موقع 24:
2024-07-06@11:20:15 GMT

ميسي يطلب من بيكهام لاعبين جدد من "الليغا"

تاريخ النشر: 8th, November 2023 GMT

ميسي يطلب من بيكهام لاعبين جدد من 'الليغا'

قالت صحيفة TEAMtalk إن النجم ليونيل ميسي طلب من رئيس إنتر ميامي ديفيد بيكهام التعاقد مع لاعبين جدد من الدوري الإسباني في الفترة المقبلة.

أكدت الصحيفة أن اللاعب الأرجنتيني المنتقل إلى الدوري الأمريكي في الصيف الماضي، يسعى إلى ضم المزيد من اللاعبين الذين يساعدوه على تغيير شكل الفريق في الموسم المقبل.



Lionel Messi has reportedly convinced Inter Miami president David Beckham to make three eye-catching signings - including that of a Liverpool icon ????????????https://t.co/OLpy6Irqly

— TEAMtalk (@TEAMtalk) November 7, 2023  وأضافت: "بيكهام توصل إلى اتفاق مع النجم الأوروغوياني لويس سواريز بشأن انتقاله إلى ميامي، ليصبح في الفريق أربعة لاعبين سبق لهم اللعب في صفوف برشلونة، وهم ميسي وسيرجيو بوسكيتس وجوردي ألبا، إلى جانب سواريز".
في المقابل يستعد النادي الأمريكي للانقضاض على لاعب البرسا سيرجي روبرتو الذي ينتهي عقده مع ناديه في يونيو (حزيران) المقبل، ويمكنه الرحيل مجاناً، أما اللاعب الثاني هو النجم الكرواتي إيفان راكيتيتش الذي يلعب حالياً في صفوف إشبيلية، ويميل لاعب "البلوغرانا" السابق لخوض تجربة جديدة في أمريكا.
 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة ليونيل ميسي ديفيد بيكهام إنتر ميامي

إقرأ أيضاً:

الاتحاد الجزائري يمنع أنديته من التعاقد مع لاعب الوداد السابق

أخبارنا المغربية ـــ هدى جميعي

كشفت تقارير إعلامية عربية، عن فشل انتقال عبدو الهوني، نجم منتخب ليبيا واللاعب السابق للوداد الرياضي، إلى نادي مولودية الجزائر. 

وأوضح وكيل اللاعب لموقع "وين وين" القطري، أن المفاوضات توقفت بصورة نهائية مع نادي المولودية، بسبب عمر حمدو الهوني الذي يبلغ 30 سنة و4 أشهر. 

وتابع أن هناك قوانين الاتحاد الجزائري لكرة القدم، تمنع الأندية من التعاقد مع لاعبين أجانب فوق 30 سنة، وبذلك لن يستطيع اللاعب الليبي اللعب في الدوري الجزائري مع أي ناد بسبب هذا القانون.

وزاد المتحدث، أن هناك عروض أخرى على طاولة الهوني من الدوري الليبي، وأيضا هناك عرض خليجي، والذي ربما يكون الواجهة الأقرب للاعب في الموسم المقبل. 

مقالات مشابهة

  • بعد 25 عاما على زواجهما.. صور تذكارية لفيكتوريا وديفيد بيكهام بالأرجواني
  • بعد رحيله.. ما لا تعرفه عن اللاعب أحمد رفعت؟
  • نادي الوحدة الإماراتي ينعي أحمد رفعت بعد وفاته
  • صورة ميسي و«الرضيع» لامين يامال في حوض الاستحمام تثير الجدل.. ما القصة؟
  • نجم الأهلي السابق: يوسف أيمن صفقة مميزة لتعويض محمد عبدالمنعم
  • نوير يحسم موقفه من الانتقال إلى الدوري السعودي
  • فيكتوريا وديفيد بيكهام يحتفلان بمرور 25 سنة على زواجهما – صور
  • الاتحاد الجزائري يمنع أنديته من التعاقد مع لاعب الوداد السابق
  • يهم المنتخب المغربي.. غياب ميسي عن قائمة الأرجنتين في أولمبياد باريس واستدعاء 4 لاعبين فازوا بالمونديال
  • قائمة الأهلي لمواجهة الداخلية بالدوري.. كولر يستبعد كهربا و9 لاعبين آخرين