بوابة الفجر:
2024-09-29@10:31:38 GMT

تعرف على تردد القنوات الناقلة لمسلسل اسمي فرح

تاريخ النشر: 8th, November 2023 GMT

 


يهتم الكثير من الجمهور المصري، بالتعرف على شخصيات المسلسل التركي، والذي يعد الاشهر في الفتره الحالية، سواء في تركيا أو مصر وبعض الدول الاخرى، وذلك لقوه احداثه والتشويق الذي يعيشه الجمهور ومتابعي المسلسل بستمرار، حرصا من الفجر الفني، التسهيل على متابعيه ننشر مواعيد مسلسل اسمي فرح الذي استطاع في وقت قصير بحشد قاعدة جماهيرية كبيره من المشاهدين وعشاق الدراما التركية، في تركيا وبعض الدول العربية أيضا.


 
تردد قنوات مسلسلات تركية 2023

 

تردد قناة show tv مسلسلات تركية التردد: 12209 _معدل الترميز: 27500 _الاستقطاب: رأسي _تصحيح الخطأ: 4\3
قناة CRT DRAMA مسلسلات تركية التردد: 12226 معدل الترميز:27500 _الاستقطاب: رأسي _معامل تصحيح الخطأ: 6\5.
تردد قناة TRT مسلسلات تركية التردد: 11257 معدل الترميز: 27500 _الاستقطاب: أفقي _تصحيح الخطأ: 6\5.
قناة حريم السلطان  التردد: 11116 معدل الترميز: 27500 _الاستقطاب: أفقي _تصحيح الخطأ: 4\3.
نبذة عن بطل مسلسل اسمي فرح

 

إنجين أكيوريك (بالتركية: Engin Akyürek)‏ ممثل وكاتب تركي ولد في 12 من أكتوبر 1981 بمدينة أنقرة بتركيا. استطاع أن يكون في عداد النجوم الأوائل في تركيا رغم أن حصيلته الفنية لا تحتوي على الكثير من الأعمال. حصل على العديد من الجوائز من ضمنها جائزة سيول للدراما العالمية وثلاث جوائز لأفضل مسلسلات، وجائزة الفراشة الذهبية بالإضافة لجائزة مهرجان ازمير الدولي للأفلام.

 

مواعيد مسلسل اسمي فرح

 

يعرض المسلسل على قناة فوكس وهو من بطولة الممثلة الشهيرة دیمیت اوزديمير وتجسد شخصية "فرح" والنجم التركي انجين اكيوريك ويجسد شخصية " طاهر"، ويعتبر المسلسل من المسلسلات التنافسية هذه الفترة، حيث سوف يعرض كل يوم اربعاء.
قصة مسلسل اسمي فرح

 
تدور الأحداث حول فرح وهي امرأة إيرانية تبلغ من العمر 28 عامًا تفر من إيران إلى فرنسا ثم اضطرت للتوقف في اسطنبول حتى بدأت أن تعيش كـ هاربة، يعاني ابنها من مرض نادر، على الرغم من حصولها على تعليم طبي تعمل فرح بشكل غير قانوني كعاملة نظافة هدف فرح في الحياة هو أن يتمتع ابنها بصحة جيدة وتريد الذهاب لفرنسا، لكن عالم فرح انقلب رأسا على عقب بين عشية وضحاها عندما تشاهد جريمة قتلارتكبتها المافيا في مكان اذهب لتنظيفه وتلتقي بطاهر (إنجين أكيوريك). فرح، على حساب حياتها والمافيا تريد قتلها وهذه المهمة تكلف لطاهر وتتوالى الأحداث.
ملخص حلقات مسلسل اسمي فرح

 

‏عند سماع الهجوم على السيارة مع باده وفرح، هرع محمد وطاهر على الفور إلى المستشفى حيث تم نقلهم. فرح في حالة صدمة. خضعت باده لعملية جراحية خطيرة. سوف يعود الأمر لفرح مرة أخرى لتهدئة طاهر، الذي يطارد من قام بالهجوم، ولإدراجه في الخطة الكبيرة التي هو فيها مع باده ومحمد. ومع ذلك، لدى طاهر خطة أخرى في ذهنه، والتي حكم عليها علي غالب بنفسه.

 

الممثلين والشخصيات

 


انجين أكيوريك - طاهر لكيسيز
ديميت اوزدمير - فرح إرشادي
فرات تانش - محمد كوشانر
سنان كارا - فيرا أكينجي
لاله باشار - بريهان كوشانر
أوكتاي شوبوك - كان أكينجي
مرت دوغان - بكر
داريا بنار أك - جونول كوشانر
كمال بوراك ألبير - إلياس
راستين بكناهاد - كريم شاه
علي سورملي - أورهان كوشانر
مصطفى افكران - علي غالب أكينجي
ألبر توردي - حمزة

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مواعيد مسلسل اسمي قنوات مسلسلات تركية تردد قنوات مسلسلات تركية مواعيد مسلسل اسمي فرح تردد القنوات الناقلة لمسلسل اسمي فرح مسلسل اسمي فرح

إقرأ أيضاً:

أبرزهم «حمزة وتقابل حبيب».. مسلسلات رمضان 2025

مسلسلات رمضان 2025.. يشهد شهر رمضان من كل عام، تقديم عدد من الأعمال الدرامية المتنوعة بين الكوميديا، والأكشن، التاريخ، والفانتازيا، والدراما وغيرها. وسط منافسة شرسة بين عدد من النجوم.

وكشف عدد من نجوم الدراما خلال الفترة الماضية عن أحدث أعمالهم المشاركه في سباق مسلسلات رمضان 2025، أبرزهم أحمد العوضي، ياسمين عبد العزيز، محمد رجب، محمد إمام، حسن الرداد وإيمي سمير غانم، وآخرين.

قائمة مسلسلات رمضان 2025 1- مسلسل حمزة

يلعب بطولة مسلسل حمزة الفنان محمد إمام، وجاري تعاقد الشركة المنتجة مع باقي فريق العمل، وهو من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج حسين المنياوي، وإنتاج مها سليم.

ومن القرر أن يكون مسلسل حمزة لـ محمد إمام من 30 حلقة، ويجسد إمام لأول مرة خلال العمل، شخصية صعيدية.

وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي أكشن، حول شاب يدعى «حمزة»، يعيش في الصعيد، ويواجه العديد من المشاكل من أجل إثبات حقه.

مسلسلات رمضان 2025.. «حمزة» 2- مسلسل فهد البطل

بينما يلعب الفنان أحمد العوضي بطولة مسلسل «فهد البطل»، إلى جانب عدد من النجوم أبرزهم ميرنا نور الدين، نسرين أمين، عصام السقا، صفوة، أحمد عبد العزيز، صفاء الطوخي، عزت الزين، لوسي، كما جار التعاقد مع باقي أفراد العمل.

ويتكون مسلسل «فهد البطل» من 30 حلقة، وتدور أحداثه في إطار صعيدي شعبي، وهو من تأليف محمود حمدان، وإخراج محمد عبد السلام، وإنتاج شركة سينرجي.

وشرح أحمد العوضي في تصريحات لـ برنامج «Arab Wood» نوعية العمل قائلا: «ميكس ما بين الشعبي والصعيدي بتركيبة مختلفة، المسلسل به العديد من المفاجآت التي تجعله أقوى من مسلسل «حق عرب»، الذي عرض في موسم رمضان الماضي».

مسلسلات رمضان 2025.. «فهد البطل» 3- مسلسل وتقابل حبيب

وتخوض الفنانة ياسمين عبد العزيز، في ماراثون رمضان 2025 من خلال مسلسل «وتقابل حبيب»، ومن المقرر بدء التصوير في منتصف شهر أكتوبر المقبل، والعمل من إنتاج شركة سينرجي.

والمسلسل يتكون من 30 حلقة وهو من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج محمد الخبيرى وإنتاج شركة سينرجى، وتدور أحداثه في إطار الدراما الاجتماعية الرومانسية، ويشاركها البطولة الفنان كريم فهمي.

ويسجل مسلسل وتقابل حبيب، التعاون الثاني لـ ياسمين عبد العزيز، مع الكاتب عمرو محمود ياسين، بعد أن نجحا معًا في مسلسل «ونحب تاني ليه».

4- مسلسل الحلانجي رمضان 2025

بينما يشارك الفنان محمد رجب، في سباق مسلسلات رمضان من خلال مسلسل الحلانجي، وهو من تأليف محمود حمدان، إخراج معتز حسام، إنتاج ممدوح شاهين.

ومن المقرر أن يبدأ تصوير مسلسل الحلانجي في منتصف نوفمبر المقبل، ويجسد محمد رجب خلال أحداث العمل شخصية نصاب، والمسلسل مكون من 30 حلقة.

5- مسلسل «هو ولا هي»

ومن جانبها تشارك الفنانة إيمي سمير غانم بالتعاون مع زوجها الفنان حسن الرداد في ماراثون رمضان 2025 من خلال مسلسل «هو ولا هي»، وجاء ذلك بعد فترة غياب طويلة، حيث كان آخر عمل درامي لها عام 2019.

والمسلسل من تأليف أحمد سعد، وإنتاج محمد السبكي، ومن المقرر أن يتكون من 15 حلقة فقط.

اقرأ أيضاًعمرو سلامة ضيف الراديو بيضحك في هذا الموعد (صور)

«عودة المغامرات».. هاني عادل يستعد لانطلاقة «البحث عن علا 2» | صورة

مقالات مشابهة

  • تردد القنوات الناقلة للسوبر المصري.. هل يلتقي الأهلي والزمالك مجددا؟
  • دراما رمضان 2025.. منة فضالي تنضم لمسلسل «سيد الناس»
  • «من حادث سير لـصدمة مع زوج بنتها».. تعرف على ما يواجه إسعاد يونس في «تيتا زوزو»
  • بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك الان .. تردد القنوات المفتوحة الناقلة لنهائي كأس السوبر الافريقي مجانا
  • تعرف على القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر الإفريقي
  • ام بي سي مصر 2.. تردد MBC مصر 1 و2 HD على نايل سات وعربسات الناقلة للسوبر الافريقي
  • «الماتش الساعة كام».. تردد mbc مصر hd الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك
  • التفاصيل الكاملة عن القنوات الناقلة لمباراة كأس السوبر الإفريقي
  • موعد مباراة القادسية وأهلي جدة في الدوري السعودي والقناة الناقلة
  • أبرزهم «حمزة وتقابل حبيب».. مسلسلات رمضان 2025