بوابة الوفد:
2024-10-04@00:27:39 GMT

القبض على عاطل بكوكتيل مخدرات في دمياط

تاريخ النشر: 7th, November 2023 GMT

يواصل قطاع الأمن العام بالتنسيق مع عدد من مديرية أمن دمياط ، جهودهم لملاحقة وضبط العناصر القائمة على الاتجار بالمواد المخدرة، لإحكام السيطرة الأمنية وحماية المواطنين.   

                        

وتم تحقيق النتائج الإيجابية الآتية: ضبط (عاطل- "له معلومات جنائية" مقيم بدائرة مركز شرطة دمياط) ، بدائرة مركز شرطة دمياط وبحوزته (7,500 كيلو جرام لمخدر الحشيش- 165 كيلو جرام لمخدر البانجو- كيلو جرام لمخدر الهيروين- بندقية آلية- طبنجة- عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة- سيارة ملاكى).

 

وفي سياق آخر قضت محكمة جنايات الدائرة الرابعة عشرة بأسيوط، بالسجن 10 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه لكل منهما، على فني دش وسائق توك توك، بتهمة الاتجار بالمخدرات بمدينة أسيوط.

 

صدر الحكم برئاسة المستشار أحمد عبد التواب صالح رئيس المحكمة، وساعده المستشار روميل شحاتة رئيس المحكمة، والمستشار ضياء الدين أحمد دهيس نائب رئيس المحكمة، وأمانة السر. بقلم عادل أبو الريش وزكريا حافظ.

 

ترجع وقائع القضية رقم 3143 لسنة 2023 جنايات أسيوط إلى ورود معلومات من الملازم أول عمرو حمودة علي مساعد مباحث قسم ثاني أسيوط تفيد أن المتهم “هاني أ. ي.” 37 سنة فني دش، سبق أن اتهم في 3 قضايا مختلفة بحيازة مواد مخدرة والحصول عليها بقصد الاتجار بها والتربح منها وبيعها لمن يرغب في استخدامها، وحيازة سلاح ناري وذخيرة للدفاع عن مصالحهم. التجارية، مستخدمين مسكنهم وملحقاته مكاناً لإخفاء المواد المخدرة.

 

ولتقنين الإجراءات القانونية، قاد الملازم أول عمرو حمودة قوة من الشرطة هاجمت منزل المتهم. وقبل وصول القوة إلى منزل المتهم، خرج ضابط الشرطة من السيارة واتجه نحو منزل المتهم. ورأى المتهم واقفاً أمام منزله وفي يده كيس بلاستيكي، وقام أحد الأشخاص الذين كانوا معه بأخذ الكيس من المتهم ووقف، أعطى ضابط الشرطة إشارة للقوة بأن بصحبته، وتمكنت من القبض على المتهم والشخص الآخر، وتبين أن اسمه “هشام م. ع.”، سائق توك توك، سبق اتهامه في 11 قضية مختلفة، وبتفتيش الأولى تم ضبط 4 أشخاص. تم العثور على الحجارة الحجرية. وعثر بحوزته على كمية من مخدر الهيروين بأحجام مختلفة، و10 قطع هيروين. أما فيما يتعلق بجوهر الحشيش، فقد عثر أيضاً في ثنايا ملابسه على 22 قطعة من مادة الحشيش والميزان الحساس، كما عثر بحوزة الثاني على 8 قطع من جوهر الحشيش.

 

وبمواجهة المتهمين بنتائج الضبط، اعترفا بحيازة المواد المخدرة بقصد الاتجار.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: القبض على عاطل كوكتيل مخدرات ضبط عاطل أمن دمياط وزارة الداخلية

إقرأ أيضاً:

بسبب معاتبته علي شرب الحشيش.. تجديد حبس حلاق قتل صبي بالمرج

أمر قاضي المعارضات بمحكمة جنح المرج، تجديد حبس عامل بتهمة قتل حلاق في منطقة المرج 15 يوما علي ذمة التحقيقات.

البداية عندما تلقي مباحث قسم شرطة المرج بلاغا يفيد بنشوب مشاجرة بين حلاق وصبي يعمل لديه في المحل وسقوط قتيل.

وبالفحص تبين أن مشاجرة نشبت بين المتهم والمجني عليه بسبب عتاب الأخير للأول لشربه الحشيش وإنفاق الأموال التي يعمل بها علي المخدرات.

وكشفت التحريات أن المتهم لم يتقبل النصيحة ليتحول العتاب إلي مشاجرة أقدم فيها الأول علي طعن الأخير طعنة نافذة بالصدر أسقطته قتيلا.

تم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفي وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • بقيمة 4 ملايين جنيه.. الداخلية تضبط عصابة دمياط لتجارة المخدرات
  • القبض على شخص لترويجه مادة الحشيش المخدر بجدة
  • القبض على مقيمين لترويجهما الحشيش المخدر
  • القبض على مواطن لترويجه 61 كيلوجرامًا من الحشيش بمكة
  • ضبط تاجر مخدرات بحوزته 14 كيلو من الحشيش في أجدابيا
  • الأمن الإسباني يضبط 10 أطنان من الحشيش ويعتقل 15 شخصًا بمنطقة الأندلس
  • بقصد الاتجار.. ضبط عاطل بحوزته كمية من الهيروين في الشرقية
  • القبض على 337 تاجر مخدرات خلال حملات مكبرة بالمحافظات
  • القبض على مقيم لترويجه الحشيش المخدر بجدة
  • بسبب معاتبته علي شرب الحشيش.. تجديد حبس حلاق قتل صبي بالمرج