صحيفة الاتحاد:
2024-09-06@18:34:53 GMT

جامعة دبي تنظم مؤتمراً حول أمن المعلومات

تاريخ النشر: 8th, November 2023 GMT

دبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة ورش تفاعلية لتعليم الأطفال «الاستدامة» «مراكز شرطة دبي» تناقش خطة 2024– 2033

تنظم كلية الهندسة وتقنية المعلومات في جامعة دبي، مؤتمرها الدولي السادس حول معالجة الإشارات وأمن المعلومات اليوم وغداً، بمشاركة وفود علمية من 20 دولة.
يقام المؤتمر بمقر الجامعة في المدينة الأكاديمية برعاية جمعية المهندسين الكهربائيين والإلكترونيين العالمية، وتنظمه الكلية كمنصة فريدة وفرصة للأكاديميين والمتخصصين في الصناعة ورواد الأعمال لتقديم نتائج أبحاثهم ومناقشة استخدام الذكاء الاصطناعي وتطوير التقنيات الناشئة، بالإضافة إلى تطبيقات الجيل الجديد في معالجة الإشارات وضمان الأمن الإلكتروني للمعلومات.


وقال الدكتور عيسى البستكي، رئيس جامعة دبي، رئيس المؤتمر، الرئيس الفخري لجمعية المهندسين الكهربائيين والإلكترونيين العالمية في  الإمارات، إن المؤتمر يسهم في تمكين كفاءات وقدرات الطلبة والباحثين والمهنيين والمدربين والمتخصصين في شتى المجالات والاتجاهات والتكيف مع احتياجات السوق. وأكد أن الجامعة تعطي أولوية كبرى للنشاط البحثي من خلال دعم مشاريع البحوث المقدمة من الأساتذة، وتشجيع هذه المؤتمرات العلمية، بما يسهم في جعلها من أفضل الجامعات البحثية في المنطقة.

 

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: جامعة دبي دبي أمن المعلومات

إقرأ أيضاً:

جامعة جدة تختتم أعمال المؤتمر العلمي العربي الأول

المناطق_واس

اختتمت جامعة جدة، أمس أعمال المؤتمر العلمي العربي الأول لحماية وتمكين الأسرة (الأسرة والتحول الرقمي – الفرصُ والتحديات) بمشاركة أكثر من (8) جهات ومؤسسات تختص بدعم وتمكين الأسرة ، وبحضور أكثر من1000 زائر من كافة شرائح المجتمع .

 

أخبار قد تهمك المركز الوطني للأرصاد يتوّج بجائزة الشارقة الدولية للاتصال الحكومي 6 سبتمبر 2024 - 5:39 مساءً شرطة محافظة جدة تقبض على مقيم لترويجه 1.4 كيلوجرام من مادة الحشيش المخدر 6 سبتمبر 2024 - 5:36 مساءً

 

واستهدف المؤتمر الذي استمر على مدار يومين الأسرة بكونها اللبنة الأولى في المجتمع، والتحول الرقمي الذي يعد جزءاً لا يتجزأ من برنامج التحول الوطني أحد برامج رؤية 2030، وذلك من خلال جلسات حوارية وورش عمل وجلسات استشارية، لإيجاد التوازن بين التطور التكنولوجي الرقمي ودوره في بناء الأسرة بناءً سليماً.

 

 

وسلط المؤتمر الضوء على مظاهر التحول الرقمي بآثارها السلبية والإيجابية على الفرد والأسرة والمجتمع، وإيجاد الحلول لتقويم وتفعيل التعامل السليم مع هذه الثورة المعلوماتية، من خلال استضافة نخبة من المتخصصين والباحثين في المجال الأسري في الجلسات الحوارية المصاحبة لفعاليات المؤتمر.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 6 سبتمبر 2024 - 5:42 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد6 سبتمبر 2024 - 5:32 مساءًمرصد كوبرنيكوس: صيف 2024 الأكثر سخونة في نصف الكرة الشمالي أبرز المواد6 سبتمبر 2024 - 5:20 مساءًنيمار يعود للمشاركة مع الهلال أبرز المواد6 سبتمبر 2024 - 5:12 مساءًنائب أمير منطقة الرياض يؤدي صلاة الميت على بندر بن عبدالله بن ربيعان أبرز المواد6 سبتمبر 2024 - 5:09 مساءًالعارضة.. تجذب الزوار بجمال الطبيعة وسحر المرتفعات أبرز المواد6 سبتمبر 2024 - 4:47 مساءًهئية شؤون الحرمين تدعو الراغبين إلى تقديم طلباتهم للمشاركة في تحسين تجربة التنقل بالحرمين6 سبتمبر 2024 - 5:32 مساءًمرصد كوبرنيكوس: صيف 2024 الأكثر سخونة في نصف الكرة الشمالي6 سبتمبر 2024 - 5:20 مساءًنيمار يعود للمشاركة مع الهلال6 سبتمبر 2024 - 5:12 مساءًنائب أمير منطقة الرياض يؤدي صلاة الميت على بندر بن عبدالله بن ربيعان6 سبتمبر 2024 - 5:09 مساءًالعارضة.. تجذب الزوار بجمال الطبيعة وسحر المرتفعات6 سبتمبر 2024 - 4:47 مساءًهئية شؤون الحرمين تدعو الراغبين إلى تقديم طلباتهم للمشاركة في تحسين تجربة التنقل بالحرمين المركز الوطني للأرصاد يتوّج بجائزة الشارقة الدولية للاتصال الحكومي المركز الوطني للأرصاد يتوّج بجائزة الشارقة الدولية للاتصال الحكومي تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • «المجمع المقدس» ينظم مؤتمرا للمكرسات بالعبور
  • جامعة جدة تختتم أعمال المؤتمر العلمي العربي الأول
  • المؤتمر الدولي للتحول الرقمي يوصى يدعو لإعداد مواثيق لأخلاقيات الذكاء الاصطناعى
  • مؤتمر «دور التحول الرقمي وتطبيقات الذكاء الاصطناعي» بمكتبة الإسكندرية يوصي بتبني التطبيقات في المشاريع الريادية
  • مكتبة الإسكندرية تختتم مؤتمر «دور التحول الرقمي و تطبيقات الذكاء الاصطناعي»
  • ختام مؤتمر "دور التحول الرقمي وتطبيقات الذكاء بمكتبة الإسكندرية
  • جامعة الفيوم تنظم قافلة تنموية شاملة بقرية مطرطارس
  • الحديثى : المهندسين العرب يطالب ببناء المدن الذكية لضمان مستقبل أفضل للمجتمعات
  • ضمن مبادرة «اعرف بلدك».. جامعة كفر الشيخ تنظم رحلة للإسكندرية لمدة 5 أيام
  • تفاصيل القبول بـ«نظم المعلومات والأرشيف الإلكتروني» في «آداب بني سويف الأهلية»