قال الإعلامي أحمد موسى، إن الدعم الأمريكي لإسرائيل في قتل المواطنين والمدنيين في فلسطين عار على العالم أجمع، "أمريكا بتقول لإسرائيل محدش يستخدم قنابل كبيرة، استخدموا القنابل الصغيرة، وكأن القنابل الصغيرة مش هتموت ناس، أمريكا شريكة في كل الجرائم في قطاع غزة". 

أحمد موسى يتحدث عن أمريكا 

وأضاف أحمد موسى، خلال تقديمه برنامج "على مسئوليتي" المذاع من خلال قناة "صدى البلد" اليوم الثلاثاء، أن أمريكا أرسلت شحنة من القنابل الذكية لإسرائيل بقيمة 320 مليون دولار لاستمرار القصف، في مشهد عار على العالم والمجتمع الدولي.

 

وتابع أحمد موسى: "يقولك حقوق الإنسان في أمريكا، أين حقوق الإنسان مما يحدث، بيقولهم بلاش قنابل كبيرة، خليكم في القنابل الصغيرة، بدل ما يقول وقف إطلاق النار، ووقف استهداف المدنيين بيقول خلينا في القنابل الصغيرة، أمريكا شريكة في كل اللي بيحصل داخل غزة". 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحمد موسى العالم القنابل الصغيرة برنامج على مسئوليتي أمريكا القنابل الذكية أحمد موسى

إقرأ أيضاً:

إيرادات "Inside Out 2" تتخطى تكلفته الإنتاجية 6 مرات

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 يواصل الجزء الثاني من فيلم الرسوم المتحركة “Inside Out”، حصد الإيرادات بشباك التذاكر العالمي بعد 20 يوما على طرحه بصالات السينما حول العالم.

بلغت عائدات الفيلم على مستوى العالم مليار و73.4 مليون دولار، جمع منها 489.3 مليون دولار في صالات السينما الأمريكية و584.4 مليونا في السوق الأجنبية، فيما قدرت تكلفته الإنتاجية بنحو 175 مليون دولار تقريبا.

سجل الفيلم أعلى افتتاحية له هذا العام، متجاوزًا فيلمي "Dune: Part Two" (82.5 مليون دولار) و"Godzilla x Kong: The New Empire" (80 مليون دولار)، كما يعتبر الإصدار الوحيد لعام 2024، والأول منذ فيلم "Barbie" الصادر في يوليو الماضي، والذي تتجاوز افتتاحيته أكثر من 100 مليون دولار.

في الجزء الجديد من الفيلم، يعود فيلم ديزني وبيكسار "Inside Out 2" في ذهن المراهقة الحديثة "رايلي" بينما يخوض المقر الرئيسي تدميراً مفاجئاً لإفساح المجال لشيء غير متوقع على الإطلاق: مشاعر جديدة! فرح، حزن، غضب، خوف واشمئزاز، الذين كانوا يخوضون عملية ناجحة على جميع الأصعدة منذ وقت طويل، يعجزون عن تحديد مشاعرهم لدى وصول القلق. ويبدو أنها ليست بمفردها، فقد أحضرت معها الإحراج والغيرة والحسد.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل مثيرة بشأن اتهام البلوجر روكي أحمد ببث ونشر فيديوهات خادشة للحياء
  • لم يكن هدفي الحصول على «الشهادة».. وزير التعليم يكشف تفاصيل دراسته في أمريكا
  • مصر.. ماذا قال الخبراء عن إبرام صفقة جديدة بالساحل الشمالي باستثمارات تريليون جنيه؟
  • إيرادات "Inside Out 2" تتخطى تكلفته الإنتاجية 6 مرات
  • صفقة جديدة بين ألمانيا و"إيرباص" بقيمة 2.3 مليار دولار
  • تطورات جديدة بشأن صفقة انتقال نجم أتلانتا إلى الاتحاد
  • البنتاجون يكشف عن حزمة مساعدات عسكرية جديدة لأوكرانيا
  • البنتاغون يكشف عن حزمة مساعدات عسكرية جديدة لأوكرانيا
  • «نصاب».. تركي آل الشيخ يكشف تفاصيل شخصية أحمد حلمي في فيلم «النونو» (فيديو)
  • أحمد مراد يكشف تفاصيل جديدة عن شخصية خالد الصاوي في الفيل الأزرق: «قصة حقيقية لصديق مقرب»