يمانيون – متابعات
استهدفت المقاومة الإسلامية في العراق قواعد الاحتلال الأمريكي في عملية هي الرابعة على التوالي خلال اليوم الثلاثاء.

وأعلنت المقاومة الإسلامية في العراق عن استهداف مجاهديها قاعدتي الاحتلال الأمريكي في حقل غاز كونيكو، والقرية الخضراء بريف دير الزور الشرقي في سوريا بضربات صاروخية.

وأضافت المقاومة في بيان أنها استهدفت قاعدة الاحتلال الأمريكي في القرية الخضراء، بحقل العمر النفطي، في ريف دير الزور الشرقي أيضاً.

وكانت المقاومة أعلنت عصر اليوم الثلاثاء، استهدافها قاعدة الاحتلال الأمريكي في القرية الخضراء بطائرات مسيّرة، مؤكدةً أنّها أصابت أهدافها بشكلٍ مباشر.

استهدفت أمس الإثنين القوات الأمريكية في قاعدة “تل بيدر” في الحسكة شرقي سوريا وفقا لمصادر إعلامية.

وتواصل المقاومة الإسلامية في العراق استهداف القواعد الأمريكية في سوريا والعراق، ومنها: عين الأسد، التنف، الحرير، كونيكو، حقل العمر النفطي، خراب الجير، في ظل استمرار العدوان الكيان الإسرائيلي، بدعم أمريكي، على قطاع غزّة لليوم 31.

المصدر: يمانيون

كلمات دلالية: الاحتلال الأمریکی فی المقاومة الإسلامیة

إقرأ أيضاً:

لأول مرة .. صنعاء تلوح باستهداف القواعد الأمريكية والبريطانية في المنطقة

يمانيون../
في تصعيد جديد، هددت القوات المسلحة اليمنية، اليوم الأربعاء، بتوسيع نطاق عملياتها العسكرية لتشمل استهداف القواعد الأمريكية والبريطانية في المنطقة، وذلك بالتزامن مع تنفيذها موجة جديدة من الهجمات ضد الاحتلال الإسرائيلي باستخدام صواريخ حديثة.

البيان الصادر عن القوات المسلحة اليمنية أكد أن استمرار الدعم الأمريكي والبريطاني للاحتلال الإسرائيلي يضع مصالحهما في المنطقة ضمن دائرة الاستهداف، مشددًا على ضرورة وقف العدوان والحصار المفروض على غزة ولبنان.

ورغم أن القوات المسلحة اليمنية كانت لها بالفعل عمليات ضد السفن والبوارج العسكرية الأمريكية والبريطانية في البحر الأحمر وخليج عدن والمحيط الهندي، إلا أن هذا التهديد الجديد يشير إلى إمكانية استهداف القواعد العسكرية لهذه البلدان في الخليج بشكل مباشر.

من جهة أخرى، أعلنت القوات المسلحة اليمنية عن تطوير قدراتها العسكرية بعد الكشف عن صواريخ مجنحة جديدة وبعيدة المدى من نوع “قدس 5″، مما يُشّكل تهديدًا إضافيًا للتواجد الأمريكي والبريطاني في المنطقة. هذا التطور العسكري يعكس تصميم القوات المسلحة اليمنية على تعزيز ردها على كيان الاحتلال .

وحسب مراقبون فإن القوات المسلحة اليمنية تسعى من خلال هذه الرسائل إلى التأكيد على موقفها الثابت من القضية الفلسطينية، مستندةً إلى تزايد الدعم الشعبي لها في مواجهة الاحتلال الإسرائيلي.

مقالات مشابهة

  • استهداف قاعدة كونيكو الامريكية في سوريا
  • استهداف قاعدة امريكية في سوريا بطائرة مسيرة وصواريخ
  • أبو عبيدة يهنئ المقاومة العراقية على عمليتها: رسالة إلى الاحتلال بتلقيه خسائر كبيرة
  • أبو عبيدة يبارك استهداف المقاومة العراقية قوات العدو بالمسيرات
  • مقتل جنديين واصابة العشرات بجراح بمسيّرة في الجولان
  • المقاومة الإسلامية في العراق تقصف إسرائيل مجددا بالطيران المسير
  • الحوثي يلمح لـتصعيد عالٍ بعمليات المقاومة العراقية قريباً ويعلن استهداف 188 سفينة
  • لأول مرة .. صنعاء تلوح باستهداف القواعد الأمريكية والبريطانية في المنطقة
  • المقاومة الإسلامية في العراق تتبنى هجوما جديدا على إسرائيل
  • الحشد الشعبي يهدد باستهداف القواعد الأمريكية في حال استهداف وطنهم إيران