وجه الفنان المعتزل ادهم نابلسي من خلال حسابه الشخصي على موقع إنستجرام رسالة خاصة للفنانين.

 

قال أدهم نابلسي: “كلنا حاسين بالألم والتقصير عشان مش عارفين نعمل حاجة لغزة، كلنا بنشوف المجازر اللي بتحصل وأعداد الشهداء مش بيأثر فينا بس احنا كمسلمين مش لازم نستسلم، لازم نتوب إلى الله ولما نسمع الأذن لازم تكون مساجدنا مليانة، أعلنوا توبتكم إلى الله لنصرة أخواتنا في غزة”.

 

وأضاف:' لكل المشاهير على السوشيال ميديا والفنانين أنا كنت زيكم بس ربنا هداني وحياتي اتحولت، وكلنا بنغلط، توبوا إلى الله.

شائعات 

حرص المطرب المعتزل أدهم نابلسي الرد علي الشائعات الموجة له من الفنانة السورية إنجي خوري عبر صفحته الشخصية موقع التدوينات الصغيرة "تويتر".

 

ونفي أدهم نابلسي تلك الشائعات التي ذكرتها إنجي خوري قائلا: "لحظة الوقوف أمام رب العالمين يوم القيامة هي أسعد لحظة لكل شخص عاش حياته وكان همه أن يرضي رب العالمين، وفي نفس الوقت هي لحظة صعبة ومؤلمة لكل شخص كان بعيدا عن رب العالمين، وقام بنشر كل شيء يغضب رب العالمين، وكان يؤذي الناس ويفتري عليهم

 

وأضاف: "وعادة لا أحب أن أرد على الإشاعات، والتي يجب علينا جميعا أن لا نهتم بوجودها لأن مروجيها لا يريدون إلا الشهرة والفتنة بين الناس".

 

وتابع: "وهذه المرة سيكون ردي الأول والأخير على هذه الإشاعات بأنها ليست صحيحة. يقول الله تعالى: "يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ".

إنجي خوري 

ويذكر أن تصدر اسم الفنانة السورية إنجي خوري تريند موقع تويتر خلال الساعات الماضية، وذلك بعد قيامها بنشر عدد من الصور عبر حسابها في موقع إنستجرام، تحدثت فيها عن علاقتها بالمطرب الأردني المعتزل أدهم نابلسي، وعن أنها حامل منه.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أدهم نابلسي

إقرأ أيضاً:

بعد عقوبات «كاف».. محمد بركات يوجه رسالة قوية للزمالك

أكد محمد بركات، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق أنه يجب على الزمالك تعلم الدرس من عقوبات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بسبب أحداث مباراة نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، أمام نهضة بركان المغربي.

وقال محمد بركات في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "توقعنا قيام الكاف بتوقيع عقوبات على الزمالك بعد نهائي كأس الكونفدرالية".

وأضاف: "200 ألف دولار غرامة الزمالك هو مبلغ كبير، ولكن الأهم من ذلك هو صورة مصر في الخارج والعالم، التي يجب أن تكون أفضل من ذلك".

وتابع: "جماهير الزمالك كان لها عامل كبير في تتويج الفريق بكأس الكونفدرالية، ولكن بسبب هذه المباراة لن تتواجد هذه الجماهير، وهي الداعم الأول في مباراتين للأبيض".

وأكمل: "إذا كان تم تنظيم مباراة الزمالك ونهضة بركان بشكل جيد، لما كان دخل الزمالك في هذه الأزمة، والحمد لله مباراة الأهلي والترجي التونسي تم تنظيمها بشكل جيد".

وأتم محمد بركات تصريحاته قائلًا: "يجب عقد جلسات عديدة والتحضير بشكل جيد لجميع الأمور التنظيمية قبل نهائيات البطولات الإفريقية التي تُقام في مصر، حتى لا تتكرر تلك العقوبات من الكاف مُجددًا".

مقالات مشابهة

  • شاهد بالصور.. خطوبة “فاتنة” الإعلام السوداني بالإمارات وسط تبريكات زملائها والعروس تكتب بعد الحفل: (خطوة جديده أُقبل عليها بصحبة رجل صديق وخطيب وزوج بإذن الله تمنياتكم لنا بالسعادة)
  • وزير الخارجية المصري يوجه رسالة للشعب السوداني: مشاهد الدمار تدمي قلوبنا
  • محمد بركات يوجه رسالة قوية لنادي الزمالك بعد عقوبات كاف
  • بعد عقوبات «كاف».. محمد بركات يوجه رسالة قوية للزمالك
  • شيخ الأزهر يوجه رسالة للحكومة الجديدة
  • أدعية وداع العام الهجري ..تعرف عليها
  • رونالدو يوجه رسالة خاصة قبل لقاء فرنسا
  • نيكي ميناج توجه رسالة خاصة للجمهور المغربي!
  • أشهر أدعية التوفيق.. تعرف عليها
  • شاهد بالفيديو.. قائد ميداني بالدعم السريع يسجل اعترافات خطيرة عن “الشفشفة” والسرقة التي يقوم بها بعض أعاونهم بسنجة ويوجه رسالة لحميدتي: (أفعال الناس دي لا بترضي الله ولا بترضي الرسول)