صدى البلد:
2024-06-27@10:50:03 GMT

سعر هيونداي بليسايد الجديدة في السعودية

تاريخ النشر: 8th, November 2023 GMT

تقدم العلامة التجارية الكورية هيونداي أسطولاً متنوعاً من السيارات الجديدة داخل السوق السعودي للسيارات، تشمل سيارات السيدان والكروس أوفر ومن أشهرها  باليسايد موديل 2023.

 

هيونداي باليسايد موديل 2023مواصفات هيونداي باليسايد موديل 2023

تتوفر السيارة هيونداي باليسايد موديل 2023 بمحرك سداسي الأسطوانات، سعة 3800 سي سي، يضخ قوة تصل الى 295 حصانا، مع عزم أقصى للدوران يبلغ 335 نيوتن متر، متصل بناقل حركة  أوتوماتيك يتألف من 6 سرعات، بمنظومة دفع رباعي.

 

وتصل السرعة القصوى للسيارة هيونداي باليسايد موديل 2023 نحو 200 كيلومتر في الساعة، وتتسارع انطلاقاً من وضعية الثبات وصولاً لسرعة 100 كيلومتر في الساعة خلال 7.7 ثانية.

 

تتوفر السيارة هيونداي باليسايد موديل 2023 من الداخل بالعديد من التجهيزات الفاخرة والأنيقة أبرزها شاشة تعمل باللمس بقياس 8 بوصة أو 10 بوصة حسب الطراز، تدعم أنظمة اندرويد أوتو وآبل كار بلاي، وبلوتوث، ومنافذ USB ، ونظام ملاحة وراديو يدعم الاتصال بالأقمار الصناعية، وإضاءة داخلية محيطة.

هيونداي باليسايد موديل 2023

جاءت السيارة هيونداي باليسايد موديل 2023 من الخارجي بتصميم رياضي فاخر، مزود بمصابيح LED وشبك أمامي أسود من الكروم بتصميم عصري، وفتحة سقف بانوراميه، وقضبان سقف.

 

تتميز السيارة هيونداي باليسايد موديل 2023 بعدد من أنظمة الأمن والسلامة ومساعدة السائق مثل حساسات أمامية وخلفية لمساعدة الركن، و7  وسائد هوائية، وفرامل مانعة للانغلاق  (ABS)، ونظام التحكم بالتوازن (VSC).

 

كما تتوفر السيارة هيونداي باليسايد موديل 2023 بنظام السيطرة على الانزلاق النشط  (A-TRC)، ونظام مراقبة ضغط الإطارات  (TPWS)، ونظام المساعدة على صعود المرتفعات  (HAC)، نظام المساعدة على نزول المنحدرات  (DAC).

هيونداي باليسايد موديل 2023أسعار السيارة هيونداي باليسايد موديل 2023

هيونداي باليسايد موديل 2023 الفئة الأولى بسعر 200,025 ريال

هيونداي باليسايد موديل 2023 الفئة الثانية بسعر 216,125 ريال

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: السعودية هيونداي السيدان الكروس اوفر

إقرأ أيضاً:

"تانج".. أحدث سيارة كهربائية من بي واي دي

شهدت صناعة السيارات الكهربائية تحولات كبيرة خلال السنوات الأخيرة، وتعد الصين من أكثر الدول تطوراً في هذا المجال، إذ تبذل شركات السيارات الصينية جهوداً كبيراً لإنتاج طرازات ذات إمكانات تكنولوجية هائلة. وتأتي شركة صناعة السيارات الصينية بي واي دي ضمن أبرز الشركات التي نجحت مؤخراً في إطلاق مجموعة من الطرازات الكهربائية المتطورة كان آخرها السيارة الكهربائية الرياضية متعددة الاستخدامات “تانج”.

 

سرعة هائلة للسيارة تانج الكهربائية

 

وتزخر السيارة الكهربائية بي واي تانج بالعديد من التجهيزات، وتتمتع بقدرة كبيرة على التسارع، إذ تعتمد السيارة بي واي دي تانج الجديدة على محركين كهربائيين بقوة 380 كيلووات/517 حصان، مع عزم دوران أقصى يبلغ 700 نيوتن متر، لتتسارع السيارة البالغ وزنها 6ر2 طن من الثبات إلى 100 كلم/س في غضون 9ر4 ثانية.

 

مدى السير 530 كيلو متر في الشحنة الواحدة

 

ودعمت بي واي دي تانج سيارتها الكهربائية الجديدة تانج ببطارية سعة 8ر108 كيلووات ساعة، توفر مدى سير يصل إلى 530 كلم في الشحنة الواحدة.

 

بي واي دي تانج الكهربائية الجديدة

 

ولتتناسب السيارة بي واي دي تانج مع معدلات الأداء العالية تم إدخال تعديلات وتحسينات على مجموعة التعليق؛ حيث توازن السيارة بين معدلات الأداء العالية للمحرك والرشاقة على الطريق والشعور بالراحة في المقصورة الداخلية.

 

وتتميز السيارة بي واي تانج الجديدة من خلال الرتوش التصميمية على المقدمة مع شبكة المبرد الجديدة والتصميم الجديد لفتحات التهوية وشريط الكروم الممتد على كامل المقدمة، بالإضافة إلى شريط الإضاءة الأنيق على المؤخرة، مع الكشافات العاملة بتقنية LED.

 

أبعاد السيارة بي واي دي تانج الكهربائية الجديدة

 

وتظهر السيارة بي واي دي تانج الكهربائية الجديدة بطول 4870 ملم وعرض 1950 ملم وارتفاع 1725 ملم. وتسع ما يصل إلى 940 لترا من الأمتعة.

 

 المقصورة الداخلية للسيارة بي واي دي تانج

 

وتتميز المقصورة الداخلية للسيارة بي واي دي تانج الكهربائية الجديدة بتجهيزات ثنائية اللون مع أشرطة إضاءة باللون الأزرق، فضلا عن شاشة كبيرة لنظام الملتيميديا وهو ما يجعلها من المركبات المتميزة في هذه الفئة.

مقالات مشابهة

  • ستروين تقدم C3 Aircross الجديدة بـ7 مقاعد ونسخة كهربائية
  • "تانج".. أحدث سيارة كهربائية من بي واي دي
  • الأفضل في فئتها.. إم جي 5 موديل 2024
  • سيارة نيسان نافارا 2024 البيك أب الجديدة.. تكنولوجيا متطورة وتصميم عصري
  • جوليون موديل 2025.. مواصفات وسعر أرخص سيارة من هافال
  • مواصفات هوندا ZR-V الـ SUV الجديدة
  • أسعار هيونداي إلنترا AD الجديدة عقب فرض أوفر برايس يصل لـ 100 ألف جنيه
  • يصل سعرها لمليون ونصف.. أسعار سيارات شيفروليه كابتيفا
  • لعشاق الـ SUV.. مواصفات وأسعار سيارة ريزفاني أرسنال الجديدة
  • تعرف على مواصفات سيارة تويوتا برادو 2025 الرائعة والخيالية