حقق نادي ميلان الإيطالي فوزا ثمينا على ضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي (2-1) في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء، ضمن الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وسجل ثنائية الفريق الإيطالي كل من المهاجمين، البرتغالي رفائيل لياو، والفرنسي أوليفيه جيرو، في الدقيقتين (12، و50) على الترتيب.

بينما سجل المدافع السلوفاكي ميلان شكرينيار هدف الفريق الفرنسي الوحيد عند الدقيقة التاسعة من بداية اللقاء الذي جرى على ملعب "جوزيبي مياتزا" بضواحي سان سيرو لمدينة ميلانو.

????????????????????????????????

لـكل من فاته، اليك ملخص المباراة

???????? ميلان 2-1 باريس سان جيرمان ????????

فوز تاريخي مهم لـفريق تاريخي اليوم ❤️????@i_Carl0
pic.twitter.com/5Neex1Z11H

— عمرو (@bt3) November 7, 2023

إقرأ المزيد برقم غير مسبوق.. بوروسيا دورتموند يهزم نيوكاسل يونايتد مع رقم قياسي إقرأ المزيد مواجهة على "صفيح ساخن" بين ميلان وضيفه باريس سان جيرمان.. التشكيلة الأساسية

وحقق فريق ميلان انتصاره الأول في الموسم الحالي "للشتامبيونز ليغ" بعد تعادلين متتاليين وخسارة واحدة، ليرفع رصيده إلى 5 نقاط، ويتقدم إلى المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة السادسة (F)، متجاوزا بفارق نقطة واحدة فريق نيوكاسل يونايتد الإنجليزي.

بينما تعرض نادي باريس سان جيرمان للهزيمة الثانية في الموسم الحالي للبطولة، مقابل فوزين أيضا، ليتوقف رصيده عند 6 نقاط، ويتراجع إلى المركز الثاني على سلم الترتيب بفارق نقطة عن المتصدر نادي بوروسيا دورتموند الألماني.

المصدر: RT 

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: باريس سان جيرمان بوروسيا دورتموند كيليان مبابي ميلان نادي نيوكاسل باریس سان جیرمان

إقرأ أيضاً:

باريس سان جيرمان يدعم لاعب الفريق بعد تعرضه للعنصرية

أصدر نادي باريس سان جيرمان بيانًا رسميًا أعلن فيه دعمه التام للاعبه نونو مينديز، بعد تعرضه لتعليقات عنصرية على وسائل التواصل الاجتماعي عقب مباراة الفريق أمام بريست.

وجاء في البيان: "يؤكد باريس سان جيرمان دعمه الكامل للاعب نونو مينديز، الذي كان هدفًا لتعليقات مسيئة وعنصرية على وسائل التواصل الاجتماعي بعد مباراة بريست. النادي يدين بشدة هذه التصرفات."

باريس سان جيرمان يسعى لتمديد تعاقد حارس الفريق باريس سان جيرمان ينفي تقديم عرضًا للتعاقد مع فيكتور أوسيمين

وأضاف النادي: "باريس سان جيرمان يرفض بشكل قاطع جميع أشكال العنصرية ومعاداة السامية أو أي تمييز آخر. الإهانات العنصرية التي تعرض لها نونو مينديز غير مقبولة بأي شكل من الأشكال. نحن نقف إلى جانبه ونعمل مع الجهات المختصة لضمان محاسبة المسؤولين عن هذه التصرفات."

واختتم البيان بتجديد التزام النادي بتعزيز بيئة قائمة على الاحترام والاندماج داخل وخارج الملعب، مشيرًا إلى أن "العنصرية ليس لها مكان في كرة القدم"، وأن النادي سيستمر في الدفاع عن قيم التسامح والاحترام التي يعتز بها.

مقالات مشابهة

  • ليفربول جاهز لتحدي ميلان في دوري الأبطال .. القتال لإنتزاع اللقب للمرة السابعة
  • رقم إيجابي يعزز حظوظ ليفربول قبل مواجهة ميلان في دوري الأبطال
  • موعدنا غداً.. البطل والوصيف يظهران على مسرح دوري الأبطال
  • فينيسيوس جونيور يستلم جائزة أفضل لاعب في دوري الأبطال الموسم الماضي
  • كييزا مع محمد صلاح مفاجأة ليفربول ضد ميلان في دوري الأبطال
  • الألماني دانيال زيبرت حكمًا لمواجهة باريس سان جيرمان وجيرونا في دوري أبطال أوروبا
  • بيان.. باريس سان جيرمان لا يتسامح مع العنصرية
  • باريس سان جيرمان يدعم لاعب الفريق بعد تعرضه للعنصرية
  • دوناروما يغيب عن سان جيرمان في «الأبطال»
  • سان جيرمان يتلقى ضربة موجعة قبل مباراته المقبلة في دوري الأبطال