بعث الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى الحاكمة العامة لكندا، ماري ماي سيمون، وذلك بمناسبة احتفال بلادها بعيدها الوطني.

وجاء في برقية الملك “يطيب لي، بمناسبة احتفال كندا بعيدها الوطني، أن أبعث إليكن بأحر التهاني وأصدق المتمنيات، لكن شخصياً بموفور الصحة والهناء، وللشعب الكندي باطراد التقدم والازدهار”.

وأضاف “ولا يفوتني، بهذه المناسبة، أن أؤكد لكن على حرصي الدائم على تمتين ما يجمع المملكة المغربية وكندا من علاقات متميزة قائمة على الصداقة والتعاون”.

وتابعت البرقية “واثقا من أنه، بفضل عملنا المشترك، سنرتقي بالشراكة المغربية-الكندية متعددة الأبعاد إلى مستوى رفع التحديات المطروحة بما يستجيب وتطلعات شعبينا الصديقين”.

كلمات دلالية الملك محمد السادس تهنئة عيد وطني كندا

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: كندا

إقرأ أيضاً:

محافظ قنا ورئيس جامعة جنوب الوادي يهنئان الرئيس بذكري انتصارات أكتوبر

بعث الدكتور خالد عبدالحليم محافظ قنا، ببرقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بمناسبة الذكرى الــ 51 لانتصارات السادس من أكتوبر المجيدة.

وقال المحافظ، فى نص البرقية، " يطيب لي ويسعدني أن أرفع لفخامتكم بأصدق التهاني القلبية بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن أبناء محافظة قنا بمناسبة الذكرى الحادى والخمسين لانتصارات السادس من اكتوبر المجيدة، داعيا الله عزوجل أن يوفقكم فيما تبذلونه من جهد لدفع عجلة التنمية، لتحقيق آمال وطموحات الشعب المصري من تقدم ورخاء للحاق بركب المستقبل من أجل غد مشرق لوطننا العزيز.

 

 وأنه سوف يسجل التاريخ لسيادتكم بكل التقدير والعرفان الحرص على تدعيم أركان الدولة المصرية والسعي الدائم لدفع مسيرة التنمية الوطنية، سائلين المولى عزوجل أن يعيد هذه المناسبة على سيادتكم بموفور الصحة ودوام التوفيق .. حفظ الله مصر واحة للخير والأمان .. وكل عام وسيادتكم بخير".

 

 

كما بعث محافظ قنا، ببرقيات تهنئة مماثلة لكل من الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والفريق أول عبدالمجيد صقر القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى، و الدكتورة منال عوض وزير التنمية المحلية، والمستشار حفنى الجبالى رئيس مجلس النواب، والمستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس مجلس الشيوخ.

 

تهنئة رئيس الجامعة: 

وفي سياق متصل، أرسل الدكتور أحمد عكاوي رئيس جامعة جنوب الوادي برقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة ذكرى انتصارات اكتوبر المجيدة.

 

قال رئيس الجامعة فى البرقية،  يطيب لي فخامة الرئيس بالأصالة عن نفسي و بالإنابة عن اسرة جامعة جنوب الوادي ان ابعث لسيادتكم بأطيب التهاني القلبية بمناسبة ذكرى انتصارات اكتوبر المجيدة التي تعد علامة فارقة في تاريخ مصر ، و ستظل هذه الذكرى رمزا لصمود و جسارة الشعب المصري و صلابة قواته المسلحة ، و قدرته على التصدي لكافة المخاطر و مجابهة كافة التحديات و انتهز هذه الفرصة لأعرب لسيادتكم عن اطيب الامنيات بدوام الاستقرار و الازدهار لمصرنا الحبيبة تحت قيادة سيادتكم الرشيدة . 

 

مقالات مشابهة

  • الملك محمد السادس يهنئ مارك روته بمناسبة توليه منصب الأمين العام لحلف شمال الأطلسي
  • محافظ قنا ورئيس جامعة جنوب الوادي يهنئان الرئيس بذكري انتصارات أكتوبر
  • تحت شعار «سياحة وسلام» وتماشيًا مع احتفال اليوم العالمي للسياحة.. نقابة السياحيين تنظم احتفالها الرابع
  • الملك محمد السادس يرسل برقية إلى رئيس كوريا الجنوبية
  • «الشيوخ» يرسل برقية تهنئة للرئيس السيسي بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر
  • وزير الداخلية يهنئ الرئيس السيسي وقيادات الدولة بذكرى نصر أكتوبر المجيد
  • عاجل - الرئيس السيسي يهنئ غينيا وكوريا وتوفالو بيوم الاستقلال والتأسيس الوطني
  • السيسى يهنئ رؤساء غينيا وكوريا وتوفالو بيوم الاستقلال والتأسيس الوطنى
  • الرئيس السيسي يهنئ غينيا وكوريا وتوفالو بذكرى يوم الاستقلال ويوم التأسيس الوطني
  • البرهان يهنئ الرئيس العراقي بمناسبة ذكرى العيد الوطني لبلاده