علق الإعلامي إبراهيم عيسى، على مشهد النزوح القسري للشعب الفلسطيني في قلب غزة اليوم أمام دبابات وآليات الاحتلال الإسرائيلي في شارع صلاح الدين، قائلا: شهدنا اليوم عشرات آلاف المدنيين الفلسطينيين في حالة من التهجير والنزوح عبر شارع صلاح الدين.

إبراهيم عيسى: حماس ليست مقاومة وما تفعله من عمليات ليس لها أي علاقة بتحرير الشعب الفلسطيني

وأضاف "إبراهيم عيسى"، خلال تقديم برنامج "حديث القاهرة"، عبر شاشة "القاهرة والناس"، أنه من خلال مشهد النزوح نرى أننا ننحدر في التاريخ، متابعا: الشارع الذي تم تسميته "صلاح الدين الأيوبي" في قطاع غزة وهو أكبر  الشوارع في غزة، جاء تمجيدًا لمحرر القدس ينهزم الآن أمام دبابات الاحتلال الإسرائيلي.

وأشار إبراهيم عيسى  إلى أن حماس ليست مقاومة وما تفعله من عمليات ليس لها أي علاقة بتحرير الشعب الفلسطيني ومسارها من نشاءتها مشروع ضخم ليس له علاقة بالأوطان ويعتبرون أن الأوطان تراب عفن، مؤكدًا أنهم يواجهون دبابات إسرائيلية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: إبراهيم عيسى غزة الاحتلال الاسرائيلي صلاح الدين الايوبي الإعلامي إبراهيم عيسى التهجير إبراهیم عیسى

إقرأ أيضاً:

إبراهيم عيسى: أزمة الكهرباء في مصر ليست عادية وعنوان للفشل

تحدث الإعلامي إبراهيم عيسى، عن أزمة الكهرباء في مصر، موضحًا أنها ليست أمرًا عاديًا وهو إعلان فشل يومي، مؤكدا أن عدم توفير الكهرباء باستدامة للمنازل والشركات والمصانع والشوارع لا يسمى نجاح ولكنه فشل.

أزمة الكهرباء

وشدد "عيسى"، خلال تقديم برنامج "حديث القاهرة"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"،  على أنه عند العمل على حل أزمة الكهرباء هناك رغبة تصل للشغف لدى الحكومة بعدم تأجيل أي قسط من فوائد الديون، موضحًا أن أزمة الكهرباء عنوان للفشل وله تأثير على الصناعة والسياحة والتجارة والأمور المعنوية للمواطنين، وهذا الأزمة لها علاقة بالفلوس والأموال.

حسين أبو صدام: "الفلاحين متأثرين بارتفاع درجات الحرارة.. كل حاجة غليت عليهم" مستشار سابق بالبرلمان الأوروبي: تصريحات بوريل حول غزة تعد إقرارًا بإدانة إسرائيل

وأشار إلى أن الهدف الأسمى والأساسي هو الحفاظ على استقرار البلد واحتياجات المواطن والاقتصاد المصري الأساسية، موضحًا أن الأولويات هو مد وتعطيل بعض المشروعات من أجل الانتهاء من حل أزمة الكهرباء التي يعاني منها كل شرائح المجتمع المصري، معبرا عن اندهاشه من وجود قطار كهربائي دون كهرباء متوفرة، مشددا على أنه لا بد من توفير الميزانية اللازمة للطاقة لحل أزمة الكهرباء.

وتابع: "دائمًا التصريحات بأن الحكومة تعرف كل شئ وهم يفهمون وأنهم أوصياء على المواطن، الحكومة سعيدة بأفكارها وحالة استبعاد المشاركة للمواطن والسمة الأساسية للدولة هي العناد والغرور".
 

مقالات مشابهة

  • القمر يقترن بـ"لؤلؤة المجموعة الشمسية" في مشهد بديع.. غدًا
  • إبراهيم عيسى: أخشى على استقرار الوطن من تيار الإسلام السياسي والإخوان
  • إبراهيم عيسى: 30 يونيو أعظم أيام مصر
  • إبراهيم عيسى يحذر من ركوب الإخوان موجة غضب "أزمة الكهرباء"
  • إبراهيم عيسى: أزمة الكهرباء تتصاعد وهى إعلان يومي للفشل
  • إبراهيم عيسى للحكومة: "تواضعو للشعب.. وأزمة الكهرباء عرض لمرض غياب التخطيط"
  • إبراهيم عيسى: أزمة الكهرباء منتظمة في التصاعد من عامين ونعجز عن حلها
  • إبراهيم عيسى: أزمة الكهرباء في مصر ليست عادية وعنوان للفشل
  • إبراهيم عيسى عن أزمة الكهرباء: توجد حالة من الاحتقان
  • إبراهيم عيسى: أزمة الكهرباء هي عرض لمرض