يستعد فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، لمواجهة الرابعة من مساء الغد أمام نظيره فريق سيراميكا كليوباترا، وذلك في إطار المباراة المؤجلة من الأسبوع الثاني لبطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وتحدث الإعلامي مؤمن الجندي عبر برنامجه الإذاعي "فاول" قائلا: " كريم وليد ندفيد لاعب وسط الأهلي يستعد للمشاركة في المباريات، خلال الفترة القادمة".

وتابع: "فرمان كولر المدير الفني للقلعة الحمراء، سيدفع باللاعب بصورة تدريجية خلال المباريات القادمة".

أهداف مباراة برشلونة وشاختار دونيتسك في دوري أبطال أوروبا نتيجة وملخص أهداف مباراة النصر ضد الدحيل اليوم الثلاثاء 7-11-2023 في دوري أبطال آسيا

وأكد الجندي: "اللاعب كريم ندفيد قطع إعارته مع فريق فيوتشر، بناءا على طلب المدير الفني مارسيل كولر".

واختتم: "اللاعب كريم ندفيد لم يحظى بالفرصة للمشاركة مع المدرب السويسري، نظرا لإصابته، ولكن اللاعب جاهز بشكل كامل للمباريات خلال الفترة القادمة".

ويحتل فريق الأهلي المرتبة السابعة من جدول ترتيب مسابقة الدوري برصيد 9 نقاط، وبفارق 3 مباريات عن فرق الدوري لصالح الأهلي، نظرا للمشاركة في بطولة الدوري الأفريقي، والتي ودعها فريق الأهلي من الدور نصف النهائي أمام فريق صن داونز الجنوب أفريقي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: النادى الاهلى سيراميكا كليوباترا الدوري المصري الممتاز الدور نصف النهائي فريق سيراميكا كليوباترا أهداف مباراة برشلونة بطولة الدوري المصري الممتاز فريق فيوتشر

إقرأ أيضاً:

كولر يبدأ تجميد كهربا بعد الغرامة المالية والأهلي يطلب 2.5 مليون دولار لرحيل اللاعب

كشف الإعلامى محمد الليثى استبعاد محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي من مباراة طلائع الجيش المقرر لها السابعة من مساء اليوم، الأثنين، ليؤكد إتجاه مارسيل كولر مدرب الفريق بتجميد اللاعب لعدة مباريات بسبب عدم إلتزامه مؤخراً.

وأوضح محمد الليثى محمد الليثى خلال تصريحات إذاعية لبرنامج 10 و 10 مع محمد الليثى عبر إذاعة أون تايم سبورت إف إم على 93.7 قائلا " توترت علاقة كهربا بـ كولر خلال الفترة الماضية بسبب عدم إلتزام اللاعب في التدريبات وهو ما ظهر بوضوح في عدم خوض كهربا تدريبات المُستبعدين من مباراة فاركو الأخيرة بجدية الأمر الذي أثار غضب كولر وجعله يُطالب خالد بيبو مدير الكرة بتغريم اللاعب ".

وتابع محمد الليثى قائلاً " لم يكتف كولر بتغريم كهربا مالياً بل استبعده من لقاء الطلائع الليلة ليُظهر العين الحمراء للاعب الذي يبدو أن أيامه في الأهلي باتت معدودة ".

وأشار محمد الليثى " تلقى كهربا عرضاً رسمياً من نادي الخلود السعودي بالرحيل له خلال الموسم المقبل ورحّب كولر برحيل كهربا، فيما حدد الأهلي مبلغ مليوني و500 ألف دولار للأستغناء عن اللاعب نهائياً ".

مقالات مشابهة

  • كولر يبدأ تجميد كهربا بعد الغرامة المالية والأهلي يطلب 2.5 مليون دولار لرحيل اللاعب
  • كواليس جديدة بشأن أزمة كهربا مع مارسيل كولر.. مفاجأة كبرى
  • شبانة: كولر ظهر غاضبًا بعد اجتماع لجنة التخطيط بالأهلي
  • شبانة : كولر محبط من لجنة التخطيط في الأهلي
  • لاعب الأهلي يكشف كواليس طرده بسبب كولر.. ويسخر من الزمالك
  • تواصل تتويج الفرق الفائزة بلقب دوري الهواة في نسخته الأولى
  • زيزو يوافق على الانضمام للمنتخب الأولمبي للمشاركة في أولمبياد باريس
  • عاجل.. كواليس أزمة كولر مع كهربا وحسم 4 لاعبين في الأهلي
  • عاجل.. كولر ينفجر غضبًا بسبب ضغط المباريات: لم أرى ذلك مسبقًا ولا بد من وجود حل
  • كولر: لا يوجد فريق العالم يلعب 20 مباراة في شهرين.. اللاعبين ليسوا ماكينات