يمانيون../
نظمت وزارة الكهرباء والطاقة اليوم فعالية خاصة بالتعبئة والاستنفار إسنادا للشعب الفلسطيني والمجاهدين في غزة.

وفي الفعالية أكد نائب رئيس حكومة تصريف الأعمال لشؤون الخدمات والتنمية الدكتور حسين مقبولي أن الواجب يتحتم على الجميع مقاطعة البضائع الأمريكية ومنتجات الشركات الداعمة للكيان الصهيوني، نصرة للشعب والمقاومة الفلسطينية.

وأشار إلى أهمية دعم القوة الصاروخية لتواصل عملياتها النوعية ضد العدو الصهيوني.. مشددا على ضرورة استمرار الفعاليات والمسيرات الشعبية دعما لفلسطين ونصر لأهل غزة.

وأوضح الدكتور مقبولي أن دول الكفر تداعت لمؤازرة الكيان الغاصب، فجاء الرد من قبل محور المقاومة الذي يقوم اليوم بواجبه الديني نصرة وحماية للمقدسات الإسلامية.

فيما أكد وزير الكهرباء بحكومة تصريف الأعمال الدكتور محمد البخيتي إلى أن إسرائيل سقطت أخلاقيا وسياسيا وعسكريا بعد العملية النوعية التي أطلقها أبطال المقاومة الفلسطينية في السابع من أكتوبر 2023م.

وأشار إلى أن الكيان الصهيوني يرد على هزيمته بقتل وإبادة المدنيين وتدمير الأحياء السكنية وإطلاق الأكاذيب وتزوير الحقائق.. مبينا أن المجازر التي يرتكبها الكيان الصهيوني بحق المدنيين والنساء والأطفال في غزة، تتم بمباركة ودعم ومشاركة امريكا التي تدعي حماية حقوق الإنسان.

وبارك الدكتور البخيتي العمليات التي تنفذها القوات المسلحة ضد الكيان الصهيوني.. معتبرا الفعاليات التي يقيمها الشعب اليمني تمثل جزءا من عملية المقاومة والنصرة والتضامن مع المجاهدين في غزة.

من جانبه أكد عضو اللجنة العليا لمناصرة الأقصى حسن الصعدي أن ما يقوم به الشعب اليمني من فعاليات وأنشطة مؤيدة للشعب الفلسطيني ومنددة بجرائم الاحتلال الاسرائيلي تؤكد أنه شعب حر تخلص من الوصاية الخارجية.

وتطرق إلى حجم التضليل الذي مورس على الشعب الفلسطيني لتتجلى اليوم الحقيقة ويستبين الحق من الباطل.. لافتا الى ما تعرض له اليمن من عدوان وما رافقه من حملات تضليل حتى تحقق النصر المبين على أيدي أبطال الجيش.

وأفاد الصعدي بأن المسيرات والفعاليات التضامنية المختلفة التي يشهدها اليمن تضامنا مع الشعب الفلسطيني هي تجسيد لما يتمتع به الشعب اليمني من عزة وإباء وشموخ والتي لا توجد لدى أي شعب آخر.

وأكد ان الحرب التي يشنها الصهاينة والأمريكان ضد الشعب الفلسطيني هي حرب بين الحق والباطل وحرب ضد الاسلام.. حاثا الجميع على المشاركة الواسعة في مختلف الفعاليات للمساهمة في صناعة النصر الكبير للمجاهدين في غزة.

وتخللت الفعالية التي حضرها وزراء الشؤون الاجتماعية بحكومة تصريف الأعمال عبيد بن ضبيع والدولة أحمد العليي ونبيه أبو نشطان، ونائب مدير مكتب الرئاسة فهد العزي، ونواب وزراء النقل والإدارة المحلية والأشغال عرض عن جرائم الحرب والإبادة والمجازر المروعة التي يرتكبها العدوان الصهيوني الأمريكي بحق أهالي غزة.

المصدر: يمانيون

كلمات دلالية: فی غزة

إقرأ أيضاً:

جامعة صعدة تنظم فعالية تأبينية لشهيد الأمة السيد حسن نصر الله

الثورة نت/..

نظمت جامعة صعدة وملتقى الطالب الجامعي اليوم، فعالية تأبينية للشهيد القائد المجاهد السيد حسن نصر الله تحت شعار” شهيد الإسلام والإنسانية”.

وفي الفعالية أدان محافظ صعدة محمد جابر عوض، جريمة اغتيال القائد المجاهد السيد حسن نصر الله، جراء العدوان الإسرائيلي على الضاحية الجنوبية لبيروت.

وتوجه بالعزاء للشعب اللبناني وحزب الله ومحور المقاومة وكافة المجاهدين، في استشهاد القائد الكبير السيد حسن نصرالله، الذي انطلق على درب الشهادة وقدم روحه في سبيل الله وواجه وقاتل وأذل الكيان الصهيوني لثلاثين عاما حتى أصبح سيد الشهداء على طريق القدس.

وأشار إلى المواقف المشرفة للسيد حسن نصر الله في مناصرة فلسطين وكذا وقوفه مع الشعب اليمني منذ اليوم الأول للعدوان على اليمن.

وقال:” إن شهيد الإسلام والإنسانية، سيبقى حيا في قلوبنا وعقولنا وفي راياتنا الخفاقة”.. حاثا الجميع على التحرك في ميدان العمل والجهاد الذي أصبح اليوم مفتوحا، ويستطيع كل إنسان أن يجاهد من موقعه.

وبارك محافظ صعدة العملية العسكرية النوعية للجمهورية الإسلامية الإيرانية في قلب الكيان الإسرائيلي، وكذا العمليات التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية على مواقع عسكرية في عمق الكيان الصهيوني في فلسطين المحتلة.

وفي الفعالية التي حضرها عدد من أعضاء مجلس الشورى ووكلاء المحافظة ومدراء المكاتب التنفيذية ومنتسبي جامعة صعدة وملتقى الطالب، أشار مسؤول التعبئة العامة بالمحافظة عبد الله المنبهي إلى سيرة القائد السيد حسن نصر الله المليئة بالجهاد والتضحية ووقوفه بثبات وشموخ في وجه المشروع الأمريكي والإسرائيلي.

وأشار إلى أن الشهيد السيد حسن نصر الله جسد مبادئ الإسلام والجهاد فكان بحق رجلا عظيما بثباته وصلابته أمام العدو.

وأكد المنبهي، أن الأعداء سيرون في الأيام الآتية ما يجعلهم يندمون على ارتكابهم لهذه الجريمة.

مقالات مشابهة

  • ما هي مواصفات الصواريخ الإيرانية التي استهدفت الكيان الصهيوني؟
  • جامعة صعدة تنظم فعالية تأبينية لشهيد الأمة السيد حسن نصر الله
  • تركيا بعد فلسطين ولبنان.. «أردوغان» يحذر الكيان الصهيوني من عواقب التوغل البري (تفاصيل)
  • احتفالات في عدة مدن إيرانية بالرد على الكيان الصهيوني
  • لجان المقاومة في فلسطين: نبارك الرد الإيراني الصاعق الذي استهدف عمق الكيان الصهيوني
  • الهيئة النسائية بحجة تنظم وقفات احتجاجية تنديداً بجرائم الكيان الصهيوني
  • عطاف: على المجتمع الدولي الإسراع في وضع حد لجرائم الكيان الصهيوني في فلسطين ولبنان
  • وزارة الحرب الأمريكية تعلن ارسال آلاف الجنود إلى المنطقة للدفاع عن الكيان الصهيوني
  • الهيئة النسائية بحجة تنظم وقفات تنديداً بجرائم الكيان الصهيوني
  • الدكتور بن حبتور يدين جريمة اغتيال كيان العدو الصهيوني قادة في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين