يستقبل ريال مدريد الإسباني ضيفه سبورتنغ براغا البرتغالي في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر، علي ملعب "سانتياجو برنابيو"،ضمن الجولة الرابعة لمنافسات المجموعة الثالثة من دوري أبطال أوروبا 2023-2024.

ويستضيف ملعب "سانتياجو برنابيو" في العاصمة الإسبانية، مدريد، مباراة ريال مدريد وسبورتينج براجا، في إطار الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثالثة في دوري أبطال أوروبا 2023-2024.

ويسعى النادي الملكي إلى تجاوز التعادل المُحبط الذي فُرض عليه مؤخرًا من جاره رايو فايكانو في الدوري الإسباني وكلفه تضييع الصدارة لصالح نادي جيرونا.

كانت مباراة الفريقين في الجولة الثالثة من دور مجموعات البطولة قد انتهت بفوز ريال مدريد بهدفين لهدف.

ويتصدر ريال مدريد حاليًا المجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط، ويحتاج إلى فوز اليوم من أجل الحصول على بطاقة التأهل إلى دور الـ16، بينما فريق سبورتنج براجا لا يمتلك سوى 3 نقاط فقط، في المركز الثالث في المجموعة.

موعد مباراة ريال مدريد ضد سبورتينج براجا في دوري أبطال أوروبا

ومن المقرر ان تنطلق مباراة ريال مدريد وسبورتينج براجا، اليوم الأربعاء، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر، علي ملعب "سانتياجو برنابيو".

ملخص أخبار الرياضة اليوم.. اتحاد جدة يقيل سانتو وأتلتيكو مدريد يدهس سيلتك وسام مرسي يدعم القضية الفلسطينية موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد كوبنهاجن اليوم الأربعاء 8-11-2023 في دوري أبطال أوروبا والقناة الناقلة القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبراجا في دوري أبطال أوروبا

تذاع مباراة ريال مدريد وسبورتنج براجا في الجولة الرابعة من عمر منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا، علي مجموعة قنوات، beIN Sports" القطرية التي تمتلك الحقوق الحصرية لإذاعة مباريات البطولة الأوروبية، ومن المقرر أن تبث مباراة ريال مدريد وبراجا عبر قناة beIN Sports 1.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ريال مدريد براجا دوري أبطال أوروبا دوري الابطال ريال مدريد وبراجا ريال مدريد ضد سبورتنج براجا

إقرأ أيضاً:

إسبانيا تفوز على ألمانيا وتتأهل إلى نصف نهائي بطولة أمم أوروبا

برلين-سانا

تغلب المنتخب الإسباني على نظيره الألماني بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمعهما اليوم على ملعب إم إتش بي أرينا في مدينة شتوتغارت خلال افتتاح مواجهات الدور ربع النهائي لبطولة أمم أوروبا لكرة القدم.

سجل هدفي المنتخب الإسباني اللاعبان داني أولمو وميكيل ميرينو في الدقيقتين 51 و119، بينما سجل هدف ألمانيا الوحيد اللاعب فلوريان فيرتز في الدقيقة 89 من عمر المباراة.

ومن المقرر أن تلتقي إسبانيا في نصف النهائي الفائز من مباراة البرتغال وفرنسا، التي ستقام في وقت لاحق اليوم.

مقالات مشابهة

  • نجم أتلتيكو مدريد يريد الانتقال إلى برشلونة
  • يورو 2024.. كتيبة ريال مدريد والكرة الذهبية
  • إندريك «أساسياً للمرة الأولى» مع البرازيل في مواجهة الأوروجواي
  • أرقام خرافية في ليلة وداع كروس كرة القدم
  • إسبانيا تفوز على ألمانيا وتتأهل إلى نصف نهائي بطولة أمم أوروبا
  • يلا شوت الآن .. بث مباشر مشاهدة مباراة المانيا واسبانيا اليوم في كأس أمم أوروبا بدون تقطيع
  • نجوم ريال مدريد يتألقون في يورو وكوبا أمريكا 2024
  • ريال مدريد يعتزم إقامة مراسم استقبال أسطورية لمبابي
  • كل لاعبي ريال مدريد تأهلوا من ثمن إلى ربع نهائي يورو 2024
  • اختيار فينيسيوس كأفضل لاعب في دوري أبطال أوروبا 2023 - 2024