نشرت مراسلة قناة "الجزيرة" كارمن جوخدار، فيديو عبر حسابها على منصّة "إكس"، أعلنت فيه أنّها تتماثل بالشفاء، بعد خروجها من المستشفى، جراء إصابتها بقصف إسرائيليّ في بلدة علما الشعب، في جنوب لبنان.     وكشفت كارمن أنّ الأطباء يتحدثون عن إمكانيّة وجود شظايا في قدمها اليسرى.     وتذكّرت جوخدار تفاصيل حادثة علما الشعب، التي حصلت في 13 تشرين الأوّل الماضي، وقالت إنّ الفريق الإعلاميّ اختار موقعاً مكشوفاً ومقابلاً لموقع القصف، وأنّ التلّة التي كان القصف الإسرائيليّ يطالها، كانت بعيدة.

    وأضافت أنّ هذا الأمر لم يُثنِ إسرائيل عن استهداف الفريق الإعلاميّ بصاروخين. وأشارت إلى أنّه في الصاروخ الأوّل، استشهد الصحافي عصام عبدالله، أمّا الصاروخ الثاني، فاستهدف سيارة "الجزيرة" بشكل مباشر، ما أدى إلى إصابتها مع زميلها في القناة إيلي برخيا.    

الشظايا في جسدي هي ذاتها التي كانت في جسد شيرين أبو عاقلة وذاتها في أجساد عائلة وائل الدحدوح.. لن أسمح لصاروخ أن يغيّر أو يحرف مساراً مهنياً اخترته.. والجزيرة قادرة على تغيير السردية.. الفيديو ل @HonaAlJazeera pic.twitter.com/odPYQf0KHT

— Carmen Joukhadar كارمن جوخَدار (@CarmenJoukhadar) November 7, 2023      

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

إيران تكشف عدد الصواريخ التي أطلقتها على إسرائيل

أعلن التلفزيون الرسمي في إيران، صباح الأربعاء، أن طهران أطلقت 200 صاروخ، في هجومها على إسرائيل، الثلاثاء.

وكانت تقديرات سابقة أشارت إلى أن إيران أطلقت نحو 180 صاروخا بالستيا على إسرائيل.

وقالت إيران في ساعة مبكرة من صباح الأربعاء إن هجومها الصاروخي على إسرائيل "انتهى ما لم تحدث استفزازات أخرى"، في حين تعهدت إسرائيل والولايات المتحدة بالرد على الهجوم مع تصاعد المخاوف من اندلاع حرب أوسع نطاقا.

وكتب وزير الخارجية الإيراني عباس عراقجي على منصة "إكس": "عمليتنا انتهت ما لم يقرر النظام الإسرائيلي استدعاء المزيد من الرد. وفي هذا التصور سيكون ردنا أشد وأقوى".

وقالت واشنطن إنها ستعمل مع حليفتها إسرائيل للتأكد من أن إيران ستواجه "عواقب وخيمة" بسبب الهجوم.

ومن المقرر أن يعقد مجلس الأمن الدولي اجتماعا بشأن الشرق الأوسط، الأربعاء، كما دعا الاتحاد الأوروبي إلى وقف فوري لإطلاق النار.

في غضون ذلك، جددت إسرائيل في وقت مبكر من صباح الأربعاء قصفها للضاحية الجنوبية لبيروت، معقل حزب الله اللبناني، بثلاث ضربات على الأقل لما قالت إنها أهداف تابعة للجماعة.

وأصدرت إسرائيل أوامر إخلاء جديدة للمنطقة، التي أصبحت خالية إلى حد بعيد بعد ضربات عنيفة على مدى أيام، وشوهدت أعمدة الدخان تتصاعد من أجزاء من الضاحية.

مقالات مشابهة

  • قوات صنعاء تكشف تفاصيل العملية العسكرية التي استهدفت العمق الإسرائيلي
  • تفاصيل قتالية من جنوب لبنان.. إقرأوا آخر تقرير إسرائيلي
  • مصر.. ماذا قال الزمالك عن مستقبل زيزو مع الفريق؟
  • إيران تكشف عدد الصواريخ التي أطلقتها على إسرائيل
  • أريانا غراندي تعترف بالجراحات التجميلية التي خضعت لها
  • تفاصيل استهداف سفينتين قبالة السواحل اليمنية
  • وليد العمري يروي للمرصد تفاصيل ليلة اقتحام الاحتلال مكتبَ الجزيرة
  • ماذا قالت زوجة مؤمن زكريا بعد أزمة "سحر المقابر"؟
  • نتنياهو مُخاطبًا الشعب الإيراني: إسرائيل تقف معكم.. ماذا قصد برسالته؟
  • الحكومة تقرر تخفيض أسعار المحروقات لشهر تشرين أول القادم / تفاصيل