كشف الأمريكي أدين روس أنه خسر معركته ضد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم إنتر ميامي الأمريكي، والمتعلقة بقصر "البرغوث" الجديد، والذي كان حلما بالنسبة للـ"ستريمر" الأمريكي.

 

ويعيش ليونيل ميسي في ميامي في قصر فاخر، تبلغ قيمته أكثر من 10 ملايين دولار أمريكي، انتقل إليه في سبتمبر الماضي، بعد انضمامه إلى صفوف نادي إنتر ميامي لكرة القدم صيف 2023، عقب نهاية عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي.

وادعى روس، في فيديو نشره عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أنه نافس ميسي على الفوز بهذا المنزل، الذي أطلق عليه اسم "بيت الأحلام"، لكن النجم الأرجنتيني فاز بالمعركة، بقوله: "لقد عرض المنزل في مزاد، وكان يروق لي وكنت أرغب في الحصول عليه، لكن الآن بات عليّ بناء منزلي الخاص، لأنه بات من المستحيل لي الحصول عليه".

وواصل: "تم إجراء المزاد على المنزل، ودخل المنافسة شخص مشهور للغاية ورياضي محترف وثري لأقصى الحد، وتمكن من حسم الأمور.. إنه ميسي".

وأضاف روس ساخرا: "والدا ميسي، على ما أعتقد، أو أجداده أرادوا مكانا لأحفادهم، الذين كانوا يلعبون مباراة، لكنهم في النهاية فازوا بالمنزل".

شدد روس على أنه يشعر بالحزن والانكسار بسبب فقدانه القصر الذي بات في حوزة الأرجنتيني، قائلا: "لم أتمكن من الذهاب في الموعد، وبدأت مفاوضات الحصول عليه، وهذا كل ما في الأمر".

ولم يكشف روس عن تفاصيل المواعيد الخاصة بحصول ميسي على حق شراء المنزل، وهل قبل تتويج "البرغوث" مؤخرا بالكرة الذهبية أم لا، لكن المعلن أن ميسي اشترى القصر في سبتمبر.

ويشتهر أدين روس (23 عاما) بظهور في البث المباشر عبر الفيديو مع المشاهير، ولديه عبر قناته الناشطة منذ عام 2014 نحو 3.93 مليون مشترك، وحقق أكثر من مليار مشاهدة.

وأشارت تقارير في سبتمبر الماضي، إلى أن ليونيل ميسي قام بشراء قصر بقيمة 10.75 مليون دولار أمريكي في منطقة "فورت لودرديل".

وتبلغ مساحة القصر 10500 قدم مربعة، ويضم 8 غرف نوم و9 حمامات ومرآبا يتسع لثلاث سيارات فاخرة ومسبحا.

ويقع القصر في طريق مسدود، ويضم واجهة بحرية بمساحة 170 قدما في باي كولوني، ويعيش في الحي الذي يتواجد فيه ميسي الـ"ستريمر" الأمريكي باتريك بيت، الذي اشترى قصره في عام 2021 مقابل 20 مليون دولار.

المصدر: مأرب برس

إقرأ أيضاً:

منزل الأسطورة بيليه يتحول إلى مقبرة للذكريات

أكدت صحيفة ذا صن البريطانية، أنه تم الكشف عن القصر الخاص بالراحل بيليه الذي أصبح في حالة لا يرثى لها.

قالت الصحيفة: “بعد أقل من عامين على رحيل أسطورة البرازيل في ديسمبر (كانون الأول) 2022، تحول القصر الخاص به إلى مقبرة للذكريات”.

وأوضحت “لمدة أكثر من 40 عاماً، كان ملاذ بيليه هو قصره الواقع في منطقة سكنية حصرية في غواروجا، في ولاية ساو باولو”.


وأضافت “في العقار الذي تقدر قيمته بنحو 1.1 مليون جنيه إسترليني (8 ملايين ريال برازيلي)، عاش ملك كرة القدم أعظم الذكريات بين رحلاته العديدة حول العالم”.


وتابعت “يقع المنزل على بعد 500 متر فقط من المحيط على شاطئ بيرنامبوكو، أحد أكثر الشواطئ شهرة في البرازيل”.

وواصلت “تم بناء منزل بيليه على أرض تشغل مبنىً كاملاً، وهو محاط بجدار حجري يبدو أشبه بالقلعة”.

وأردفت “خلف ذلك هناك قصص تبدأ حوالي 1981 عندما توقف بيليه عن العيش في نيويورك لاستئناف الحياة بالقرب من عائلته في البرازيل، إذ كان هناك العشرات من الأجنحة والغرف، وكانت هناك مساحة كافية لكؤوسه التي لا تعد ولا تحصى، وصالة سينما، وحتى إستوديو احترافي، حيث غامر بيليه بتسجيل أغانيه الخاصة”.


وزادت “عندما يأتي الأصدقاء يوجد نادٍ ضخم في الطابق العلوي يحول أي تجمع إلى حفلة صاخبة، ولم يكن بيليه بحاجة إلى مغادرة منزله للاستمتاع، إذ تضم حديقته الخلفية ملاعب تنس وكرة طائرة، وملعب كرة قدم صغيراً، وساونا، ومسبحاً كبيراً”.


في المقابل تغير الوضع تماماً عقب رحيله، حيث تظهر الصور المذهلة المسبح العملاق الذي أصبح أخضر بالكامل بجوار جاكوزي متهالك ومنزلق مائي، كما لا توجد مياه في الحمامات ولا يوجد أثاث باستثناء بعض الأشياء والمعدات المكسورة، أما في خارج القصر بدأت الأعشاب والشجيرات المتضخمة في ابتلاع المنزل، كما ظهرت عليه آثار الأوساخ والغبار وأنسجة العنكبوت.

مقالات مشابهة

  • 7 ملايين سائح زاروا مصر خلال النصف الأول من العام الحالي
  • السياحة: مصر استقبلت 7 ملايين سائح بإيرادات 6.6 مليار دولار
  • «السياحة»: 6.6 مليار دولار إيرادات خلال النصف الأول من عام 2024
  • انتخابات موريتانيا.. الغزواني يفوز بولاية رئاسية جديدة
  • “إنسايد آوت 2” يواصل للأسبوع الثالث تصدّر شباك التذاكر في أميركا الشمالية
  • فيلم الرعب A Quiet Place: Day One يتصدر شباك التذاكر الأمريكي
  • في غياب ميسي.. انتر ميامي يتغلب على ناشفيل في الدوري الأمريكي
  • ضبط قضايا إتجار بالعملة بقيمة 10 ملايين جنيه
  • منزل الأسطورة بيليه يتحول إلى مقبرة للذكريات
  • لماذا تعرض واشنطن على ملياردير إسرائيلي ملايين الدولارات لمغادرة الكونغو؟