مملكة بريس:
2024-10-05@14:17:39 GMT

الدوري الإسباني.. أملاح يتعرض لإصابة عضلية

تاريخ النشر: 8th, November 2023 GMT

أعلن نادي فالنسيا المنافس في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، الثلاثاء، أن لاعب وسط الميدان المغربي سليم أملاح يعاني من إصابة عضلية.

وقال صاحب المركز الثامن في الدوري الإسباني في بيان صحفي: “أملاح يعاني من إصابة في الضلع الأيسر، وسيواصل العلاج الطبي والعلاج الطبيعي وإعادة التأهيل حتى تتحسن حالته سريريا”.

واضطر أملاح إلى مغادرة الملعب يوم الأحد الماضي خلال مباراة أمام غرناطة، ورغم أنه فعل ذلك فور شعوره بعدم الراحة، إلا أنه فشل في تجنب الإصابة.

وبالتالي، فإن الدولي المغربي، المعار من بلد الوليد مع خيار الشراء، سيغيب عن مباراة السبت على ملعب سانتياغو برنابيو ضد ريال مدريد.

وسيحدد تطور حالة لاعب خط الوسط ما إذا كان سيكون متاحا بعد فترة الاستراحة أم لا. ويواجه فالنسيا فريق سيلتا فيغو يوم 25 نونبر.

المصدر: مملكة بريس

إقرأ أيضاً:

مبابي يغيب عن فرنسا في «الدوري الأوروبي»

باريس (أ ف ب)

أخبار ذات صلة الحوسني يدير مباراة الأرجنتين وفرنسا في «مونديال الصالات» «خيول الإمارات» تخوض «التحدي العربي» في «سانت كلود»


غاب اسم قائد فرنسا مهاجم ريال مدريد الإسباني كيليان مبابي، العائد للتو من إصابة عضلية في الفخذ الأيسر، عن تشكيلة منتخب بلاده لمباراتيه ضد إسرائيل وبلجيكا في 10 و14 أكتوبر الحالي ضمن الجولتين الثالثة والرابعة لمسابقة دوري الأمم الأوروبية في كرة القدم.
وأوضح مدرب فرنسا الذي لم يدرج أيضاً لاعب وسط مرسيليا أدريان رابيو في هذه القائمة الأولى منذ إعلان اعتزال أنطوان جريزمان دولياً، أنه تم استبدال مبابي بمهاجم تشيلسي الإنجليزي كريستوفر نكونكو حتى لا «يجازف» باستدعاء مهاجم النادي الملكي الذي لعب اقل من 30 دقيقة مساء الأربعاء ضد ليل في الجولة الثانية من مسابقة دوري أبطال أوروبا.
ووجه ديشامب الدعوة مهاجمي باريس سان جيرمان برادلي باركولا وعثمان ديمبلي وراندال كولو مواني، إلى جانب مهاجمي بايرن ميونيخ الألماني ميكايل أوليسيه وإنتر ميلان الإيطالي ماركوس تورام.
وعاد زميل مبابي في النادي الملكي لاعب الوسط إدواردو كامافينجا بعد تعفيه من إصابة تعرض لها في معسكر «الديوك» في فترة التوقف الدولية الشهر الماضي، فيما غاب لاعب وسط اتحاد جدة السعودي نجولو كانتي بسبب «معاناته من مشكلة في عضلة العضلة المقربة» حسب ديشامب.
واعتمد ديشامب على لاعبين شباب في خط الوسط على غرار يوسف فوفانا، ماتيو جندوزي (25 عاماً)، مانو كونيه (23 عاماً)، أوريليان تشواميني (24 عاماً) ووارين زائير-إيمري (18 عاماً).

مقالات مشابهة

  • لتعزيز تصدره.. موعد مباراة برشلونة والافيس والقنوات الناقلة في الدوري الإسباني
  • معلق مباراة ريال مدريد وفياريال في الدوري الإسباني
  • تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام فياريال في الدوري الإسباني
  • موعد مباراة ريال مدريد وفياريال في الدوري الإسباني
  • لامين يامال يتوج بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإسباني لشهر سبتمبر
  • موعد مباراة فالنسيا أمام ليجانيس اليوم في الدوري الاسباني والقناة الناقلة
  • سعيود يتعرض لإصابة خلال مواجهة الرائد والإتفاق
  • مبابي يغيب عن فرنسا في «الدوري الأوروبي»
  • لاستعادة الصدارة.. موعد مباراة ريال مدريد وفياريال والقنوات الناقلة في الدوري الإسباني
  • موعد مباراة برشلونة القادمة أمام ديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني والقناة الناقلة