تحدث محمود شوقي الناقد الرياضي، عن تطورات الحالة الصحية للعامري فاروق نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، بعد تعرضه لأزمة صحية عنيفة ونقله للمستشفى.

- تفاصيل الأزمة الصحية للعامري فاروق

وأكد شوقي خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "العامري فاروق كان في طريقه لحضور اجتماع تنفيذي في فرع النادي بالجزيرة، وشعر خلالها بصداع شديد وسقط في غرفة الدكتور سعد شلبي المدير التنفيذي".

"شيكابالا عاملها قبل كده".. فتوح يورط عبد الواحد السيد ويُدين الأباتشي أثناء التحقيق داخل الزمالك "اللي مش هيحترم الزمالك ملوش مكان هنا".. رسائل نارية من شيكابالا لنجوم الفريق

وأكمل محمود شوقي المتواجد في المستشفى الخاصة بعلاج العامري فاروق: "تم نقل فاروق فورًا إلى مستشفى المعلمين وأثبتت الأشعة إصابته بنزيف حاد في المخ، وتم نقله بعدها إلى أحد مستشفيات السادس من أكتوبر".

وأشار: "نائب رئيس النادي الأهلي، أجرى عملية دقيقة في المخ، في تمام الخامسة مساءً ونجحت، ثم من خلال ساعتين خضع لجراحة وعمل عملية قسطرة وحقن للشرايين لعدم معاودة النزيف مرة أخرى".

وأوضح شوقي: "العامري فاروق حسب التقرير الطبي من الطبيب المعالج، سوف يكون في حالة إفاقة خلال 24 ساعة، ولكنه تعرض لأزمة صحية عنيفة، وندعو الله شفائه".

وأضاف محمود شوقي: "محمود الخطيب، ليس داخل مصر الآن، حيث يتواجد حاليًا في السعودية ولكن اتصالاته لم تنقطع، وجمع أعضاء مجلس إدارة النادي متواجدين داخل المستشفى للاطمئنان عليه، بالإضافة إلى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة".

واختتم: "حسين لبيب رئيس نادي الزمالك، كان حريص للغاية على التوجه إلى المستشفى والإطمئنان على العامري فاروق، بالإضافة إلى هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية وخالد الدرندلي عضو اتحاد الكرة، وغيرهم من رؤوساء الاتحادات".
 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

جيمي فوكس يكشف آخر تطورات حالته الصحية

متابعة بتجــرد: شارك النجم العالمي جيمي فوكس بعض المعلومات حول حالة الطوارئ الطبية التي تعرض لها في أبريل 2023، حيث دخل فوكس الحائز على جائزة الأوسكار إلى المستشفى بعد تعرضه لحالة صحية طارئة غير محددة عندما كان يصور فيلمه الجديد Back In Action.

ولا تزال التفاصيل حول طبيعة المضاعفات الطبية التي يعاني منها فوكس غير معروفة.

ومن خلال فيديو تمت مشاركته على وسائل التواصل الاجتماعي ظهر فوكس وهو يتحدث إلى مجموعة صغيرة من المعجبين في وسط مدينة فينيكس، حيث لخص ما حدث له، وصرح قائلا: “في 11 أبريل من العام الماضي، كنت أعاني من صداع شديد، وطلبت من ابني تناول دواء أدفيل، ومن ثم لمدة 20 يومًا، لا أتذكر أي شيء”.

وتابع فوكس قائلا: “أنا في أتلانتا، أختي وابنتي أخذتني إلى الطبيب الأول، الذي أعطاني حقنة الكورتيزون، أما الطبيب التالي قال لي: “هناك شيء ما يحدث”.

كما كشفت كورين، ابنة النجم العالمي جيمي فوكس، آخر تطورات حالة والدها الصحية بعد الأزمة التي تعرض لها فى أبريل 2023، حيث دخل فوكس، الحائز على جائزة الأوسكار، المستشفى بعد تعرضه لحالة صحية طارئة غير محددة عندما كان يصور فيلمه الجديد Back In Action. وإلى الآن التفاصيل حول طبيعة المضاعفات الطبية التي عانى منها فوكس لا تزال غير معروفة.

وقالت كورين لـ Entertainment Tonight، “إنه يقوم بعمل رائع للغاية، ويحاول العودة من جديد بكامل قوته، وأنا ممتنة جدًا لأنني تمكنت من العمل معه، وقضاء الكثير من الوقت معه”.

main 2024-07-03 Elie Abou Najem

مقالات مشابهة

  • لبحث فرص الأستثمار داخل النادي..وكيل شباب الدقهلية تستقبل رئيس بني عبيد الرياضي
  • رئيس «الرقابة الصحية» يتابع تنفيذ مشروع «مؤشر مصر الصحي» مع مديري الجودة
  • رئيس «الرقابة والاعتماد» يتابع الموقف التنفيذي لمشروع مؤشر مصر الصحي
  • رئيس "الرقابة الصحية" يتابع الموقف التنفيذي لمشروع "مؤشر مصر الصحي"
  • جيمي فوكس يكشف آخر تطورات حالته الصحية
  • الإعلام الحكومي: إخلاء الاحتلال المستشفى الأوروبي كارثة إنسانية تعمق الأزمة الصحية بغزة
  • بدر حامد يكشف مواعيد اختبارات كرة القدم النسائية داخل نادي الزمالك
  • بفرمان من كولر.. خالد بيبو يقترب من الرحيل عن الأهلي
  • الزمالك يعلن تجديد تعاقده مع محمود خليل "فلفل" نجم فريق اليد
  • مصدر حكومي مطلع لـ«إكسترا نيوز»: حسن الخطيب وزيرا للاستثمار والتجارة الخارجية