أحرز ميلان سكرينيار الهدف الأول لصالح باريس سان جيرمان في مرمى ميلان خلال المباراة المقامة بينهما حاليا على أرضية ملعب جوزيبي مياتزا، وذلك في إطار منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا 2023-2024.

وجاء هدف سكرينيار في الدقيقة التاسعة من زمن المباراة بعدما استغل تمريرة متقنة من زميله كوريا، وسدد كرة قوية داخل شباك الحارس ماينان، ليتقدم العملاق الفرنسي على نظيره الإيطالي بنتيجة 1-0.

وتعادل لياو لصالح ميلان في الدقيقة 12 من عمر الشوط الأول، بعد هجوم مرتد لصالح ميلان عن طريق لياو ليمررها إلى جيرو الذي سدد كرة من يسار منطقة الجزاء تصدى لها حارس المرمى لترتد إلى لياو الذي سدد خلفية مزدوجة داخل الشباك.

القنوات الناقلة لمباراة ميلان وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا

تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية حقوق بث وإذاعة مباريات دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وستتولى قناة bein sports HD 1 إذاعة مبارة ميلان وباريس سان جيرمان بتعليق المعلق جواد بدة.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ميلان ضد باريس سان جيرمان ميلان باريس سان جيرمان دوري أبطال أوروبا لياو سان جیرمان دوری أبطال

إقرأ أيضاً:

آرسنال يهزم باريس سان جيرمان بثنائية نظيفة في دوري أبطال أوروبا

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي آرسنال الفوز أمام نظيره باريس سان جيرمان بثنائية نظيفة في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء على ملعب "الإمارات"، وذلك في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا 2024-2025.

أحداث مباراة آرسنال وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا نتيجة وملخص أهداف مباراة آرسنال ضد باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا آرسنال يواجه باريس سان جيرمان في قمة دوري أبطال أوروبا

تمكن كاي هافيرتز من تسجيل أول أهداف اللقاء لصالح آرسنال في الدقيقة 20 من عمر الشوط الأول، بعد عرضية من لياندرو تروسارد إلى داخل منطقة الجزاء، ارتقى لها هافيرتز برأسية رائعة، سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

وفي الدقيقة 28، منع القائم الأيسر للمرمى هدف التعادل لصالح باريس سان جيرمان، بعد تسديدة من نونو مينيديز من على حدود منطقة الجزاء.

ونجح بوكايو ساكا في تسجيل الهدف الثاني لصالح آرسنال في الدقيقة 35، بعد ركلة حرة من جهة اليمين، نفذها ساكا بتسديدة مباشرة، خادعت الحارس دوناروما وسكنت الشباك في أسفل منتصف المرمى.

ومنعت العارضة هدف تقليص الفارق لصالح باريس سان جيرمان في الدقيقة 66، بعد تسديدة من جواو نيفيز من داخل منطقة الجزاء.

ترتيب فريقي آرسنال وباريس سان جيرمان

يحتل الجانرز المركز السابع برصيد 4 نقاط، بعد الفوز في مباراة والتعادل في أخرى، فيما يحتل فريق العاصمة الفرنسية المركز التاسع عشر برصيد 3 نقاط، بعد الفوز في لقاء وخسارة آخر.

مقالات مشابهة

  • نتيجة وملخص أهداف مباراة ميلان ضد ليفركوزن في دوري أبطال أوروبا
  • آرسنال يهزم باريس سان جيرمان بثنائية نظيفة في دوري أبطال أوروبا
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة آرسنال ضد باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا
  • يلا شوت.. بث مباشر مباراة أرسنال وباريس سان جيرمان بدون تقطيع اليوم في دوري أبطال أوروبا
  • مشاهدة مباراة أرسنال وباريس سان جيرمان بث مباشر يلا شوت اليوم في دوري أبطال أوروبا
  • موعد مباراة آرسنال وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة آرسنال وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا
  • فضي نفسك.. موعد مباراة أرسنال وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  • أرسنال يستضيف سان جيرمان بحثاً عن إنتصاره الأول في دوري أبطال أوروبا
  • أرسنال يستضيف باريس سان جيرمان بحثا عن انتصاره الأول في دوري أبطال أوروبا