ضمن نادي مانشستر سيتي تأهله مبكرا إلى دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، عقب فوزه على ضيفه يونغ بويز السويسري (3-0) في المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء.

وأحرز النجم النرويجي إيرلنغ هالاند هدفين للفريق الإنجليزي في الدقيقتين (23 من ضربة جزاء، و51)، وتخللهما هدف زميله الإنجليزي فيل فودين سجله في الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول للمباراة.

هـدف هالاند الثاني والثالث للفريق ???????????????? #مانشستر_سيتي_يانغ_بويز#haalandpic.twitter.com/7b7YCrQ3vR

— ABDULLAH ALMARRI (@bdallhalmr65275) November 7, 2023

وأكمل الفريق السويسري المواجهة بعشرة لاعبين بعد طرد لاعبه ساندرو لاوبر لتلقيه البطاقة الصفراء الثانية في الدقيقة 53 من زمن اللقاء الذي جرى على ملعب "الاتحاد".

إقرأ المزيد برقم غير مسبوق.. بوروسيا دورتموند يهزم نيوكاسل يونايتد مع رقم قياسي إقرأ المزيد دوري أبطال أوروبا.. برشلونة يتعرض لهزيمة مفاجئة في دوري الأبطال

وحقق نادي مانشستر سيتي حامل اللقب، بذلك انتصاره الرابع على التوالي، ليتربع على عرش صدارة المجموعة السابعة (G) بالعلامة الكاملة رصيد 12 نقطة، ويضمن تأهله إلى دور الستة عشر للبطولة "التشامبيونز ليغ"، رفقة وصيفه فريق لايبزيغ الألماني، الذي تغلب بدوره على مضيفه تسرفينا زفيزدا الصربي بهدفين من دون رد في عقر داره، ورفع رصيده إلى 9 نقاط.

بينما تعرض فريق يونغ بويز للهزيمة الثالثة مقابل تعادل واحد، ليتوقف رصيده عند نقطة واحدة ويحتل المركز الثالث في جدول الترتيب، وودع البطولة من دور المجموعات رفقة نادي تسرفينا زفيزدا، صاحب المركز الرابع برصيد نقطة واحدة أيضا.

المصدر: RT 

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: إيرلينغ هالاند غوارديولا مانشستر سيتي مانشستر سیتی

إقرأ أيضاً:

الأهلي والاتفاق يتصارعان على ظهير مانشستر سيتي

البلاد- جدة يتنافس ناديا الأهلي والاتفاق على خدمات واحد من نجوم مانشستر سيتي الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية. فقد أكدت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أن ناديي الأهلي والاتفاق يخططان للحصول على خدمات ظهير أيمن السيتي جواو كونسيلو. وأفادت الصحيفة ان كل من الناديين يرغبان في التعاقد مع اللاعب في الصيف الجاري. وشددت على أن إدارة مانشستر سيتي لن تتنازل عن الحصول على مقابل مالي يصل إلى 30 مليون يورو؛ من أجل بيع اللاعب. وساهم الدولي البرتغالي صاحب الـ 30 عامًا في 9 أهداف بقميص مانشستر سيتي الإنجليزي في الموسم المنقضي. ويشارك كونسيلو رفقة المنتخب البرتغالي بمنافسات يورو 2024 بألمانيا.

مقالات مشابهة

  • النصر يبدأ مفاوضاته لضم حارس مرمى مانشستر سيتي
  • مانشستر سيتي يحدد سعر بيع كانسيلو
  • السيتي يضع شرطا للموافقة على رحيل ايدرسون للنصر
  • الأهلي والاتفاق يتصارعان على ظهير مانشستر سيتي
  • الأهلي يفاوض نجم مانشيستر سيتي
  • تطورات تعاقد الاتحاد مع دي بروين في الصيف
  • نجم مانشستر سيتي يريد الاستمرار مع برشلونة
  • النصر يصل لاتفاق مبدأي مع حارس مرمى مانشستر سيتي
  • عرض ضخم من النصر لضم إيدرسون
  • مانشستر سيتي يحسم أولى صفقاته الصيفية