حرص هشام نصر نائب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك على استقبال أحمد عاشور المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة الطائرة بالنادي عقب توجيه الشكر له .

إقرأ أيضًا..

بالأحضان.. هشام نصر وهاني العتال في جلسة داخل نادي الزمالك هشام نصر يُصدر بيانًا ناريًا ردًا على الاتحاد الدولي لكرة اليد

جاء ذلك في حضور الدكتور حسام المندوه أمين الصندوق، وقام الثنائي بتكريم أحمد عاشور ومنحه درع النادي تقديرا لمجهوداته التي قام بها مع الفريق، بعدما قاد المدير الفني فريق الكرة الطائرة للتتويج ببطولتي الدوري والكأس خلال الموسم الماضي.

وأعرب مجلس إدارة نادي الزمالك عن أمنياته بالتوفيق لأحمد عاشور في خطوته المقبلة، خاصة وأنه من أحد أبناء النادي وسيظل باب الزمالك مفتوح له في أي وقت.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: هشام نصر كرة الطائرة طائرة الزمالك أحمد عاشور الزمالك أخبار الرياضة هشام نصر

إقرأ أيضاً:

جوميز يشيد بلاعبي الزمالك.. ويوجه نصيحة لعدم تكرار مأساة أحمد رفعت

أكد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن مباراة الإسماعيلي اليوم في مسابقة الدوري كانت مهمة لفريقه من وجهة نظره.

وأضاف في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: "مباراة اليوم توضح لنا أن الزمالك يمتلك لاعبين يستطيعون تمثيل النادي في المستقبل، ولم نخلق العديد من الفرص للتسجيل، ولم تقدم الأداء الجيد ولكني سعيد باللاعبين وقدرة الفريق على تغيير النتيجة".

وتابع جوميز: "الزمالك خاض مباراة اليوم بلاعبين اثنين مساكين، وأحمد رفاعي المدافع الشاب يعاني من إصابة في حين أن مصطفى الزناري عائد من الإصابة، والإسماعيلي منافس جيد ولديه لاعبين مميزين".

وأضاف: "من وجهة نظري أن أحمد مجدي قدم مباراة جيدة، وكنت أريد استغلال الناشئين، وهناك 3 لاعبين شاركوا في مباراة اليوم لأول مرة".

وأوضح جوميز أنه إذا دفع بالتشكيل الأساسي الذي يخوض به كل المباريات في المباريات سيتسأل الجميع عن الناشئين، مشدداً على أنه اعتمد على تشكيل مزيج بين اللاعبين الكبار والشباب، ودفع بعمار ياسر في مركز الهجوم بالرغم من أن مركزه الأساسي جناح أيسر.

وقال المدير الفني: "حزين على خبر وفاة أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت، وما سمعته أنه لاعب جيد جداً، ويجب أن تكون هناك تجهيزات طبية في كل الملاعب تحسباً لأي ظرف طارئ يحتاج التدخل السريع".

وفيما يخص ترتيب الزمالك في الدوري قال المدير الفني: "الفريق بعيد عن المراكز التي يجب أن يتواجد فيها، ولكن الدوري لم ينته بعد".

مقالات مشابهة

  • مفتي عام المملكة يستقبل أمين رئيس مجلس إدارة جمعية البر الخيرية بأم الدوم
  • الزمالك يكشف حالة أحمد سليمان الصحية وموعد خضوعه لجراحة القلب
  • عضو الإسماعيلي: تعرضنا للظلم في مباراة الزمالك
  • عاجل.. جوميز يكشف سر اعتماده على ناشئي الزمالك أمام الإسماعيلي ويتحدث عن أحمد رفعت
  • جوميز يشيد بلاعبي الزمالك.. ويوجه نصيحة لعدم تكرار مأساة أحمد رفعت
  • إمام عاشور ينعي أحمد رفعت برسالة مؤثرة
  • أحمد سليمان عضو مجلس إدارة الزمالك يتعرض لأزمة قلبية حادة
  • عبد الله جورج: احمد سليمان خضع لقسطرة استكشافية وفحوصات جديدة غدا
  • مدرب الزمالك السابق يطالب حسام حسن بهذا الأمر
  • باولو: مجلس إدارة الزمالك بذل مجهود كبير في إنهاء أزمة بوطيب