اليوم 24:
2024-07-13@17:32:50 GMT

ترويج شائعات عن انفصال ياسين بونو عن زوجته

تاريخ النشر: 1st, July 2023 GMT

لم يسلم نجم المنتخب الوطني، الدولي ياسين بونو من فيروس الإشاعات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما ألغت زوجته متابعتها له عبر “أنستغرام” وحجب جميع الصور التي تجمعهما، الشيء الذي أثار فضول الجميع.

وطرح نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي تساؤلات عديدة حول ما إذا وصلت علاقة الحب التي جمعت بين بونو وأم طفله إلى النهاية أم أنها مجرد خلافات بينهما.

وانتشرت على نطاق واسع من “السوشل ميديا” صور لياسين بونو رفقة ابنه وهما يستمتعان بالوقت بمدينة الدار البيضاء في غياب زوجته، ما جعل خبر الخلاف يروج أكثر منذ يوم أمس الخميس.

وظهر الزوجان آخر مرة، خلال تتويج نادي اشبيلية الإسباني الذي يلعب في صفوفه، بلقب الدوري الأوربي، حيث خطفت الأنظار داخل الملعب رفقة زوجات باقي لاعبي الفريق.

 

كلمات دلالية اليوم24 انفصال مشاهير ياسين بونو

المصدر: اليوم 24

إقرأ أيضاً:

وفاة شاب اردني أصيب ب 4 جلطات دماغية .. والحزن يجتاح مواقع التواصل

#سواليف

ضجت مواقع التواصل في الأردن بخبر وفاة الشاب #إبراهيم_الحليقاوي الذي ترك ذكريات أليمة وصورا في أركان منزله الذي اشتاق لضحكته ولكلامه.

“إذا بموت شو بتسوي”، كلمات قالها الشاب إبراهيم الحليقاوي قبل رحيله لخطيبته بساعات، وكأنه يعلم أنه على موعد مع #الموت، فغادر الحياة، بقسوة المشهد المؤلم، على وقع صدمة عائلته ومحبيه.

وتوفي الشاب الأردني إبراهيم بعد أن شعر برحيله ومهّد لخطيبته ووالدته. وقال مقربون للراحل إبراهيم إن آخر ما فعله هو قراءة القرآن الكريم.

مقالات ذات صلة الغارديان: “النصر الكامل” لنتنياهو في الحرب على غزة بعيد جدا 2024/07/12

الشاب إبراهيم الحليقاوي لم يشفع الموت لربيع عمره، فقد أصيب بـ4 جلطات دماغية، تسببت بتواجده في أحد المستشفيات قبل إلقاء نظرة الوداع الأخير عليه، فرحل غير مودع.

ووفق مقربين من الشاب الراحل الذي رحل عن عمر ناهز (23 عاما) ، فقد كان يستعد للزواج، إلا أن القدر عجل من رحيله.

إبراهيم عرف عنه التزامه في الصلاة وقراءة القرآن، فضلا عن سيرته الحسنة وطيبة قلبه ومحبته للأخرين، الأمر الذي تسبب بحزن شديد على فراقه المفاجئ.

وأمام #فاجعة عائلة أحدثت ضجة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، يستذكر مقربون وأصدقاء الحليقاوي مناقبه الحميدة وأخلاقه الحسنة وحضوره.

عائلة إبراهيم لا تزال تستذكر لحظة تناول فلذة كبدها الغداء واشرب القهوة، ورغب بعدها بالاستحمام إلا أن ذلك لم يحدث، بعد أن أُصيب بجلطة دماغية أفقدته توازنه ونقل على إثرها إلى أحد المستشفيات، إلا أن توفاه الله عز وجل.

ونعى نشطاء الشاب بكلمات مؤثرة داعين له بالرحمة والمغفرة وان يلهم عائلته الصبر والسلوان، وأرفقوا صوره بعبارات تفطر القلوب، بحسرة يصعب وصفها.

مقالات مشابهة

  • شاهد بالفيديو.. في مشهد مؤثر.. سوداني يبكي ويذرف الدموع وهو يردد مع الفنان الكاشف الأغنية الوطنية (أنا إفريقي أنا سوداني) ومتابعون: (حينما يبكي الرجال قهراً)
  • ضبط المتهم بابتزاز فتاة على مواقع التواصل الاجتماعي بالسويس
  • وفاة شاب اردني أصيب ب 4 جلطات دماغية .. والحزن يجتاح مواقع التواصل
  • شاهد بالصورة.. زواج فتاة سودانية من شاب فرنسي يشعل مواقع التواصل الاجتماعي
  • الزلة التي قصمت ظهر البعير في قمة الناتو تثير موجة من السخرية في مواقع التواصل
  • مصر.. فيديو شنق كلب على شجرة يشعل تفاعلا والداخلية ترد
  • مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يطيح بشاب ثلاثيني بطنجة
  • انفصال الجنوب: كل في صغائره زعيم
  • الكويت.. فيديو قاصر يتعرض للضرب من مجموعة يثير تفاعلا والداخلية ترد
  • مشهد مروع لسقوط فتاة في مدينة ألعاب بتركيا