موقع 24:
2024-07-06@03:13:44 GMT

مانشستر سيتي سيفعل الشرط الجزائي في عقد باكيتا

تاريخ النشر: 8th, November 2023 GMT

مانشستر سيتي سيفعل الشرط الجزائي في عقد باكيتا

أكدت شبكة سكاي سبورتس البريطانية أن مانشستر سيتي يعتزم العودة لمحاولة ضم اللاعب لوكاس باكيتا في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ذكرت الشبكة أن السيتي كان قد توصل إلى اتفاق مبدئي مع وست هام على ضم اللاعب البرازيلي في الصيف الماضي، ولكن تورط الأخير في قضية مراهنات وخضوعه للتحقيق من جانب اتحاد الكرة الإنجليزي أسهم في عدم اكتمال الصفقة.



???????? #Tottenham and #Newcastle are keeping their pressure on Kalvin #Phillips.

???? Everything is possible in his future: the ???????????????????????????? CM could leave #ManCity in Jan with a suitable offer.

⏳ #MCFC - on their side - are still planning another attempt for Lucas #Paqueta. #THFC #NUFC pic.twitter.com/xpgDmCxKwD

— Rudy Galetti (@RudyGaletti) November 7, 2023  وقالت: "بطل إنجلترا وأوروبا يعتزم تفعيل الشرط الجزائي في عقد باكيتا مع "الهامرز" والذي تبلغ قيمته 85 مليون جنيه إسترليني".
وأشارت إلى أن اقتراب الدولي الإنجليزي كالفن فيليبس من الرحيل عن الفريق مع وجود ضغط كبير من نيوكاسل وتوتنهام لكسب خدماته، يسهم في أن يتحرك السيتي بشكل سريع لضم باكيتا لتدعيم خط وسط الفريق في النصف الثاني من الموسم.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة نادي مانشستر سيتي لوكاس باكيتا وست هام

إقرأ أيضاً:

تطورات تعاقد الاتحاد مع دي بروين في الصيف

كشفت تقارير صحفية، عن تطورات تعاقد نادي اتحاد جدة السعودي مع البلجيكي كيفين دي بروين، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي الإنجليزي في الصيف.

وارتبط دي بروين بالرحيل عن الفريق المانشستراوي بعد وصول عروض مختلفة من عمالقة أوروبا له من أجل التعاقد معه في الموسم الجديد.

وذكرت التقارير الصحفية أن نادي الاتحاد يرغب في تعزيز صفوفه من خلال التعاقد مع دي بروين لاعب مانشستر سيتي الحالي للمنافسة بقوة على الألقاب المختلفة في الموسم القادم.

النصر يبدأ الميركاتو الصيفي بالتعاقد مع عملاق كتيبة مانشستر سيتي النصر يعثر على بديل تشيزني في ليفربول تفاصيل رحيل دي بروين عن مانشستر سيتي

ووفقًا لما قاله الصحافي الايطالي رودي غاليتي فإن نادي الاتحاد قد توصل لاتفاق شفهي مع دي بروين، للانضمام إلى صفوف الفريق في الموسم الجديد.

ومن المقرر أن نشهد دي بروين في الموسم الجديد رفقة الثنائي الفرنسي كريم بنزيما ونجولو كانتي اللذان يلعبان لصالح العملاق الجداوي.

مقالات مشابهة

  • السيتي يضع شرطا للموافقة على رحيل ايدرسون للنصر
  • الهلال يسعى للتعاقد مع أوسيمين
  • الأهلي والاتفاق يتصارعان على ظهير مانشستر سيتي
  • السيتي يوافق على رحيل حارسه للسعودية
  • تطورات تعاقد الاتحاد مع دي بروين في الصيف
  • فلامنجو البرازيلي علي بعد خطوة من ضم نجم وست هام الانجليزي
  • مانشستر يونايتد يمدد عقد تن هاج إلى 2026
  • النصر يبدأ الميركاتو الصيفي بالتعاقد مع عملاق كتيبة مانشستر سيتي
  • “مانشستر سيتي” يكشف عن تفاصيل جولة “أبطال اللقب 4 مرات على التوالي”
  • «السيتي» يعلن عن جولة «أبطال اللقب 4 مرات على التوالي»