العالم الهولندي.. يستمر العالم الهولندي فرانك هوغربيتس في إثارة الذعر حول العالم، حيث حذر من خلال إحدى تغريداته، من زلزال كبير بالمنطقة، جراء القصف الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر الماضي.

وقال العالم الهولندي عبر حسابه الرسمي على موقع «إكس» (تويتر سابقا): «على العالم أن يجبر إسرائيل على وقف هذا الجنون، وبصرف النظر عن الإبادة الجماعية ضد الفلسطينيين، فإن هذا القصف سيكون له في نهاية المطاف تأثير زلزالي كبير على المنطقة، وسيؤدي إلى تسريع حدوث زلزال كبير على طول البحر الميت».

The world should force Israel to stop this insanity. Apart from the #genocide against #Palestinians, this bombing will eventually have a great seismic effect on the region and accelerate major earthquake occurrence along the Dead Sea transform. Human stupidity. https://t.co/YBtBUup4WQ

— Frank Hoogerbeets (@hogrbe) November 5, 2023

ثلاث قنابل نووية على غزة

من جانبه، أكد الكاتب الصحفي مصطفى بكري، خلال لقائه عبر فضائية «الغد»، يوم الأحد، أن قطاع غزة الآن تم ضربه بما يعادل ثلاث قنابل نووية.

وأشار الدكتور أيمن الرقب، أستاذ العلوم السياسية بجامعة القدس، أمس الاثنين، خلال تصريحات تلفزيونية، إلى أن الاحتلال ألقى على غزة 26 ألف طن متفجرات، ويصل نصيب الفرد أكثر من 15 كيلو متفجرات، وهو ما يقدر بأكثر من قنبلة نووية.

اقرأ أيضاًالعالم الهولندي يحذر من الجنون الإسرائيلي: زلزال عنيف يضرب الأرض بسبب القصف

بماذا تنبأ العالم الهولندي هوغربيتس عن قطاع غزة؟

أسبوع مليء بالكوارث.. العالم الهولندي يحذر من نشاط زلزالي كبير يهدد كوكب الأرض

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أعنف قصف على غزة الإسرائيلي الاحتلال الإسرائيلي الجيش الإسرائيلي الجيش الاسرائيلي الشرطة الاسرائيلية العالم الهولندي العالم الهولندي الذي توقع الزلزال العالم الهولندي توقع الزلازل العالم الهولندي فرانك العالم الهولندي فرانك هوغربيتس الغارات على غزة القدس القدس الشرقية القصف الإسرائيلي المسجد الأقصى المقاومة في غزة الهجوم على غزة تنبؤات العالم الهولندي توقعات العالم الهولندي حرب غزة زلزال سرايا القدس صواريخ غزة طوفان الأقصى طوفان الاقصى طوفان القدس على غزة عملية طوفان الأقصى عملية طوفان الاقصى غزة غزة الان غزة تحت القصف غزة قبل وبعد القصف الإسرائيلي غلاف غزة قصف الاحتلال الإسرائيلي قصف على غزة قصف غزة قطاع غزة ماذا قال العالم الهولندي العالم الهولندی

إقرأ أيضاً:

شهداء وجرحى في عدوان صهيوني جديد على سوريا

الثورة نت/
استشهد شخصان وأصيب عسكري جراء عدوان صهيوني بالصواريخ استهدف نقاطاً في المنطقة الجنوبية بسوريا .
وذكر مصدر عسكري في تصريح لوكالة الأنباء السورية “أنه في حوالي الساعة الحادية عشرة و40 دقيقة من مساء أمس شن العدو الصهيوني عدواناً جوياً من اتجاه الجولان السوري المحتل مستهدفاً عدداً من النقاط في المنطقة الجنوبية وقد تصدت وسائط دفاعنا الجوي لصواريخ العدوان وأسقطت بعضها”.
وأضاف المصدر: “إن العدوان أدى إلى استشهاد شخصين وإصابة عسكري بجروح ووقوع بعض الخسائر المادية”.

مقالات مشابهة

  • ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 37877 شهيدًا
  • خامنئي: جبهة المقاومة أنقذت الأمة برمتها من مخطط استكباري كبير
  • أمل الحناوي: رائحة الاستقرار غابت عن المنطقة منذ بدء العدوان الإسرائيلي على غزة
  • 10 آلاف حالة إعاقة في غزة نصفها من الأطفال بسبب العدوان
  • خلال الـ24 ساعة الماضية.. 264 شهيداً وجريحاً في جرائم صهيونية جديدة بغزة
  • المنظمات الأهلية الفلسطينية: 10 آلاف حالة إعاقة في غزة بسبب العدوان الإسرائيلي
  • زلزال بقوة 7.2 ريختر يضرب البيرو وتحذير من موجات تسونامي
  • 47 شهيدا خلال آخر 24 ساعة بغزة.. ونزوح كبير للسكان جراء القصف الإسرائيلي لحي الشجاعية
  • شهداء وجرحى في عدوان صهيوني جديد على سوريا
  • خلال الـ24 ساعة الماضية.. 99 شهيداً وجريحاً في 3 مجازر صهيونية جديدة بقطاع غزة