يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي نابولي الإيطالي، في مواجهة من العيار الثقيل أمام نظيره فريق يونيون برلين الألماني، وذلك في إطار منافسات الجولة الرابعة من عمر بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

موعد مباراة نابولي ضد يونيون برلين في دوري أبطال أوروبا

ومن المنتظر أن يتم انطلاق مباراة نابولي ويونيون برلين في دوري أبطال أوروبا مساء اليوم الأربعاء، الموافق 8 نوفمبر 2023، وذلك في تمام الساعة 7:45 مساءًا بتوقيت مصر، والساعة 8:45 مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب دييغو ارماندو مارادونا.

وكان فريق نابولي قد نجح في تحقيق فوزًا صعبًا على نظيره يونيون برلين، بهدف نظيف في المباراة الماضية التي جمعت بينهما ببطولة دوري أبطال أوروبا.

بالترددات.. القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ضد جالطة سراي اليوم الأربعاء في دوري أبطال أوروبا تشكيل بايرن ميونخ المتوقع ضد جالطة سراي اليوم الأربعاء في دوري أبطال أوروبا.. هاري كين يقود الهجوم القنوات الناقلة لمباراة نابولي ويونيون برلين في دوري أبطال أوروبا

والجدير بالذكر أن شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، هي الناقل الحصري الوحيد لإذاعة مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نابولي دوري أبطال أوروبا دوري الابطال فريق نابولي موعد مباراة نابولي

إقرأ أيضاً:

أوكلاند منافس الأهلي المحتمل يبحث عن الصعود للأدوار النهائية بتشاثام

يحل أوكلاند سيتي، حامل لقب دوري أبطال أوقيانوسيا، ضيفا على نظيره كامبريدج على ملعب «جون كيرخوف بارك» بالجولة الرابعة لبطولة «كأس تشاثام»، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الرابعة من فجر اليوم السبت بتوقيت القاهرة.

فوز أوكلاند منافس الأهلي المحتمل على هاميلتون

ويدخل أوكلاند سيتي، حامل لقب دوري أبطال أوقيانوسيا، منافس الأهلي المصري، المحتمل في بطولة «فيفا إنتركونتيننتال» التي ستقام نهاية العام الجاري، مباراة كامبريدج، بالفوز على نظيره هاميلتون واندررز، بهدفين مقابل هدف في لفاء جمع بين الفريقين على ملعب «كيويتيا ستريت».

وفي المقابل، حجز كامبريدج، بطاقة التأهل للمرحلة الرباعة من بطولة «كأس تشاثام»، بالفوز على نظيره باي أولمبيك، بنتيجة في لقاء جمع بين الفريقين على ملعب «أولمبيك بارك».

وبناء على قرعة بطولة «فيفا إنتركونتيننتال» التي اعلن عنها الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، سيلتقي النادي الأهلي المصري، بطل دوري أبطال إفريقيا، أوالعين الإماراتي بطل دوري أبطال آسيا، أوكلاند سيتي بطل أوقيانوسيا، والفائز من المواجهة سيلتقي في قبل نهائي البطولة، الفائز من لقاء باتشوكا المكسيكي بطل كأس الكونكاكاف، مع بطل كوبا ليبرتادوريس، الذي لم يُحسم بعد.

 

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الأرجنتين وكندا في كوبا أمريكا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة بلدية المحلة ضد المصري البورسعيدي في دوري نايل والقنوات الناقلة
  • التشكيل المتوقع لمباراة الجونة ضد سيراميكا كليوباترا
  • توقيت متابعة مباراة الجونة ضد سيراميكا كليوباترا في دوري نايل
  • موعد مباراة هولندا ضد إنجلترا في نصف نهائي كأس أمم أوروبا 2024 والقنوات الناقلة
  • بعد رحيله عن نابولي.. زيلينسكي أول بولندي يرتدي قميص إنتر ميلان
  • موعد مباراة زد والبنك الأهلي في دوري "نايل" والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة زد والبنك الأهلي اليوم في الدوري المصري.. والقناة الناقلة
  • موعد مباراة تركيا وهولندا في كأس أمم أوروبا
  • أوكلاند منافس الأهلي المحتمل يبحث عن الصعود للأدوار النهائية بتشاثام