حصد فريق طالبات جامعة الملك عبد العزيز المشارك في معرض سيؤول الدولي للاختراعات بكوريا الجنوبية الجائزة الكبرى للمعرض.

هذا إضافة للفوز بـ 8 ميداليات متنوعة و6 جوائز عالمية و24 جائزة دولية في إنجاز غير مسبوق في تاريخ مشاركات الجامعة.

أخبار متعلقة الرياض.. ضبط مخالف بحوزته حطب محلي معروض للبيعمركز الملك سلمان للإغاثة يقدم مساعدات طبية في المغرب واليمنإنجازات جامعة الملك عبد العزيز

وشارك فريق طالبات الجامعة بـ 10 اختراعات في الدورة الـ 19 لمعرض سيؤول الدولي للاختراعات، الذي يعرض أكثر من 424 اختراعاً يقدمها مخترعون من 26 دولة من أرجاء العالم.

وخضعت تلك المشاركات للتحكيم من قبل محكمين متخصصين في المجالات المختلفة للابتكارات والاختراعات وتم إعلان النتائج من قبل لجنة التحكيم الدولية في حفل منح الجوائز.

وهنأت رئيس الجامعة المكلفة الدكتورة هناء بنت عبد الله النعيم الطالبات الحاصلات على الميداليات والجوائز.

طالبات #جامعة_الملك_عبدالعزيز يحصدن 39 ميدالية وجائزة عالمية، في معرض سيؤول الدولي للاختراعات -سيف 2023- في العاصمة سيؤول بكوريا الجنوبية. pic.twitter.com/GTL6L9MhnG— جامعة الملك عبدالعزيز (@kauweb) November 5, 2023إنجازات الجامعات السعودية

وأكدت أن هذا الإنجاز الوطني والفريد من نوعه ثمرة جهود متواصلة من الجميع ودليل على التطور العلمي والبحثي والابتكاري بجامعة الملك عبد العزيز.

وأشارت إلى أن المشاركة الفاعلة لممثلي الجامعة في المحافل العالمية ومواصلة حصد المراكز المتقدمة ستسهم في تعزيز مكانة الجامعة وسمعتها التي أضحت إنجازاتها العلمية والبحثية تنافس كبريات الجامعات العالمية.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس جدة جامعة الملك عبد العزيز الجوائز جامعة الملك عبد العزيز جامعة الملك عبد العزيز السعودية جامعة الملک عبد

إقرأ أيضاً:

ميدالية الاستحقاق لـ 310 متبرعين بالدم والأعضاء

الرياض- واس

صدرت موافقة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود- حفظه الله- على منح 60 مواطنًا ومواطنة ميدالية الاستحقاق من الدرجة الثالثة، وذلك لتبرعهم بالدم عشر مرات.

كما صدرت موافقةُ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود- حفظه الله- على منح ميدالية الاستحقاق من الدرجة الثالثة لـ 50 مقيمًا، لقاء تبرع كل منهم بدمه عشر مرات.

وصدرت موافقة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود- حفظه الله- على منح 200 متبرع ومتبرعة من المواطنين والمواطنات وسام الملك عبدالعزيز من الدرجة الثالثة؛ وذلك لتبرعهم بأحد أعضائهم الرئيسة، سواء كان العضو من حي أو من متوفى دماغيًا.

مقالات مشابهة

  • جامعة الملك سلمان الدولية تهنئ وزير التعليم العالي بتجديد الثقة
  • ميدالية الاستحقاق لـ 310 متبرعين بالدم والأعضاء
  • جامعة بنها الأهلية تعتمد مكافآت للبحوث التطبيقية والنشر العلمي الدولي
  • شروط التحويل من الجامعات الأهلية إلى الحكومية.. اعرف الضوابط
  • مكتبة الملك فهد الوطنية تُعرّف بخدماتها في معرض سيؤول للكتاب
  • النحال وديع اليامي: حققنا 16 ميدالية عالمية في جودة العسل
  • جامعة سوهاج تحقق تقدما كبيرا في تصنيف US.News الأمريكي
  • جامعة الملك عبد العزيز تعلن مواعيد القبول والتسجيل للعام 1446هـ
  • جامعة سوهاج تتقدم 56 مركزاً في تصنيف US.News الأمريكي
  • مجلس جامعة الأزهر يشيد بوجودها ضمن أفضل 350 على مستوى العالم