البوابة:
2024-07-03@19:05:16 GMT

أدهم النابلسي يناشد المشاهير التوبة دعما لأهل غزة

تاريخ النشر: 8th, November 2023 GMT

أدهم النابلسي يناشد المشاهير التوبة دعما لأهل غزة

البوابة-وجه المطرب المعتزل آدهم النابلسي  رسالة للفنانين، يحثهم فيها على الابتعاد عن مجال الفن واتباع طريق الله, من خلال مقطع فيديو عبر حسابه بتطبيق (إنستغرام).

اقرأ ايضاًإنجي خوري تدعي الحمل منه .. أدهم النابلسي يخرج عن صمته

و قال أدهم النابلسي من خلال الفيديو:(نشعر جميعًا بالألم والعجز لعجزنا عن مساعدة غزة و نشاهد جميعًا المذابح التي تحدث، ولكن كمسلمين لا يجب أن نستسلم و يجب أن نتوب إلى الله، وعندما نسمع الأذان يجب أن تكون مساجدنا مليئة أعلنوا توبتكم إلى الله لدعم إخوتنا في غزة).

وأضاف الفنان المعتزل :(لجميع المشاهير في وسائل التواصل الاجتماعي والفنانين، كنت مثلكم في السابق، ولكن الله هداني وتغيرت حياتي .. توبوا إلى الله).

أيشار الى أن المغني المعتزل أدهم نابلسي، أعلن مؤخرا عن استقباله طفلته الأولى، بعد عدة أشهر من اعتزاله الفن والغناء، واتجاهه للإنشاد الديني وقراءة القرآن.

 


 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ أدهم النابلسي غزة

إقرأ أيضاً:

محمد حماقي يسرق الأنظار بإطلالة ثمينة في حفله الأخير| ومفاجئة لأهل بورسعيد

أحيا النجم محمد حماقى أولى حفلات مشروع ليالي مصر في استاد 30 يونيو، وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع محمد حماقي والذي أحيا واحدة من أقوى حفلاته الغنائية وسط حضور جماهيري ضخم، ولفت الأنظار بإطلالة عصرية مميزة عكست أناقته واختياراته الموفقه للاستايل الخاص به.

 

المطرب محمد حماقىسعر إطلالة محمد حماقي في حفل استاد 30 يونيو

وظهر محمد حماقي بإطلالة مميزة باللون الأسود المطبوع عليه برسمة شكل النجمة مع شعار الدار الأزياء الخاصة بها، مرتدي بنطال بصيحة الشارلستون، وتيشيرت كت فضفاض، وبلغ سعر التيشيرت 310 دولار، والبنطال 450 يورو، أي ما يعادلان 38000 ونصف جنيه مصري، وانتعلت حذاء رياضي باللون الأبيض؛ ليتماشى مع إطلالته ويعكس أناقته.

 

وغنى الجمهور مع النجم محمد حماقى خلال الحفل، أغنية "ما بلاش"، وطلب منهم أن يشعلوا فلاشات الموبايلات، ثم غنى الأغنية صولو لوحده، وبعد انتهاء الأغنية قال للجمهور: "هو فيه حلاوة كده فى الدنيا تجننوا"، وأطرب الجمهور بعدد من أغانيه منها "نفسى ابقى جنبه، عارفة، ما بلاش، يا ستار، قلبى حبك جدًا، من البداية، حبيت المقابلة، وافتكرت، واحدة واحدة، قدام الناس، ليمون نعناع".

 

وأعلن عن موعد طرح ألبومه الجديد، قائلاً: "الألبوم الجديد خلاص نازل فى نصف شهر يوليو يعنى كمان 10 أيام"، كما شوق الجمهور للأغانى فى الألبوم الجديد.

 

ونشر حماقي عبر صفحته الشخصية على موقع الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، صورة للبوستر التشويقي للحفل، وعلق قائلا: "أهل بورسعيد، جاهزين، استنوني يوم الجمعة القادم ٥ / ٧، في حفلة متتنسيش".

 

ومن المنتظر أن يقدم الفنان محمد حماقي حفل غنائي، ضمن الفعاليات المصاحبة لبطولة العالم للألعاب الإلكترونية، المقامة في المملكة العربية السعودية، ضمن فعاليات موسم الرياض.

 

مقالات مشابهة

  • زيلينسكي يناشد ترامب طرح خطته لإنهاء الصراع الأوكراني
  •  شيماء سيف تفقد الكثير من وزنها.. ونجوم الفن: سندريلا
  • «بيت الخير» تقدم 22 مليون درهم دعماً غذائياً للأسر
  • شاهد بالفيديو.. وسط سخرية الجمهور.. الفنان عثمان بشة يغني أغنية الفنانة هدى عربي (سوي كدة لمن يسحروك) وساخرون: (رحم الله الفن السوداني وسوي كدة لمن يرحلوك أرقين)
  • محمد حماقي يسرق الأنظار بإطلالة ثمينة في حفله الأخير| ومفاجئة لأهل بورسعيد
  • “بيت الخير” تقدم 22 مليون درهم كدعم غذائي للأسر
  • سوسن بدر لـ«الوطن»: «هقدم جميع الشخصيات التاريخية وأولهم حتشبسوت»
  • دعاء التوبة من الذنب.. «اللهم إني أستغفرك لكل ذنب يعقب الحسرة»
  • التباهي بالثروة ومعاقبة المشاهير
  • عند التشكيلي أحمد عبد العال.. الفن فكر وصورة يشهدان بألا لا إله إلا الله