرا

اشتكى يوري ساك مستشار وزير الدفاع الأوكراني، في مقابلة مع صحيفة "تلغراف"، من عدم امتلاك أوكرانيا ما يكفي من أسلحة من الحلفاء الغربيين للتعامل مع مسيرات "لانسيت" الجوية الانتحارية.

دبلوماسي إيراني يؤكد إمكانية التوصل إلى اتفاق قريب مع واشنطن بوساطة عربية

أعلن القائم بأعمال سفارة إيران في بريطانيا، مهدي حسيني متين، أن عملية المفاوضات غير المباشرة بين طهران وواشنطن، تجري بوساطة سلطة عمان، ومساعدة قطر والإمارات.

وزير الخارجية العراقي يطلب من نظيره السويدي تسليم حارق القرآن

طلب وزير الخارجية العراقي فؤاد حسين، اليوم السبت، من نظيره السويدي توبياس بيلستروم، تسليم حارق القرآن للسلطات العراقية.

ما هي منتجات السويد التي طالب الأزهر بمقاطعتها بعد حرق القرآن؟

طالب الأزهر الشريف جميع الشعوب الإسلامية والعربية وأصحاب الضمير الحي بتجديد مقاطعة المنتجات السويدية نصرة للقرآن بعد حرق المصحف.

"مصر حصلت على درة تاج دفاع الجيش الروسي".. كيف طورت روسيا الجيش المصري بعد 2013؟

تمكنت القوات المسلحة المصرية من الحصول على مجموعة قوية من الأسلحة الروسية بعد ثورة 30 يونيو 2013، بالإضافة إلى تحديث الأسلحة السوفيتية المتواجدة في ترسانة الجيش المصري.

حديث بوتين عن مصر منذ 10 سنوات يجتاح مواقع التواصل الاجتماعي

تداول عدد كبير من المصريين حديث الرئيس الروسي فلاديمير بوتين عن مصر إبان ثورة 30 يونيو 2013، حيث جاء ذلك خلال قمة G-20 في شهر سبتمبر 2013.

مصرع سائق السباق الهولندي فان هوف في حادث مروع (فيديو)

لقي السائق الهولندي الشاب ديلانو فان هوف مصرعه، اليوم السبت، متأثرا بإصابات تعرض لها، إثر حادث خلال سباق للسيارات على مضمار سبا-فرانكورشان البلجيكي.

كوليبا يدعو الغرب إلى عدم تكرار خطأ ميركل

اعتبر وزير خارجية أوكرانيا، دميتري كوليبا، أن معارضة المستشارة الألمانية السابقة، أنغيلا ميركل، لمسألة انضمام أوكرانيا إلى "الناتو" أحد الأسباب التي أدت إلى النزاع الحالي في بلاده.

مصدر عسكري سوري يعلن حصيلة خسائر الهجوم الإسرائيلي على محيط حمص

أكد مصدر عسكري سوري أن الهجوم الإسرائيلي الذي استهدف محيط مدينة حمص تسبب بأضرار مادية فقط.

  إعلام عبري: إسرائيل تفحص أسباب فشل أنظمة الإنذار المبكر في كشف اختراق الصاروخ السوري (فيديو)

أفادت وسائل إعلام اسرائيلية بأنه يجري فحص أسباب فشل أنظمة الانذار المبكر في التنبيه من اختراق الصاروخ السوري للأجواء الاسرائيلية.

كيف سينعكس حل فاغنر على العملية العسكرية الخاصة: أرتيوموفسك على صفيح ساخن

كتبت داريا فولكوفا، في "موسكوفسكي كومسوموليتس"، حول مفاجآت غير سارة تحضّرها أوكرانيا لروسيا.

صحيفة أمريكية تتحدث عن سلاح روسي مرعب ورخيص الثمن يشكل أكبر تهديد لقوات كييف

أفادت صحيفة 19FortyFive الإلكترونية الأمريكية بأن درون "لانتسيت" الانتحاري الروسي هو أحد المسيّرات الروسية التي تشكل أكبر تهديد للمدرعات والقوة البشرية الأوكرانية.

مكتب زيلينسكي يرد على فضح تقرير أمريكي أجندة زيارة مدير الـCIA السرية لكييف

علق مستشار مكتب الرئاسة الأوكرانية، ميخائيل بودولاك، على تقرير نشرته "واشنطن بوست" عن زيارة مدير الـCIA، ويليام بيرنز، السرية لكييف لبحث خطة استعادة الأراضي وإنهاء حرب أوكرانيا.

خبير عسكري يكشف لـRT أهمية وقفة روسيا سياسيا وعسكريا مع مصر في ثورة 30 يونيو

أكد الخبير العسكري اللواء نصر سالم أن روسيا تعتبر الدولة الوحيدة التي وقفت بجانب مصر والمصريين سياسيا وعسكريا في ثورة 30 يونيو "بعد أن أوقف الغرب إمدادنا بالسلاح وأوقف الصفقات".

بعد جمع عائلته أكثر من 500 مليون يورو من تجارة الرقيق.. ملك هولندا يعتذر عن ممارسة بلاده للعبودية

تقدم ملك هولندا، فيليم ألكسندر، اليوم السبت، باعتذار رسمي تاريخي عن ممارسة بلاده العبودية خلال الحقبة الاستعمارية، وذلك بمناسبة مرور 150 عاما على إلغاء الرق في المستعمرات السابقة.

زاخاروفا تعلق على أحداث الشغب في فرنسا بجملة شاعرية

علقت المتحدثة الرسمية باسم وزارة الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا على أحداث الشغب الأخيرة في فرنسا بجملة شاعرية.

للمرة الأولى منذ 12 عاما.. سوريا تحظى بشرف استضافة حدث رياضي كبير

أعلن الاتحاد السوري لكرة السلة عن موافقة الاتحاد الدولي للعبة منح بلاده استضافة التصفيات الآسيوية المؤهلة لأولمبياد باريس 2024.

انبعاث روائح "كيميائية" في العاصمة الأردنية والسلطات تتحرك

أفادت وسائل إعلام أردنية اليوم الأحد، بأن الروائح الكيميائية التي انتشرت ليل أمس في العاصمة عمان ناتجة عن حرق مخلفات مبيدات حشرية.

تفاعل واسع على رد ولي العهد السعودي على شخص دعا له بالأجر (فيديو)

ردّ ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، على أحد الأشخاص بعد دعاء الأخير له بالأجر والثواب على مجهوده في خدمة حجاج بيت الله الحرام، حيث انتشر مقطع فيديو عن هذا الأمر.

فرنسا.. السجن وغرامة مالية باهظة لأولياء القصر ممن يشاركون في الاحتجاجات ليلا

قال وزير العدل الفرنسي إريك دوبون موريتي، إن الأولياء الذين يشاركأباؤهم القصر ممن تتراوح أعمارهم بين 13 و14 عاما في أعمال الشغب ليلا سيواجهون عقوبة عامين سجنا وغرامة 30 ألف يورو.

أول تعليق للسويد من مصر على حرق القرآن

علقت سفارة السويد في القاهرة على واقعة حرق القرآن الكريم من قبل شخص متطرف في السويد، مشيرة إلى أن حكومة السويد لا تدعم مثل هذه الآراء  المتطرفة.

ليفربول يحسم صفقة ضخمة استعدادا للموسم الجديد

حسم نادي ليفربول ثاني صفقاته للموسم الجديد 2023-2024، بتوصله لاتفاق لضم المجري دومينيك سوبوسلاي من لايبزيغ الألماني.

حزب الله: إسرائيل ليست قادرة على إزالة خيمتين أقمناهما في مزارع شبعا

صرح رئيس كتلة الوفاء التابعة لـ"حزب الله" اللبناني، محمد رعد، بأن إسرائيل ليست قادرة على إزالة خيمتي حزب الله في مزارع شبعا، لأن هناك "مقاومة ورجالا ومؤمنين أقوياء في هذا البلد".

شيخ الأزهر يهنئ الملك سلمان وولي عهده والسعودية على نجاح موسم الحج

هنأ شيخ الأزهر أحمد الطيب، خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده محمد بن سلمان، والمملكة العربية السعودية بمناسبة نجاح موسم الحج لهذا العام 1444 هجرية.

مستشار سابق للبنتاغون يستبعد صمود بايدن حتى نهاية العام

استبعد المستشار السابق للبنتاغون، دوغلاس ماكغريغور، صمود الرئيس الأمريكي، جو بايدن، حتى نهاية هذا العام.

  جنود الجيش الأوكراني يفرون عراة (فيديو)

وثق مقطع فيديو فرار جنود من الجيش الأوكراني بملابسهم الداخلية فقط من منزل بقرية بوغدانوفكا في اتجاه مدينة أرتيوموفسك (باخموت الأوكرانية).

بعد مذكرة استدعاء ترامب .. محكمة إيرانية تبدأ البت بملف اغتيال قاسم سليماني قريبا

أعلن أمين لجنة حقوق الإنسان الإيرانية، كاظم غريب أبادي، أن المحكمة ستبدأ عملية البت في قضية اغتيال قائد فيلق القدس بالحرس الثوري اللواء قاسم سليماني قريبا.

  أردوغان: سنرد على جريمة حرق القرآن الكريم

أكد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، أن أنقرة سترد على سماح السلطات السويدية لمتطرف بإحراق القرآن الكريم، مضيفا أن إهانة الرموز الإسلامية ليس حرية تعبير..

أوربان:  هذا وقت تبقى فيه الشعوب القوية فقط

قال رئيس وزراء هنغاريا فيكتور أوربان، إن كل العالم يمر الآن عبر امتحانات صعبة لا يمكن أن تصمد فيها وتمر من خلالها إلا الشعوب القوية، أما الضعيفة فستهلك وتفنى.

"واشنطن بوست": مدير الـCIA بحث في كييف خطط استعادة الأراضي والمفاوضات مع روسيا

بحث مدير وكالة الاستخبارات المركزية الأمريكية، ويليام بيرنز، خلال رحلة غير معلنة إلى أوكرانيا في يونيو، خطط كييف لاستعادة الأراضي والتفاوض مع موسكو قبل نهاية عام 2023.

الصين وجدت طريقة لحماية شركاتها المتعاونة مع روسيا

تحت العنوان أعلاه، كتب فلاديمير سكوسيريف، في "نيزافيسيمايا غازيتا"، حول توسيع الصين سلطتها القضائية إلى خارج حدودها من أجل مواجهة العقوبات الأمريكية.

رئيس الوزراء الألباني: إذا أراد "مجاهدو خلق" خوض حرب ضد إيران فعليهم مغادرة بلادنا

أكد رئيس الوزراء الألباني، إيدي راما، أن بلاده لن تكون ساحة لمجاهدي "خلق" لشن حربهم ضد إيران.

الخبير العسكري غونداروف: القوات البولندية في غرب أوكرانيا هدف مشروع

تحت العنوان أعلاه، كتبت أولغا بوجيفا، في "موسكوفسكي كومسوموليتس"، حول استعداد بولندا وليتوانيا لدخول المعركة إلى جانب كييف في حال فشل الهجوم الأوكراني المضاد.

مصر.. سيدة تصطدم بمشهد مروع أثناء توجهها لصالون حلاقة ليلة العيد والشرطة تتحرك

قالت سيدة مصرية إنها كانت متوجهة إلى صالون حلاقة ليلة العيد عندما اكتشفت مأساة طفلة صغيرة تدعى كندة تم حلق شعرها "زيرو" علاوة على آثار حروق في جميع أنحاء جسدها.

الجزائر تعيد فتح ملف قتل جمال بن سماعيل بعد تكشف حقائق ومشاهد الجريمة البشعة

تنطلق يوم غد الأحد في ولاية تيزي وزو بالجزائر، محاكمة 102 متهما في جريمة مقتل الشاب جمال بن سماعيل في شهر أغسطس 2021 بولاية تيزي وزو.

ثلاث وجبات فطور أساسية لخفض ضغط الدم!

يمكن أن تساعد إضافات الإفطار الشائعة في خفض مستويات ضغط الدم، ما يقلل من خطر التعرض لمضاعفات صحية خطيرة.

  في هفوة جديدة.. بايدن يغادر خلال لقاء تلفزيوني مباشر

أظهر مقطع فيديو لحظة مغادرة الرئيس الأمريكي جو بايدن عقب إجرائه لقاء تلفزيونيا، لموقع التصوير دون سابق إنذار أثناء بث مباشر.

برلماني أوروبي يكشف الحقيقة عن أسلحة القتل الجماعي الغربية

انتقد عضو البرلمان الأوروبي ميك والاس، في تغريدة على تويتر، عقوبات الاتحاد الأوروبي، وشدد على أن آلية العقوبات الأوروبية غير قانونية وتنتهك قرارات الأمم المتحدة.

السياحة الروسية تتأثر في مصر بسبب الاتحاد الأوروبي

في الوقت الذي تلجأ فيه الدول الأوروبية لمصر لحل أزمة الغاز التي تعاني منها القارة العجوز، توجه هذه الدول نفسها للسياحة المصرية ضربة قاصمة بسبب روسيا.

لقطات جديدة للانفجار مصنع الكيماويات في الصين

أظهرت لقطات جديدة للحظة وقوع انفجار قوي في مصنع كيماويات في مقاطعة جيانغشي بشرق الصين، دون وقوع ضحايا.

طبيب يوضح ما إذا كان من الممكن التخلص من الكرش

يعاني الكثيرون من كبر بطنهم "الكرش". ولكن متى يشير هذا إلى مشكلة صحية. وما خطورة تراكم الدهون في منطقة البطن. وكيف يمكن التخلص من الكرش؟

ميسي يوجه رسالة لفابريغاس بعد اعتزاله كرة القدم

وجه النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، رسالة لصديقه وزميله السابق في نادي برشلونة، الإسباني سيسك فابريغاس، بعد إعلان الأخير قرار اعتزاله كرة القدم.

في سن الـ45.. بوفون يتلقى عرضا للعب في الدوري السعودي

بات الإيطالي المخضرم جيانلويجي بوفون حارس مرمى نادي بارما، أحدث الأسماء المرتبطة بالانتقال إلى دوري روشن السعودي للمحترفين.

زلزال بقوة 4.4 درجة يضرب جنوب شرقي إيران

ضرب زلزال بقوة 4.4 درجة على مقياس ريختر، صباح اليوم السبت، محافظة سيستان وبلوشستان، جنوب شرقي إيران.

داعية مصري يعلق على عودة البصر لجزائري أثناء سجوده

قال الباحث الإسلامي ووكيل وزارة الأوقاف المصرية الأسبق سعد الفقي تعليقا على عودة البصر لجزائري وهو يصلي بالمسجد إن "ماحدث ليس مستحيلا على الله الذي إذا أراد شيئا قال له كن فيكون".

برلماني نمساوي: لا بديل للغاز الروسي في بلادنا

 قال رومان هايدر، عضو البرلمان عن حزب الحرية النمساوي، إنه لا يوجد لدى بلاده بدائل للغاز الطبيعي الروسي.

مدفيديف: الأمريكيون أمام خيار انتخاب رئيس عجوز خرف متقلب أو راعي بقر ديكتاتور

أعلن نائب رئيس مجلس الأمن الروسي، دميتري مدفيديف، أن بلاده تراقب باهتمام من سيختار الشعب الأمريكي رئيسا له، وكيف سيتم ذلك.

القوات الروسية تدمر محطة الاتصالات الفضائية ستارلينك الأوكرانية بالقرب من أرتيوموفسك

دمرت القوات الروسية محطة ستارلينك الأوكرانية للاتصالات الفضائية ومركزا للتحكم بالمسيرات بالقرب من أرتيوموفسك.

صحيفة: الأرجنتين سددت ديون صندوق النقد الدولي باليوان الصيني

قالت صحيفة La Nación، إن الأرجنتين وعلى خلفية مشاكلها في مجال الاحتياطيات الدولية، قامت بتسديد ديونها لصندوق النقد الدولي باليوان الصيني.

  مصادر لـRT: ضربتان إسرائيليتان على ريف حمص الشمالي وجنوبها وتصاعد دخان أسود

ذكرت مصادر لـRT أن إسرائيل نفذت ضربتين جويتين في سوريا، إحداهما في محيط منطقة الدار الكبيرة بريف حمص الشمالي والثانية جنوب مدينة حمص.

زيلينسكي يقيل رؤساء أربع مناطق في كييف

وقع الرئيس الأوكراني فلاديمير زيلينسكي يوم الخميس الماضي، أوامر بإقالة رؤساء مناطق بودولسكي وسفياتوشينسكي وديزنيانسكي ودنيبروفسكي في العاصمة كييف.

تونس.. شاب يذبح شقيقته بسكين ثم يحاول الانتحار

قام شاب تونسي، صباح اليوم السبت، بذبح شقيقته باستعمال سكين ثم حاول الانتحار.

لماذا يحب المصريون فلاديمير بوتين وروسيا؟.. خبير عسكري يكشف موقفا نادرا للرئيس الروسي مع السيسي

أكد رئيس جهاز الاستطلاع الأسبق بالجيش المصري والخبير الاستراتيجي، اللواء سمير فرج، أن العلاقات المصرية الروسية تطورت بشكل كبير منذ تولي الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي رئاسة مصر.

زيلينسكي يعقد اجتماعا مع كبار قياداته العسكرية داخل محطة نووية

عقد الرئيس الأوكراني، فلاديمير زيلينسكي، اجتماعا مع القيادات العسكرية الأوكرانية في محطة "روفنسكايا" للطاقة الكهروذرية بالقرب من الحدود مع بيلاروس، زاعما أنها في خطر.

المزيد تنبيه إلى متابعينا الكرام !موقعنا يتعرض لهجوم كبير! نطلب منكم متابعتنا في التلغرام وتفعيل خاصية التنبيهات على موقعنا لتصلكم آخر الأخبار ولتكونوا في صورة ما يحدث في العالم.تابعونا في التلغرامتابعونا عبر نبضيمكنكم تفعيل خاصية التنبيهاتاضغك هناأدخل بريدك الإلكتروني لتصلك آخر أخبار الموقع اشترك العناوين بكين: على دول العالم حلّ النزاعات من خلال الحوار وعبر التعددية فرنسا.. تراجع حدة الاضطرابات عقب تشييع نائل والداخلية تعلن اعتقال 719 شخصا آخر تطورات العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا /02.07.2023/ بلومبرغ: الصناديق الأوروبية تخسر 27 مليار دولار هذا العام لصالح الأمريكية الأكثر قراءة النيران تلتهم أكثر من 1300 سيارة و 234 مبنى الليلة الماضية في فرنسا

"الفيفا" يوافق على تعديل قانون التسلل

مصر.. غرامة صادمة لجزار ذبح أضحية في أحدث مشروعات بالبلاد (صور)

مصر.. وزارة التموين تنهي الدعم الاستثنائي لـ 36 مليون مواطن

 facebooktwitterrutubesoundcloudvkinstagramtiktoktelegramموسوعة RTدروس اللغة الروسيةجدول بث القناةأفلام وثائقيةمعلومات عامة حول القناةالكلمات الدليليةوظائف شاغرةفريق RTarabicاتصل بناتطبيقات RTاستطلاعات الرأيأين يمكنك متابعة أخبار RTسياسة الخصوصية لـ RTEnglishEspañolРусскийDeutschFrançaisСрпскиfacebooktwitterrutubesoundcloudvkinstagramtiktoktelegramRT Arabic شروط استخدام الموقع شروط استخدام الموقعروسيا اليوم تي في نوفوستي 2007-2023 © جميع الحقوق محفوظةموافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: الاتحاد الأوروبی العملیة العسکریة حرق القرآن فی فی أوکرانیا وسائل إعلام أعمال الشغب مع روسیا فی فرنسا أکثر من فی مصر إلى أن

إقرأ أيضاً:

آخر تطورات العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا /01.07.2024/

تستمر العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا حيث يتقدم الجيش الروسي على مختلف المحاور ويحبط محاولات قوات كييف شن هجمات مضادة، ملحقا بالعدو خسائر فادحة بالعتاد والأرواح.

برلماني أوكراني ينتقد دعوة السلطات للمواطنين لشراء معدات طاقة باهظة الثمنإتمام نقل أسهم شركة رئيس أوكرانيا السابق إلى ملكية الدولة الروسيةإعلام: طائرات استطلاع "الناتو" تراقب المجال الجوي الأوكرانيمستشار رئاسي أمريكي سابق يقترح على أوكرانيا بديلا سريا لحلف "الناتو"الأركان البيلاروسية: إذا تم تهديد استقلال بلادنا سنستخدم الأسلحة النوويةالجيش الروسي يستخدم دراجات نارية ومركبات رباعية في عملية تحرير ستارومايورسكويالقواعد العسكرية الأمريكية في جميع أنحاء أوروبا ترفع حالة التأهب القصوىباستخدام نفق.. القوات الروسية تسيطر على معقل كبير للقوات الأوكرانية في دونيتسك

مقالات مشابهة

  • بيربوك: ليس لألمانيا مصلحة أعظم من دعم أوكرانيا
  • إطلاق عشرات الطائرات المسيرة صوب روسيا.. وموسكو تدمر 36 طائرة
  • آخر تطورات العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا /01.07.2024/
  • إتمام نقل أسهم شركة رئيس أوكرانيا السابق إلى ملكية الدولة الروسية
  • روسيا تعلن إسقاط 36 مسيّرة أوكرانية
  • القوات الروسية تحرر بلدة شومي في جمهورية دونيتسك الشعبية
  • سلطات أكادير تواصل البحث عن المتورطين في أعمال الشغب بمباراة الرجاء والمولودية وجدة
  • الدفاع الروسية تعلن السيطرة على منطقة شومي في شرق أوكرانيا
  • هل تتحول "Su-34" إلى قاذفة مسيّرة؟ (فيديو)
  • موسكو تهدد الغرب بـمواجهة مباشرة بسبب المسيرات الأمريكية في البحر الأسود