زار وفد من حملة مواطن لدعم مصر، مطرانية الأقباط الكاثوليك بمحافظة أسيوط، بحضور كل من محمد فاروق المنسق العام للحملة، هيثم أمان النائب الأول للمنسق العام للحملة، وإيرين هنري، منسق الكوادر النسائية الشبابية بالحملة، المستشار مجدي داود، نائب رئيس لجنة المواطنة بالحملة، الكاتب الصحفي أحمد الليموني، مساعد المنسق العام لشؤون الإعلام - المنسق الإعلامي، المهندس ياسر مصطفى منسق الحملة بالمحافظة، والدكتورة إيمان عبد الساتر، نائب منسق المحافظة وقيادات وشباب الحملة بالمحافظة.

 

جانب من الزيارة 

والتقى وفد حملة مواطن، نيافة الأنبا دانيال مطران أسيوط للأقباط الكاثوليك، والقمص مرقس يوسف مدير مكتب العدالة والسلام بأسيوط، لبحث سبل التوعية وحث شعب الكنيسة وأبناء الوطن على المشاركة الإيجابية في الانتخابات الرئاسية المقبلة، والتعريف بأهمية المخاطر والمخططات المعدة من الأعداء لهدم مصر.

جانب من الزيارة 

 

وقال محمد فاروق المنسق العام لحملة مواطن، إن الدولة المصرية بقيادتها على مختلف المستويات تعي جيدا المخطط ولديهم الدراسات الوافية عن كل التحركات الخارجية، مؤكدا على ضرورة اللحمة والاتحاد شعب وجيش وشرطة خلف الوطن، حتى لا تنجح مخططات الفتن.

 

جانب من الزيارة 

وفي ذات السياق، أشاد هيثم أمان النائب الأول للمنسق العام، بالروح الطيبة والتنظيم الجيد ورؤية القائمين على الحفل وإظهار مصر بصورتها المعهودة باختلاف انتمائتها وأذواقها، قائلا: "هي دي مصر اللي عايزينها واللي عايش جوانا كلنا، تنوعنا سر اختلافنا وتميزنا".

جانب من الزيارة  جانب من الزيارة جانب من الزيارة جانب من الزيارة جانب من الزيارة جانب من الزيارة

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: حملة مواطن اسيوط الانتخابات دعم الدولة المصرية

إقرأ أيضاً:

"فخر الوطن" يشيد بجهود خط الدفاع الأول في حملة التطعيم ضد شلل الأطفال بغزة

أشاد مكتب "فخر الوطن"، بجهود أبطال خط الدفاع الأول العاملين ضمن حملة التطعيم الطارئة، ضد شلل الأطفال، والتي نفذتها دولة الإمارات في قطاع غزة، تحت إشراف منظمة الصحة العالمية، بالتعاون مع اليونيسيف والأونروا، حيث تمكّنت الحملة من تطعيم حوالي 560 ألف طفل، دون العاشرة في قطاع غزة، ضد شلل الأطفال ضمن عملية "الفارس الشهم3".

وأشار إلى أن هذه المبادرة الهامة، تأتي كجزء من الدعم الإنساني والإغاثي، الذي تقدمه دولة الإمارات لسكان قطاع غزة.
وأوضح مكتب فخر الوطن، أن أبطال خط الدفاع الأول، شاركوا في تنظيم ودعم نقاط التطعيم، حيث ساهموا بفعالية في تسهيل عملية التطعيم وتقديم المساعدة للأسر والأطفال.
ويُعد نجاح هذه الحملة التطعيمية شهادة على جهود هؤلاء الأبطال، الذين عملوا بلا كلل في ظروف صعبة، لضمان وصول اللقاح إلى كل طفل محتاج، ما يبرز التزام دولة الإمارات الراسخ لحماية أطفال قطاع غزة.
وقال فخر الوطن: "يُعتبر نجاح الحملة الإنسانية الإماراتية لتطعيم أطفال غزة ضد شلل الأطفال، تذكيراً قوياً بالتأثير الذي يمكن أن تُحدثه الجهود الإنسانية الُمنسّقة في تحسين الحياة، وإبراز دور الأبطال في الخطوط الأمامية الذين يخاطرون بحياتهم لجلب الأمل والشفاء لمن هم في أمس الحاجة".

مقالات مشابهة

  • بطريرك الأقباط الكاثوليك يشارك في رتبة التوبة
  • "فخر الوطن" يشيد بجهود خط الدفاع الأول في حملة التطعيم ضد شلل الأطفال بغزة
  • مسؤولون: التعليم في الإمارات ينهض ويرتقي ويتطور برعاية شاملة ودعم لا محدود من القيادة
  • بطريرك الأقباط الكاثوليك يشارك في الرياضة الروحية لأعضاء الدورة الثانية من الجمعية السادسة لسينودس الأساقفة
  • محمد جبار: “زرواطي رمز الوطنية واهانته بداية القضاء على الفريق”
  • الأنبا توما يترأس القداس الإلهي لأبناء الأقباط الكاثوليك بدبي
  • محمد بن حمد: تطوير التعليم يحقق نهضة الوطن
  • ضياء رشوان: الرئيس طالب بإيلاء قضايا الأمن القومي أولوية في فعاليات الحوار الوطني
  • استجابة للرئيس السيسي.. الحوار الوطني يحدد غدا الخطوط العريضة لجلسات الأمن القومي
  • "المشاط" تُتابع جهود مركز البنية المعلوماتية لمنظومة التخطيط المصرية لتطوير الخدمات الحكومية ودعم التحول الرقمي