سقط فريق برشلونة الإسباني، مساء اليوم الثلاثاء، بشكل مفاجئ في فخ الهزيمة من شاختار دونتسيك الأوكراني بهدف للا شئ، خلال المباراة التي جمعت بينهما على ملعب فولكسبارك بألمانيا، في إطار منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

كان الشوط الأول من اللقاء، انتهى بتقدم الفريق الأوكراني بهدف للا شئ، سجله دانيلو سيكان في الدقيقة 40.

وفي الشوط الثاني، استمرت محاولات لاعبي الفريقين في هز الشباك مجددًا ولكن باءت كل هذه المحاولات بالفشل، في ظل استحواذ لاعبي البلوجرانا على الكرة في أغلب الأوقات، لتنتهي المباراة بفوز شاختار على برشلونة بنتيجة 1-0.

خسارة الفريق الكتالوني من شاختار، أرجأت تأهله إلى دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، للجولة المقبلة من دور المجموعات.

بتلك النتيجة، ظل برشلونة على صدارة المجموعة الثامنة من مجموعات دوري أبطال أوروبا، بينما رفع شاختار رصيده إلى 6 نقاط في المركز الثالث متساويًا مع بورتو البرتغالي ثاني الترتيب، الذي يواجه رويال أنتويرب البلجيكي بعد قليل.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: برشلونة شاختار دورى أبطال اوروبا مباراة برشلونة وشاختار خسارة برشلونة دوری أبطال أوروبا

إقرأ أيضاً:

ألمانيا تتعادل مع هولندا بهدف لكل فريق في دوري الأمم الأوروبية

تعادل منتخب ألمانيا الأول لكرة القدم إيجابيًا مع نظيره هولندا بهدفين لكل فريق في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء على ملعب "يوهان كرويف أرينا"، وذلك في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري الأمم الأوروبية.

ويحتل منتخب ألمانيا بعد هذا التعادل صدارة المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط، بعد الفوز في مباراة والتعادل في أخرى، فيما يحتل منتخب هولندا المركز الثاني بنفس عدد النقاط متأخرًا بفارق الأهداف.

أحداث مباراة ألمانيا وهولندا في دوري الأمم الأوروبية

تمكن تيجاني راينديرز من تسجيل أول أهداف اللقاء لصالح هولندا في الدقيقة 2، بعد تمريرة رائعة من بريان بروبي، جعلت زميله راينديرز في حالة انفراد ثم سدد الأخير تسديدة أرضية من داخل منطقة الجزاء، مرت من بين أقدام الحارس تير شتيجن وسكنت الشباك في منتصف المرمى.

رئيس إنبي: الزمالك لا يملك تفعيل أولوية شراء محمد حمدي دون موافقتنا نعيم السليتي: لم أتلق أي عرض رسمي من الزمالك والقرار بعد انتهاء فترة العلاج

ونجح دينيز أونديف في تسجيل هدف التعادل لصالح ألمانيا في الدقيقة 38، بعد تسديدة قوية من جوشوا كيميتش، تصدى لها الحارس فيربروجن ليتابعها أونديف بتسديدة أخرى، سكنت الشباك في أعلى المرمى.

وفي الوقت بدل الضائع من عمر الشوط الأول وتحديدًا عند الدقيقة 3+45، سجل جوشوا كيميتش الهدف الثاني لصالح ألمانيا، بعد تمريرة من دينيز أونديف إلى كيميتش الذي استقبلها بتسديدة مباشرة، سكنت الشباك في أسفل يسار المرمى.

واستطاع دينزل دومفريس أن يسجل الهدف الثاني والتعادل لصالح هولندا في الدقيقة 51، بعد تمريرة من بريان بروبي إلى دومفريس الذي استقبلها بتسديدة مباشرة من داخل منطقة الـ6 ياردات، سكنت الشباك في منتصف المرمى.
 

مقالات مشابهة

  • أوروبا تدعو إلى تدابير «متناسبة» بهدف مكافحة الهجرة غير القانونية
  • ألمانيا تتعادل مع هولندا بهدف لكل فريق في دوري الأمم الأوروبية
  • موعد مباراة الأهلي القادمة أمام جورماهيا الكيني في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة
  • تكريم خاص لـ هاري كين قبل مباراة إنجلترا وفنلندا في دوري أمم أوروبا
  • البرتغال تتفوق على اسكتلندا في دوري أمم أوروبا
  • كرواتيا تهزم بولندا بهدف وتستعيد توازنها في دوري الأمم الاوربية
  • أهداف مباراة إسبانيا وسويسرا في دوري أمم أوروبا
  • دي بروين يتحدى فرنسا لكسر عقدة بلجيكا في دوري الأمم الأوروبية
  • أنشيلوتي يكيل المديح لرونالدو الأسطورة
  • نقطة في بحر رونالدو.. ميسي يتسيد عرشا خاصا بدوري أبطال أوروبا