دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- فاز نادي إسي ميلان الإيطالي على نظيره باريس سان جيرمان الفرنسي بهدفين لواحد، في مواجهة أقيمت على أرض ملعب "سان سيرو"، مساء الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

وتقدم النادي الباريسي أولا عن طريق لاعبه شكرينيار، قبل أن يحرز رفائيل لياو هدف التعديل لـ"الروسونيري"، ثم سجل أوليفيه جيرو الهدف الثاني لأصحاب الأرض.

ونجح  إسي ميلان في رد الدين لمنافسه باريس سان جيرمان، إذ كانت مواجهة الذهاب بين الفريقين انتهت بفوز النادي الفرنسي بثلاثية نظيفة.

وكرر  بوروسيا دورتموند الألماني فوزه على نيوكاسل يونايتد الإنجليزي بهدفين نظيفين، فيما تذوق  برشلونة طعم الهزيمة من أمام  شاختار دونيتسك الأوكراني بهدف وحيد.

وتغلب مانشستر سيتي الإنجليزي على يونغ بويز السويسري بثلاثية نظيفة، ليبلغ لاعبو بيب غوارديولا الدور الثاني من المسابقة الأوروبية.

وتفوق نادي لايبزيغ الألماني على النجم الأحمر الصربي بهدفين لواحد، و بورتو البرتغالي على رويال أنتويرب البلجيكي بثنائية.

بينما أمطر  أتلتيكو مدريد الإسباني شباك سلتيك الاسكتلندي بسداسية، وانتصر  لاتسيو الإيطالي على  فاينورد الهولندي بهدف دون رد.

إسبانياإيطاليافرنساباريس سان جيرماندوري أبطال أوروباميلاننادي برشلونةنشر الثلاثاء، 07 نوفمبر / تشرين الثاني 2023تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتكوبونز CNN بالعربيةCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2023 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: باريس سان جيرمان دوري أبطال أوروبا ميلان نادي برشلونة

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الأهلي و جورماهيا الكيني في دوري الأبطال

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر لخوض مباراة جورماهيا الكيني في ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا.

 

ويواجه الأهلي نظيره جورماهيا الكيني، في إطار مباريات الذهاب لدور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا يوم 15 سبتمبر الجاري، وستكون المباراة خارج القاهرة، والإياب في القاهرة أحد يومي 20 و21 من الشهر نفسه.

 

طاقم تحكيم مباراة الأهلي وجورماهيا
وكشف الكاف أن طاقـم حكام من موريشيوس مكلف بإدارة لقاء جورماهيا الكيني والأهلي في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا، مكون من الدولي أحمد امتياز هيرال ويعاونه مواطناه جوبيان سالايش مساعد أول جايمسينغ يوفاري مساعد ثانٍ والحكم الرابع ستيف خوان.

مقالات مشابهة

  • نقطة في بحر رونالدو.. ميسي يتسيد عرشا خاصا بدوري أبطال أوروبا
  • موعد مباراة الأهلي و جورماهيا الكيني في دوري الأبطال
  • ألمانيا تقسو على المجر بخماسية نظيفة في دوري الأمم الأوروبية
  • مواعيد مباريات وترتيب برشلونة في دوري أبطال أوروبا 2024 والقنوات الناقلة
  • منتخب مصر يضرب الرأس الأخضر بثلاثية نظيفة في تصفيات أمم إفريقيا
  • إيطاليا تفوز على فرنسا بثلاثية في دوري الأمم الأوروبية
  • بثلاثية نظيفة.. مصر تقضي على كاب فيردي
  • أنشيلوتي يحدد وجهته المقبلة بعد ريال مدريد
  • مدرب السعودية يُحمل دوري روشن الهزيمة
  • رودريغو يرد على استبعاده من قائمة الكرة الذهبية بمنشور ساخر