أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة 12.4 مليون زائر دولي لدبي خلال 9 أشهر «صندوق خليفة» يطلق باقة مبتكرة لتمويل المشاريع

أعلنت فيرتيغلوب، أمس، عن نتائجها المالية للربع الثالث من عام 2023، وبلغت الإيرادات 525 مليون دولار أميركي، وسجلت الشركة أرباحاً معدلة بقيمة 199 مليون دولار أميركي قبل الفوائد والضرائب والإهلاك والاستهلاك، وصافي ربح معدّل قدره 41 مليون دولار أميركي، وتدفقات نقدية حرة قدرها 126 مليون دولار أميركي.

 
وقال أحمد الحوشي، الرئيس التنفيذي لشركة فيرتيغلوب: «واصلت أسعار النيتروجين ارتفاعها في الربع الثالث من عام 2023 على الرغم من تراجع الطلب على الأسمدة في فصل الصيف كالمعتاد، مدفوعة بتقلص المعروض في الأسواق، بالإضافة إلى الاضطرابات في العرض والطلب المتزايد على إعادة التخزين وتوقعات انخفاض الصادرات من الصين.
وارتفعت أسعار النيتروجين بصورة ملحوظة عن أدنى مستوياتها في الربعين الثاني والثالث، ونتوقع أن نجني فوائد هذه الارتفاعات في الربع الأخير من العام الجاري. وستعتمد آفاق النمو قصير الأجل لشركة فيرتيغلوب على سجل الطلبات القوي على الأمونيا واليوريا في الربع الأخير من عام 2023».

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات ملیون دولار أمیرکی فی الربع

إقرأ أيضاً:

الحكومة: ذراع إيران استولت على 120 مليون دولار من إيرادات اليمنية

أكدت الحكومة أن مليشيا الحوثي الإرهابية، استولت على أكثر من 120 مليون دولار من إيرادات شركة الخطوط الجوية اليمنية خلال السبع سنوات الأخيرة.

رئيس الهيئة العامة للطيران المدني؛ صالح بن نهيد، أوضح أن المليشيا الحوثية، استولت على ما يزيد عن 120 مليون دولار أمريكي، من إيرادات اليمنية، ومنعت بذلك عملية إكمال صيانة وتطوير الناقل الوطني الوحيد في اليمن. 

وأشار إلى أن مليشيا الحوثي استولت على 4 طائرات تابعة لليمنية، كانت الحكومة والتحالف قد سمحت لها بتسيير رحلات مباشرة بين مطاري صنعاء وجدة لنقل الحجاج اليمنيين تخفيفاً لمعاناة ومشقة السفر البري، ضاربة عرض الحائط بكل القوانين والأعراف، ومعرضة حياة المدنيين للخطر.

وطالب رئيس هيئة الطيران المدني، الدول العربية بمواصلة تقديم الدعم والتسهيلات للتخفيف من معاناة اليمنيين وتسهيل حركة تنقلهم لمختلف دول العالم، خاصة في ظل الوضع الصعب الذي تشهده البلاد من تدمير للمطارات وإيقاف حركة الطيران والاستيلاء على أموال شركة "اليمنية".

وأكد بن نهيد استمرار الحكومة المعترف بها بالالتزام بكافة أنظمة ومواثيق الطيران المدني الدولية، وتحييد المدنيين من أي صراعات سياسية والعمل مع الأشقاء العرب على الحفاظ على سلامة الطيران المدني بالمنطقة.

مقالات مشابهة

  • 73 مليون دولار لـ«Despicable Me 4» في أول 48 ساعة بدور العرض السينمائي
  • إيرادات فيلم Despicable Me 4 تقترب من 27 مليون دولار بالسينمات
  • 334 مليون و634 ألف دولار.. إيرادات ضخمة لفيلم Bad Boys: Ride Or Die
  • قفزة كبيرة في صادرات مصر من الذهب والمجوهرات
  • إيرادات "Inside Out 2" تتخطى تكلفته الإنتاجية 6 مرات
  • حرب أغنياء العالم.. إيلون ماسك يهدد بيل جيتس
  • الحكومة: ذراع إيران استولت على 120 مليون دولار من إيرادات اليمنية
  • 160 مليون دولار.. توقعات بإيرادات قياسية لفيلم Deadpool & Wolverine
  • إجمالي إيرادات فيلم Bad Boys بالسينمات المصرية
  • أرباح «فقيه الطبية» تنمو إلى 60.7 مليون ريال خلال الربع الأول