الجديد برس:

أطلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي صباح اليوم الثلاثاء، النار باتجاه فتاة فلسطينية على حاجز قلنديا العسكري شمال القدس المحتلة، وذلك بدعوى حيازتها سكيناً.

وأظهر مقطع مصور قيام قوات الاحتلال بالتنكيل بالفتاة بعد إطلاق الرصاص الحي عليها، ومنع طواقم الإسعاف من الوصول إليها، ثم اعتقالها فيما بعد.

وزعمت شرطة الاحتلال إحباط محاولة عملية طعن على معبر قلنديا، وقالت في بيان “وصلت مشتبه فيها إلى معبر قلنديا في ضواحي القدس، ملفوفة بعلم حركة حماس، حيث وصلت سيرا على الأقدام إلى المعبر مسلحة بسكين وتقدمت نحو حراس الأمن الذين كانوا هناك”.

وأضافت شرطة الاحتلال في بيانها “سرعان ما ردت القوات التي تعرفت على المشتبه فيها وخطورتها بإطلاق النار عليها وإصابتها، وألقت الشرطة القبض عليها، حيث تم إخضاعها للعلاج وكذلك التحقيق الأولي ولم تقع إصابات في صفوف القوات”.

ومع استمرار الحرب التي يشنها الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة منذ 32 يوما، يواصل الاحتلال حملة مداهمات واعتقالات في القدس والضفة الغربية أسفرت حتى الآن عن استشهاد 163 فلسطينياً واعتقال 2150.

شهد حاجز مخيم "قلنديا" شمال القدس المحتلة، في 7 نوفمبر 2023، عملية إطلاق نار من قِبل قوات الاحتلال الإسرائيلي على فتاة فلسطينية كانت تضع علمًا أخضر اللون على أكتافها
#غزه_تقاوم #كتائب_القسام #طوفان_الأقصى #ابو_عبيدة #باسم_يوسف #غزه_مقبرة_الغزاة #ولعت #يحيى_السنوار pic.twitter.com/xMwGAvMTyl

— ابو عبد الرحمن الغلاييني ???????? (@2b0trab1) November 7, 2023

جنود الاحتلال أطلقوا النار على فتاة فلسطينية انصابت برجلها عند حاجز قلنديا كانت تضع علم أخضر على ظهرها #غزة_تزحف_الى_القدس pic.twitter.com/l074oi5LJs

— D00D (@911Dode) November 7, 2023

شاهد عيان: جنود الاحتلال أطلقوا النار على فتاة فلسطينية عند حاجز قلنديا كانت تضع علم أخضر على ظهرها pic.twitter.com/tcLKNWqcsI

— القسطل الاخباري | القدس (@AlQastalps) November 7, 2023

المصدر: الجديد برس

كلمات دلالية: الاحتلال الإسرائیلی قوات الاحتلال فتاة فلسطینیة

إقرأ أيضاً:

الاحتلال يعتقل شابين من بلدة عناتا

القدس المحتلة - صفا اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، صباح يوم الأحد، شابين من بلدة عناتا شمال شرقي القدس المحتلة. وذكرت مصادر محلية أن قوات الاحتلال اعتقلت الشابين رائد جهاد أبو سل، ومحمد فرهود، عقب مداهمة منزليهما وتفتيشهما.  وتشن قوات الاحتلال يوميًا حملات مداهمة واعتقال في القدس والضفة الغربية، تطال العديد من الشبان والأطفال. 

مقالات مشابهة

  • بينهم أطفال وأسرى سابقون.. قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل 45 فلسطينيا من الضفة الغربية
  • وزير الخارجية الإسرائيلي: تل أبيب رفضت مقترح التسوية مع حزب الله ووقف إطلاق النار
  • وسائل إعلام فلسطينية: 3 شهداء وعدد من الجرحى جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي منزلاً شمال النصيرات في قطاع غزة
  • قوات الاحتلال الإسرائيلي تقتحم مدنا بالضفة وتعتقل العشرات
  • «القاهرة الإخبارية»: «الاحتلال الإسرائيلي» تواصل توسيع هجماتها في الأراضي اللبنانية
  • منذ 7 أكتوبر 2023.. قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل ما يربو على 11 ألف فلسطيني من “الضفة”
  • قوات العدو تعتقل 40 فلسطينيا بينهم فتاتان من الضفة
  • الاحتلال الإسرائيلي ومستوطنوه يواصلون أعمالهم الوحشية بحق الشعب الفلسطيني
  • الاحتلال يعتقل شابين من بلدة عناتا
  • إعلام إسرائيلي: انقطاع التيار الكهربائي عن بلدات شمال القدس عقب إطلاق صاروخ من لبنان